أخبار عاجلة
الرئيسية / الكل / آخر أعمال المصورين / بين التجريدي والانطباعي ..معرض فردي للفنان الفوتوغرافي بادو عبد القادر بمدينة الجديدة المغربية. مشاركة يونس العلوي
بين التجريدي والانطباعي ..معرض فردي للفنان الفوتوغرافي بادو عبد القادر بمدينة الجديدة المغربية. مشاركة يونس العلوي

بين التجريدي والانطباعي ..معرض فردي للفنان الفوتوغرافي بادو عبد القادر بمدينة الجديدة المغربية. مشاركة يونس العلوي

بتنسيق مع المديرية الإقليمية للثقافة والاتصال بمدينة الجديدة المغربية ،عرض الفنان التشكيلي و الفوتوغرافي عبد القادر بادو،من 09  إلى غاية 18 دجنبر 2017 بقاعة الشعيبية طلال بالحي البرتغالي ،معرضا فوتوغرافيا يضم جديد إبداعاته الفنية.

ويضم هذا المعرض، مجموعة من الصور الفوتوغرافية التقطتها عدسة الفنان عبد القادر بادو في السنوات الأخيرة وأضفى عليها لمسات جمالية،  باسلوب متفرد جمع بين التجريدي والانطباعي. لوحات فنية التقطت بتقنيات عالية تنم عن حرفية الفنان ، لتعكس من خلالها عمق وهوية وأصالة جمال طبيعته الفنية.
والجدير بالذكر أن الفنان عبد القادر بادو أقام العديد من المعارض الفردية كما شارك في العديد من المعارض الفنية الجماعية خلال العشر سنوات الماضية.

وفي حواره مع أحد المواقع الالكترونية يقول عبد القادر بادو عن الفن الفوتوغرافي  ” نرسم بآلة التصوير دون استخدام فرشاة أو مايسمى بالبانسو بعيدا كل البعد عن وسائل الفوتوشوب” و هذا ما جعل التميز سمة أعمالنا .

حضر حفل الافتتاح المعرض عدد من الشخصيات يتقدمهم المدير الإقليمي لوزارة الثقافة، ومدير المعهد الفرنسي بالجديدة، ورئيس جمعية “جميعا ضد الهدر المدرسي” من الرباط، وبعض الفنانين التشكيلين وفنانين فوتوغرافين، إلى جانب عدد المتتبعين والمهتمين بمجال الفن الفوتوغرافي.