أخبار عاجلة
الرئيسية / Top News / مجموعة صور من محاضرة المهندس حسن داود Hassan Dawod.. أمس الخميس -19-7-2018م ..بمتحف محمود سعيد بالأسكندريه عن هندسة وابداع فنون الارابيسك . بالمشاركه مع دكتوره مليحه شعيب استاذ التصوير بفنون اسكندريه والاستاذه سيلفانا ..
مجموعة صور من محاضرة المهندس حسن داود  Hassan Dawod.. أمس الخميس -19-7-2018م ..بمتحف محمود سعيد بالأسكندريه عن هندسة وابداع فنون الارابيسك . بالمشاركه مع دكتوره مليحه شعيب استاذ التصوير بفنون اسكندريه والاستاذه سيلفانا ..

مجموعة صور من محاضرة المهندس حسن داود Hassan Dawod.. أمس الخميس -19-7-2018م ..بمتحف محمود سعيد بالأسكندريه عن هندسة وابداع فنون الارابيسك . بالمشاركه مع دكتوره مليحه شعيب استاذ التصوير بفنون اسكندريه والاستاذه سيلفانا ..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏بما في ذلك ‏علا الخطيب‏‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏

من محاضرة امس بمتحف محمود سعيد بالأسكندريه
عن هندسة وابداع فنون الارابيسك .
بالمشاركه مع دكتوره مليحه شعيب استاذ التصوير بفنون اسكندريه والاستاذه سيلفانا وبحضور العديد من الهيئات الفنيه وتلفزيون الاسكندريه .

للمزيد من الصور:

Gepostet von Hassan Dawod am Freitag, 20. Juli 2018

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏بما في ذلك ‏‎Hassan Dawod‎‏‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏بما في ذلك ‏‎Hassan Dawod‎‏‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏بما في ذلك ‏‎Hassan Dawod‎‏‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‎Hassan Dawod‎‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏بما في ذلك ‏‎Hassan Dawod‎‏‏‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏بما في ذلك ‏‎Hassan Dawod‎‏‏‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏١٤‏ شخصًا‏، و‏بما في ذلك ‏‎Howayda Salem‎‏ و‏‎Hassan Dawod‎‏ و‏‎Fathy Barakat‎‏‏‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‎Hassan Dawod‎‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏بما في ذلك ‏‎Hassan Dawod‎‏‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏