أخبار عاجلة
الرئيسية / التراث اللامادي / الممثل المتنوع،الذي يلعب جميع الادوار ( توم هاردي ) ..معلومات مثيرة لم تكن تعرفها عن حياته
الممثل المتنوع،الذي يلعب جميع الادوار ( توم هاردي ) ..معلومات مثيرة لم تكن تعرفها عن حياته

الممثل المتنوع،الذي يلعب جميع الادوار ( توم هاردي ) ..معلومات مثيرة لم تكن تعرفها عن حياته

وُلد لعائلة من اصول ايرلندية - انجليزية لأُم رسامة وأب كاتب، عشق التمثيل من الصغر حيث بدأ بحضور حصص الفن والدراما في المدرسة تتلمذ فيها على يد السير انتوني هوبكينز حتى فاز بمسابقة عرض " موديلينج " في سن المراهقة وحصل على عرض عمل كعارض لاحد وكالات الازياء، قضى معظم فترة المراهقة في حرب مع ادمان الكحول والمخدرات لدرجة انه انفصل عن زوجته بعد زواج ٥ سنوات وكل ما حصل بعد ذلك هو للتاريخ!!

  • معلومات مثيرة لم تكن تعرفها عن حياة الممثل توم هاردي
29 September 2017

وُلد لعائلة من اصول ايرلندية – انجليزية لأُم رسامة وأب كاتب، عشق التمثيل من الصغر حيث بدأ بحضور حصص الفن والدراما في المدرسة تتلمذ فيها على يد السير انتوني هوبكينز حتى فاز بمسابقة عرض ” موديلينج ” في سن المراهقة وحصل على عرض عمل كعارض لاحد وكالات الازياء، قضى معظم فترة المراهقة في حرب مع ادمان الكحول والمخدرات لدرجة انه انفصل عن زوجته بعد زواج ٥ سنوات وكل ما حصل بعد ذلك هو للتاريخ!!

يعرف بالممثل المتنوع، يلعب جميع الادوار التي تعكس شخصيته، ادوار البطولة، ادوار شريرة، ادوار فيها الكثير من العنف، شخصية مليئة بالطاقة سواء في اوخارج موقع التصوير… من الممكن ان يختلف الشباب والفتيات على كثير من الامور ولكنهم بالتأكيد سيتفقوا على الشاب الوسيم و الهادىء … توم هاردي شخصيتنا السينمائية لهذا اليوم والذي اتم عامه الـ 40.

ظهر توم على الشاشة الصغيرة لاول مرة في مسلسل الحرب الشهير Band Of Brothers عام ٢٠٠١ الامر الذي دفعه لترك الدراسة والتفرغ للتمثيل بشكل كامل حتى حصل على اول ظهور سينمائي له في نفس العام وهذه المرة ايضا في فيلم الحرب Black Hawk Down للمخرج ريدلي سكوت اتبعه في ظهور مميز في فيلم حرب النجوم عام ٢٠٠٢ وللاعوام السبعة اللاحقة ظهر توم هاردي على المسرح وفي التلفاز وفي السينما حصل فيها على اهتمام كبير من صناع السينما في هوليوود حيث بدأت مسيرته بالاقلاع بسرعة البرق، ظهور مع كريستوفر نولان في فيلم Inception اتبعه بدور رئيسي في فيلم القتال Warrior وبعد ذلك عاد للظهور مرة اخرى مع نولان في رائعة  The Dark Knight ببنية جسدية ضخمة ومقنع الوجه وبصوت مختلف الامر الذي جعله تحت الانتقاد!

رد توم هاردي على كل من انتقده في اداء اسطوري للشخصية الايقونية ماد ماكس عام ٢٠١٥، اتبعه ايضا بأداء مميز وبظهور مزدوج في فيلم الاخوين Kray ووصل الى قمة الهرم السينمائي بحصوله على اول ترشيح لجائزة الأوسكار عن فئة افضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم The Revenant بجانب الليو ديكابريو.

وكما عودنا توم على تنوع الادوار عاد للظهور في دور رجل العصابات Alfie Solomons في مسلسل Peaky Blinders ثم عاد مرة اخرى في فيلم حربي آخر واحد روائع كريستوفر نولان خليج دنكيرك، وخاض هاردي اول تجربة كتابة واخراج وبطولة في مسلسل الغموض Taboo الذي حصل على مديح كبير من النقاد ونم الجمهور على حد سواء، حاليا يعمل هاردي في انتاجات ضخمة اولها الجزء الثاني من فيلم مادماكس بالاضافة الى الفيلم المنتظر Star Wars واخر الاعمال المعلن عنها فيلم Venom.

كمعلومة اخيرة، يتحدث الفرنسية بطلاقة، يحب رياضة الجوجيتسو ويحب ايضا شرب القهوة والشاي والعصائر. هل هنالك شخصية سينمائية تود منا الحديث عنها؟ شاركنا برأيك في خانة التعليقات.