السعودية / المصور الشبيب يحوز على لقب المدرب الدولي المعتمد

مُنح المصور العالمي محمد صالح آل شبيب، مساء الأحد درجة الدبلوم الاحترافي لتدريب المدربين كما حاز على لقب المدرب الدولي.

وذكر الرئيس التنفيذي لممثلية كلية كنغستون البريطانية للدراسات العليا وإدارة الأعمال الدكتور نادر محمد الحمد أن الفوتوغرافي آل شبيب يعتبر عضو زميل في كلية كنغستون البريطانية للدراسات العليا وإدارة الأعمال حسب اللجنة المختصة بالاعتماد في ممثلية الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لما يتمتع به من خبرات ومؤهلات في مجال التدريب.

وأشار آل شبيب أن عدد المهتمين والمهتمات بالتصوير الفوتوغرافي وفنونه في ازدياد دائم وهذا ما جعله يبدل جهوده في السفر إلى الخارج خلال الأربع سنوات السابقة.

وبين أنه زار مجموعة من الجامعات في أمريكا للتعرف عن المستجدات في طرق التدريس، لافتاً إلى أن هذا بحد ذاته علم وثقافة لا تخفى على احد.

ولفت إلى أن الأمر استتب بنقاشات مع ممثل كلية كنغستون البريطانية للدراسات العليا، مقدماً ما لديه من خبرات في هذا المجال، وقائلاً «الحمد لله حصلت على شهادة الدبلوم في التدريب الاحترافي والذي يتماشى مع المتطلبات الأكاديمية لنقدم علم وخبرات تساعد محبي التصوير الفوتوغرافي كفن وكمهنة توصلهم إلى اكتساب مهارات عملية راقية».

وأشار المصور آل شبيب إلى دور الدكتور نادر الحمد في تقديم كل الدعم للوصول بالمصورين والمصورات إلى الاحتراف في الوطن العربي.

وذكر أنه بهذه المناسبة تم الإعلان عن استضافة مجانية في البحرين يوم السبت القادم للمهتمين من الجنسين من الساعة الرابعة بعد العصر ولمدة 3 ساعات للتعريف بمهارات التصوير والمتطلبات وطرق التعامل والتسويق، مشيراً إلى أن هناك مفاجأة جميلة للحضور.

واختتم بتقديم شكره لكل من وقف ودعم هذا الإنجاز مرحباً بجميع المهتمين في هذا المجال، لافتاً إلى أن القاعة تتسع لأكثر من 100 شخص وأن التسجيل مازال مستمر

 

المصدر / جهينه الاخبارية

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.