الجديد
الرئيسية / الكل / أخبار التصوير / دعوة للمشاركة في المسابقة الرسمية لمهرجان شفشاون الدولي للتصوير الفوتوغرافي وآخر موعد لإستقبال المشاركات / 15 مارس / آذار 2015م – Abderrahmane Elgarh‏ – إتحاد المصورين العرب – فرع المغرب ..

دعوة للمشاركة في المسابقة الرسمية لمهرجان شفشاون الدولي للتصوير الفوتوغرافي وآخر موعد لإستقبال المشاركات / 15 مارس / آذار 2015م – Abderrahmane Elgarh‏ – إتحاد المصورين العرب – فرع المغرب ..

Abderrahmane Elgarh‏ – إتحاد المصورين العرب – فرع المغرب

بسم الله مجراها ومرساها
*************** بلاغ صحفي ***************

بعد النجاح الكبير الذي شهدته النسختان الثانية و الاولى من مهرجان شفشاون الدولي للتصوير الفوتوغرافي، تعلن ادارة المهرجان برئاسة الفنان الفوتوغرافي القدير مولاي احمد بن الأمين العلمي عن تحديد موعد المهرجان في نسخته الثالثة و ذلك ايام : 12 و13 و 14 من شهر يونيو 2015.
كما نهيب الى علم كافة الراغبين في المشاركة في المسابقة الرسمية للمهرجان عن فتح ابواب التسجيل عبر الموقع الالكتروني للمهرجان : www.photographyfestival.ma وذلك عبر الشروط التالية :
موضوع المسابقة : المناظر الطبيعية
اخر اجل لاستقبال المشاركات : 15 مارس / آذار 2015
شروط المسابقة :
يتمّ قبول وتسليم الصور المُشاركة -حصرياً- عبر صفحة “شارك معنا” على موقع الجائزة.
يتحمل المُشارك -من خلال الموافقة على المشاركة في الجائزة- المسؤولية الأدبية والقانونية تجاه الصور التي يُشارك بها من حقوق نشر أو حقوق ملكية فكرية للصورة ومحتواها.
يلتزم المشارك بالقواعد الأخلاقية والقانونية والعقائدية والقوانين العامة مثل قوانين حقوق الإنسان و حماية البيئة والحياة الفطرية وغيرها.
تتعهد إدارة الجائزة بحماية حقوق المصور كاملة للصور المشاركة والمحافظة عليها، ولا تتحمل مسؤولية أية أخطاء تقنية أو ظروف طبيعية أو أخطاء غير متعمدة تتسبب في تلف الصور أو تأخر وصولها عن الموعد المحدد لقبول المشاركات.
لا تقبل الأعمال التي سبق لها الفوز من قبل في أية مسابقة أو تحكيم، أو تمّ استخدامها لأغراض تجارية في أي وسيلة من وسائل الاتصال، كما يتحمل المشارك المسؤولية القانونية و تبعاتها وتكاليفها في حال وقوع ذلك .
يجوز لكل مشارك تقديم أقصى 1 صور فوتوغرافية
يجب أن لا يقل عمر المشارك في الجائزة عن 18 عام.
يجب أن تكون جميع الصور في JPEG / JPG تنسيق.
يجب على المُشارك تزويد الجائزة بوصف موجز عن الصورة المشاركة، لا يتعدى 5 كلمة لكل صورة مُشاركة.
يتعهد المشارك في حال ترشح مشاركته للفوز بإرسال نسخة عالية الجودة من الصورة المرشحة للفوز لأغراض النشر، ونسخة من الصورة الأصلية قبل إدخال أية تعديلات عليها لاعتماد لجنة التحكيم، في مدة أقصاها 15 يوماً من تاريخ إبلاغه بالترشح للفوز، ويتم إلغاء الترشح في حال تأخر المشارك عن استيفاء هذا الشرط .
يحـق لإدارة الجائزة -قانونياً- استعمال الصــور الفائزة لأغراض الجـائزة فقط وذلك عن طريـق الطباعـة والنشـر والترويــج عبر وسـائل الاعـلام الـمطبوعــة والـمرئيـة، أو المعارض الفنية.يحـق لإدارة الجائزة -قانونياً- استعمال الصــور الفائزة لأغراض الجـائزة فقط وذلك عن طريـق الطباعـة والنشـر والترويــج عبر وسـائل الاعـلام الـمطبوعــة والـمرئيـة، أو المعارض الفنية.
الحضور في فعاليات المهرجان مؤكد على المشاركين في المسابقة
chefchaouen international festival of photography
photographyfestival.ma
chefchaouen international festival of photography

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.