ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏زفاف‏‏‏‏بالصور.. حفل زفاف أطول رجل في العالم "سلطان" التركي على سيدة أقصر منه بمتر كاملحفل زفاف أطول رجل في العالمأطول رجل في العالم مع زوجته السورية مروة ديبو

‏٣٠ أكتوبر ٢٠١٣‏، م‏

سورية تصطاد أطول رجل بالعالم ( التركي سلطان كوسين ) في شباك القفص الذهبي ..

أنقرة -أعلن أطول رجل في العالم التركي سلطان كوسين الذي يبلغ طوله مترين و43 سنتيمترا، عن زفافه من السيدة ( ميرف ديبو )التي تقصره بمتر كامل بعد أن ظل لسنوات يعيش وحيدا لعدم وجود من تقبل بالزواج منه نظراً لطوله الفارع.
http://almooftah.com/vb/showthread.php?p=292203#post292203

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏زفاف‏‏‏‏

صور: أطول رجل في العالم يتزوج سورية

أخيرا.. أطول رجل بالعالم يتزوج

أخيرا.. أطول رجل بالعالم يتزوج

أعلن أطول رجل في العالم، التركي سلطان كوسين“، عن زواجه من السورية ميرف ديبو، رغم أنها أقصر منه بمتر كامل.

ونقلت صحيفة ديلي ميلالبريطانية عن كوسين البالغ طوله 2.43 متر، قوله إنه ظل لسنوات يبحث عن سيدة تقبل الزواج منه وتحبه، حتى وجد ميرف ديبوالتي لا يزيد طولها على 1.5 متر فقط، ووافقت على الزواج من أطول رجل في العالم، وهو ما يمثل مفاجأة كبيرة، نظراً لفارق الطول الكبير بينهما فضلا عن أن كوسين يتمتع بأطراف طويلة للغاية جعلته يبدو غريب الشكل.

هل تعتقدون أن فارق الطول بين الزوجين كبيرا؟

هل تعتقدون أن فارق الطول بين الزوجين كبيرا؟

فمثلا يبلغ طول اليد الواحدة 27.5 سنتيمتر، ويبلغ طول القدم 36.5 سنتيمتر، وهو ما جعله يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية بصاحب أطول قدم ويد بالإضافة لأطول رجل في العالم.

ويعد كوسين (30 عاما) مزارعا تركيا بسيطا، من بين 8 رجال فقط على مر التاريخ تخطو حاجز 2 متر و 40 سنتيمترا، وأول شخص يفعلها خلال العقد الحالي.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.