ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

الوفاء #رواد_الصورة_العربية
* مسيرة حافلة بالعطاء ..
تشرفت مساء يوم امس الاحد الموافق الثاني من ابريل /2017 بحضور حفل تكريم رائد الصورة الاردنية الاخ الزميل احمد السفاريني في احتفالية هادئة وجميلة نظمها فرع اتحاد المصورين العرب النشيط في الاردن الشقيق على وقع زخات مطر الربيع الجميل ذلك الذي تزامن مع هذه الاحتفالية الجميلة .
لا استطيع ان اصف لكم تلكم اللحظات الرائعة حين انهالت دموع ام علاء زوجة الزميل المكرم احمد السفاريني وهي تترقب الدقائق المتسارعة مع افراد عائلة الزميل #احمد_السفاريني وحضور جميل من زملاء السفاريني ممن شاركوه هذا التتويج المستحق الذي جاء عبر ترشيح فرع اتحاد المصورين العرب في الاردن الشقيق للزميل احمد بعد مسيرة دامت اكثر من 52 سنة قضاها في هذا الفن الجميل ولازال مستمرا بروح عطاء الشباب الدافق القا وحيوية حيث سيعلن فرع اتحاد المصورين العرب في الاردن عن طرح مسابقة خاصة سيكون من خلالها عشرة فائزين من المصورين العرب من جميع بلادنا العربية ان شاء الله تعالى .
ان اتحاد المصورين العرب اذ يترجم قراره ذي الفقرة (تاسعا) من الجلسة (36) والمنعقدة في 18/12/2014 والذي يقضي بتكريم رواد الصورة العربية ممن قدموا الكثير لهذا الفن الجميل انما يؤكد ان هذا التكريم قد شمل ايضا اثنى عشر رائدا من رواد التصوير العربي ل 12 دولة عربية وعبر 12 مسابقة عربية لثيمات كان يهتم بها هؤلاء المكرمون من الرواد سيطلق العنان لها في الايام القادمة ان شاء الله تعالى .
اذن هي رؤية مختلفة وفعالية جديدة غير تقليدية الغاية منها حفظ حقوق وجهود هذا الجيل الذهبي في عصر كان ولايزال وهج الصورة الفوتوغرافية يتألق بحسٍ فني عالٍ ..
في هذه الاحتفالية ايضا نالت امانة عمّان الكبرى من خلال مديرها التنفيذي الجميل لقطاع الثقافة في الامانة الاستاذ سامر خرينو لما قدمه هذا الرجل ، الفارس من دعم واسناد لعموم فعاليات فرع الاتحاد في الاردن متوجهين له بالشكر والامتنان لهذا التواصل الجميل .
ان هذه الميداليات الذهبية ستجد طريقها المعبد بالورود لروادنا العرب الاخرين من بلادنا العربية وما اجملها حين تجد صورهم قد حفرت بجميل محبتنا وتقديرنا بهم .
حزمة ضوء // _ #تحاد_المصورين_العرب يحتفي برواده ..
#اديب_العاني

Adeeb Alani
Adeeb Alani لحظة تسليم الميدالية الذهبية لرائد الصورة الاردنية الزميل احمد السفاريني

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏

Adeeb Alani
Adeeb Alani تكريم سعادة سامر خرينو المدير التنفيذي للثقفة في امانة عمّان الكبرى

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏بدلة‏‏‏

Adeeb Alani
Adeeb Alani لقطة تذكارية بهذه المناسبة

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏15‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏بدلة‏‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏‏‏

موفق البياتي البياتي
موفق البياتي البياتي بالتوفيق ان شاء الله استاذ ابو مصطفى الغالي

Adeeb Alani
Adeeb Alani الميدالية التي توج بها الزميل احمد السفاريني

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

موفق البياتي البياتي
موفق البياتي البياتي الف مبارك للزميل احمد السفاريني.. بالتوفيق ان شاء الله

Anouar Zin Elabidine Bouabdallah
Anouar Zin Elabidine Bouabdallah ما شاء الله تبارك الله تكريم جميل وزادها جمالا كلماتك الرائعة ونورك بارك الله فيكـــ ومزيد من النجاح يارب

الكاتب والصحفي قيصر جلو
الكاتب والصحفي قيصر جلو الف الف مبروك وبالتوفيق والنجاح الدائم لاتحاد المصورين العرب وجهود مبدعه الزميل العزيز الأستاذ أديب شعبان الرائع والذهب الصافي وبالتوفيق مع محبتي وقبلاتي لشخصكم الكريم

Adel Alsamaray
Adel Alsamaray بالتوفيق……

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.