الرئيسية / التراث اللامادي / يقدم الشاعر السوري #حسن_ إبراهيم_ سمعون.. بطاقة شكر لمحافظة حمص الأستاذ طلال البرازي إلى منزلي بتاريخ أواخر شهر أكتوبر للعام ٢٠١٦م..ليبارك لنا صدور الجزء الأول من الديوان السوري المفتوح يرافقه نائبه الأستاذ دمر العلي والسيد اللواء قائد شرطة المحافظة والسيد العميد مدير منطقة تلكلخ..
يقدم الشاعر السوري #حسن_ إبراهيم_ سمعون.. بطاقة شكر لمحافظة حمص الأستاذ طلال البرازي إلى منزلي بتاريخ أواخر شهر أكتوبر للعام ٢٠١٦م..ليبارك لنا صدور الجزء الأول من الديوان السوري المفتوح يرافقه نائبه الأستاذ دمر العلي والسيد اللواء قائد شرطة المحافظة والسيد العميد مدير منطقة تلكلخ..

يقدم الشاعر السوري #حسن_ إبراهيم_ سمعون.. بطاقة شكر لمحافظة حمص الأستاذ طلال البرازي إلى منزلي بتاريخ أواخر شهر أكتوبر للعام ٢٠١٦م..ليبارك لنا صدور الجزء الأول من الديوان السوري المفتوح يرافقه نائبه الأستاذ دمر العلي والسيد اللواء قائد شرطة المحافظة والسيد العميد مدير منطقة تلكلخ..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٢‏ شخصًا‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏أحذية‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏، و‏‏نبات‏، و‏‏شجرة‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏بما في ذلك ‏حسن إبراهيم سمعون‏‏‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏بدلة‏‏، و‏‏شجرة‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏لحية‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏٩‏ أشخاص‏، و‏بما في ذلك ‏حسن إبراهيم سمعون‏‏‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏بدلة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏لحية‏‏‏‏‏

للمزيد من الصور:
https://www.facebook.com/photo.php?fbid=547212058800805&set=pcb.547212128800798&type=3&theater

بمبادرة طيبة فاجأتني ..تشرفت اليوم بزيارة السيد محافظ حمص الأستاذ طلال البرازي إلى منزلي ..ليبارك لنا صدور الجزء الأول من الديوان السوري المفتوح يرافقه نائبه الأستاذ دمر العلي والسيد اللواء قائد شرطة المحافظة والسيد العميد مدير منطقة تلكلخ وعدد من المدراء العامين في المحافظة وبعض رؤساء البلديات والدوائر العامة في المنطقة ولفيف من الفعاليات والشخصيات الاجتماعية والوطنية ووفد إعلامي يمثل مختلف الوسائل الإعلامية وذلك خلال جولته الميدانية في منطقة تلكلخ وريفها ..
باسم الديوان السوري المفتوح وباسمي وباسم عائلتي وأخوتي ومنطقتي أتقدم بالشكر للسيد المحافظ ومرافقيه ولكل من يهتم بشؤون المواطنين من المسؤولين ولكل الوسائل الإعلامية التي غطت اللقاء بحرفية عالية
محبتي وتقديري للجميع
http://ouruba.alwehda.gov.sy/node/255575

محافظ حمص يطلع على الواقع الخدمي في قرى منطقة تلكلخ ويزور عدداً من أسر الجرحى والشهداء
العروبة :تصوير سامر الشامي
الثلاثاء, تشرين الثاني 1, 2016

في إطار متابعة الواقع الخدمي في قرى منطقة تلكلخ والاطلاع على أهم القضايا الاجتماعية والاقتصادية التي تلامس الحياة اليومية لأهالي تلك القرى, التقى محافظ حمص طلال البرازي الفعاليات الشعبية في قرية الهيثمية والقرى المحيطة بها واستمع لأهم احتياجاتهم ومتطلباتهم الخدمية ولعل أبرزها ضرورة صيانة الطرق الخدمية الواصلة لتلك لقرى و زيادة عدد سيارات نقل المواطنين فضلاً عن زيادة ساعات ضخ مياه الشرب وإنشاء مركز لتوزيع المعونات للمستحقين من الأهالي في بلدة العكاري وجوارها وغيرها .

وأكد المحافظ على أنه ستتم متابعة كافة القضايا المطروحة وإيجاد الحلول لها في إطار الإمكانيات المتاحة.

واطلع البرازي على واقع العمل في مستوصف الشهيد عبد الكريم سلوم في قرية تلحوش و استمع من القائمين على الخدمات الطبية و الصحية المقدمة للمواطنين في القرية المذكورة وجوارها, موجهاً بضرورة رفد المركز الصحي ببعض التجهيزات الضرورية لتعزيز مختلف الخدمات الصحية و الطبية التي يقدمها .

وفي مدرسة الشهيد حسن الجردي في قرية البرج المكسور تم توزيع 98 حقيبة مدرسية على تلاميذ الصفين الثالث والرابع

كما تفقد المحافظ شبكة الري في سد تلحوش مستمعاً من القائمين على السد للتجهيزات الفنية و شبكاته و خطة الري المتبعة للأراضي الزراعية المستثمرة في المنطقة , لافتاً إلى ضرورة تأمين المورد المائي للمنطقة من خلال تجاوز بعض المعوقات مع بداية الموسم الشتوي الحالي لدعم الخطة الزراعية للموسم القادم ,مثنيا على الجهود الكبير ة التي تبذل من قبل كافة القطاعات في مديريتي الزراعة و الموارد المائية و مؤسسة المياه من أجل تأمين الخدمات الأساسية و دعم الخطة الزراعية والاقتصاد الوطني.

وتقديراً لتضحياتهم زار محافظ حمص عدداً من أسر الجرحى والشهداء في قرى عين السودا و بيت قرين و تلحوش وأكد أن سورية بخير بفضل دماء شهدائنا و سلامة الوطن تعوضنا عن كل شيء, مبديا استعداد و حرص المحافظة و كافة الجهات المعنية على تقديم كافة أشكال الدعم المادي والمعنوي لأسر و ذوي الشهداء و للجرحى الذين قدموا جزءا من أجسادهم في معركة الشرف و الرجولة في مواجهة الإرهاب

من جانبهم أعرب عدد من ذوي الشهداء عن فخرهم و اعتزازهم بشهادة أبنائهم و إخوتهم و ذويهم دفاعا عن الشرف و الكرامة و للحفاظ على الهوية السورية و عزة السوريين مؤكدين أن سورية تستحق الكثير .

من جهة ثانية التقى محافظ حمص الشاعر حسن إبراهيم سمعون في منزله في قرية عين السودا في منطقة تلكلخ بمناسبة صدور الجزء الأول من الديوان السوري المفتوح .

و أوضح الشاعر سمعون أن الديوان السوري المفتوح هو عبارة عن عمل أدبي تطوعي يهدف للحفاظ على الهوية السورية منوها بالاستمرار بكتابة عدد آخر من الأجزاء.

يذكر أن الجولة كانت برفقة اللواء خالد هلال قائد شرطة المحافظةوالمهندس دمر العلي نائب المحافظ وعدد من مدراء المؤسسات الخدمية و أعضاء المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏بما في ذلك ‏حسن إبراهيم سمعون‏‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏٩‏ أشخاص‏، و‏بما في ذلك ‏حسن إبراهيم سمعون‏‏‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٢‏ شخصًا‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏أحذية‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏، و‏‏نبات‏، و‏‏شجرة‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏لحية‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏