الجديد
الرئيسية / التراث اللامادي / ألف مبروك وكان ختامها مسك للعام 2018م ..عند الفنان العراقي #‏تيسير_ مهدي..حصوله على جائزة المعرض في مسابقة التصوير الدولية الثانية والتي يقيمها البنك المركزي لجمهورية تركيا #للأعمال_والحرف_اليدوية .. – مشاركة : مصطفى غازي الدعمي‏.
ألف مبروك وكان ختامها مسك للعام 2018م ..عند الفنان العراقي #‏تيسير_ مهدي..حصوله على جائزة المعرض في مسابقة التصوير الدولية الثانية والتي يقيمها البنك المركزي لجمهورية تركيا #للأعمال_والحرف_اليدوية ..  – مشاركة : مصطفى غازي الدعمي‏.

ألف مبروك وكان ختامها مسك للعام 2018م ..عند الفنان العراقي #‏تيسير_ مهدي..حصوله على جائزة المعرض في مسابقة التصوير الدولية الثانية والتي يقيمها البنك المركزي لجمهورية تركيا #للأعمال_والحرف_اليدوية .. – مشاركة : مصطفى غازي الدعمي‏.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏نص‏‏‏

تيسير مهدي‏ مع ‏مصطفى غازي الدعمي‏.

حصولنا على جائزة المعرض في مسابقة التصوير الدولية الثانية والتي يقيمها البنك المركزي لجمهورية تركيا ((#للأعمال_والحرف_اليدوية ))حيث وصل عدد المشاركين في هذه المسابقة أكثر من 2583مصور من مختلف الدول ووصل عدد الاعمال المشاركه 8.891 عمل. حيث تم أختيار أفضل الاعمال المميزه وهي فقط 60عمل لكي تكون مؤهلة الى المعرض وأدخالها في طباعة الكتاب للمعرض حيث كان عملي ضمن الاعمال المميزه ال60 وحصولنا على الجائزه الخاصه من ضمن الاعمال المميزه…….شكرآ لكم اصدقائي على دعمكم لي لسنه 2018 وانشاء الله نوعدكم سنه 2019 سنه مليئة بالانجازات والعطاء .دمتم لي سندآ

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏نص‏‏‏