الجديد
الرئيسية / الكل / أبيض وأسود وملون / العرض المسرحي (خيط من تراب) الذي اقيم يوم 24 / نيسان 2019م ضمن المهرجان السنوي الثامن عشر لقسم الفنون المسرحية / كلية الفنون الجميلة في جامعة الموصل تأليف الفنان بيات مرعي واخراج الطالبين بكر نذير وحسين محمد ..- مشاركة: ‏انور الدرويش‏ مع ‏موفق العراقي‏..
العرض المسرحي (خيط من تراب) الذي اقيم يوم 24 / نيسان 2019م ضمن المهرجان السنوي الثامن عشر لقسم الفنون المسرحية / كلية الفنون الجميلة في جامعة الموصل تأليف الفنان بيات مرعي واخراج الطالبين بكر نذير وحسين محمد ..- مشاركة: ‏انور الدرويش‏ مع ‏موفق العراقي‏..

العرض المسرحي (خيط من تراب) الذي اقيم يوم 24 / نيسان 2019م ضمن المهرجان السنوي الثامن عشر لقسم الفنون المسرحية / كلية الفنون الجميلة في جامعة الموصل تأليف الفنان بيات مرعي واخراج الطالبين بكر نذير وحسين محمد ..- مشاركة: ‏انور الدرويش‏ مع ‏موفق العراقي‏..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص على المسرح‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص على المسرح‏‏ و‏ليل‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٤‏ أشخاص‏

أمس الساعة ‏٦:٤٧ م‏

كان هذا عنوان العرض المسرحي الذي اقيم اليوم 24 / نيسان 2019 ضمن المهرجان السنوي الثامن عشر لقسم الفنون المسرحية / كلية الفنون الجميلة في جامعة الموصل تأليف الفنان بيات مرعي واخراج الطالبين بكر نذير وحسين محمد وتمثيل مجموعة من طلبة قسم المسرح وهم ( عمر كنعان . ومحمد عدنان .وعمر العاني . وعلي شكر . وميلاد جلال . واسهمت التقنيات الفنية في منح العمل وحدة تكاملية فكان للاستاذ سنان أزهر بصمة واضحة في توزيع الاضاءة وكذلك عمل الدكتور نذير العزاوي في المكياج . لقد اثمرت الجهود والعمل الجماعي المشترك عن منجز مسرحي ناجح . بأشادة الزوار من النقاد والمهتمين كما انه نال استحسان الجمهور والضيوف .
لقد تناولت المسرحية موضوعة الانسان المنهك المعدوم وحالة العوز والفقر التي تجعل منه تابعاً ذليلا لقوى متكبرة يصنعها هو بذاته لتتحكم فيمابعد بمصيره وتستغل ضعفه وحالات البؤس واليأس والجوع التي يعيشها لتسيره كيفما تشاء .. لكن الاستمرار في حالة التسلط وهذا ضغط والتجبر يحفز الانسان على التمرد والثورة ضد الظلم والطغيان ويولد الانفجار …
حقيقة .
وكوني مشاهد ضمن جمهور كبير . وجدت من خلال مشاهدتي لحمة متكاتفة من الشباب الذين كان لهم دور مهم في نجاح هذه المسرحية علاوة على الاخراج والاضارة والمكياج والموسيقا ..
ومن الواجب ان اقدم شكري وتقديري العالي لهم وللاساتذة في قسم المسرح والدكتور بشار ابراهيم العزاوي رئيس القسم . وابارك لكلية الفنوزن الجميلة هذا العمل الرائع .. والى مزيد من التالق والنجاح ان شاء الله …

للمزيد من الصور:

Gepostet von ‎انور الدرويش‎ am Mittwoch, 24. April 2019

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يرقصون‏‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٣‏ أشخاص‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏أشخاص على المسرح‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص على المسرح‏‏ و‏ليل‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص على المسرح‏‏‏
+‏١٦‏
  • كنعان الطيبي الطائي كل التوفيق لطلبة كلية الفنون الجميلة .. من
    الابداعات الى ابداع
    اكثر جمالا وروعة
    نتمنى لهم النجاح والتوفيق في مجال عملهم …. وحيا الله الاساتذة المشرفين في
    كلية الفنون الجميلة
    نورتونا بأعمالكم وابداعاتكم الرائعة بيكم
    نينوى ترتقي .. ان شاء الله
    ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏‏