آخر المواضيع

بالصور تعرفوا معنا على مسيرة الفنانة الهندية #بريانكا_ شوبرا ..قطة بوليوود..و نجمة الهند الأولى..ومع 7 معلومات عن بريانكا تشوبرا كأفضل ممثلة تلفزيونية وسينمائية ..

Image result for ‫بريانكا شوبرا‬‎
Image result for ‫بريانكا شوبرا‬‎
Related image
Related image
Image result for ‫بريانكا شوبرا‬‎
Image result for ‫بريانكا شوبرا‬‎

Related image
Image result for ‫بريانكا شوبرا‬‎
Image result for ‫بريانكا شوبرا‬‎
بريانكا شوبرا

بريانكا شوبرا – قصة حياة بريانكا شوبرا نجمة الهند الأولى

بدأت بريانكا شوبرا مشوارها الدراسي في الهند لتنهيه في الولايات المتحدة الأمريكية ، حيث عادت بعد حصولها على الشهادة لتقوم بالترشيح في مسابقة ملكة جمال الهند والعالم والقارات ،  إحتلت المرتبة الأولى في مسابقة ملكة جمال الهند ، لتنتقل بذلك إلى المسابقة العالمية وتكون بذلك ملكة جمال العالم لسنة 2000 .

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا

كان لهذا اللقب فضل كبير في حياة بريانكا شوبرا ، حيث أنها تخلت عن حلمها وهو ولوج الهندسة أو الطب النفسي الجنائي وذلك لكون العروض السينمائية بدأت تنهال بشدة عليها ،حيث بدأت تحصل على أدوار نسائية بطولة لمسلسلات متعددة لكنها لم تكلل بالنجاح ، لكون شوبرا تفتقر إلى عدة تقنيات احترافية لكونها لم تمارس التمثيل قبل ذلك ، كانت فقط في صغرها تشارك في بعض المسرحيات المدرسية , لكن تحسن أداءها بدأ خلال فيلمها الذي شاركت أكشاي كومار بطولته سنة 2003 ، إذ حصلت بذلك على جائزة أفضل ممثلة ، بدأت تشتغل إلى رفقة نجوم كبار أمثال سلمان خان وكاترينا كابور في عدة مسلسلات في نفس السنة لتحقق بذلك انتشارا على الساحة الفنية ، لكن سلسلة الأفلام غير الناجحة توالت لبضع سنوات لتنتهي بفيلم فاشيون الذي كانت بفضله حققت عدة جوائز نظرا لأدائها المتحسن والرائع, من بين الجوائز التي حصلت عليها نذكر جائزة الفيلم الدولي و جائزة فيلم فير، وجائزة الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي ، وجائزة الشاشة، و جائزة نقابة النجوم لأفضل ممثلة.

شاركت بريانكا شوبرا في المزيد من الأفلام السينمائية التي حققت معها نجاحا باهرا ، إذ أصبحت من بين أفضل الممثلات في بوليود ، تمثيلا وأناقة و احترافية كما أنها أصبحت سفيرة للنوايا الحسنة وتحتل المرتبة الثانية بعد شاه روخان في سفرا ء العلامات التجارية ، كما أنها شاركت في عدد كبير من الإعلانات العالمية .

7 معلومات عن بريانكا تشوبرا أفضل ممثلة تلفزيونية بـPeople’s Choice Awards

الخميس، 19 يناير 2017  م

7 معلومات عن بريانكا تشوبرا أفضل ممثلة تلفزيونية بـPeople's Choice Awards
بريانكا تشوبرا

كتبت شيماء عبد المنعم

حصلت النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا على جائزة أفضل ممثلة تليفزيونية فى حفل جوائز People’s Choice Awards على مسرح مايكروسوفت، الذى أقيم أمس الأربعاء، فى لوس أنجلوس بحضور عدد كبير من النجوم، ونالت تشوبرا الجائزة عن دورها فى مسلسلها الهوليوودى Quantico، وهو ما جعل البعض يعتبرها نجمة هوليوودية بسبب كثرة أعمالها هناك، وفى هذا السياق تعرف على الهندية الجميلة بريانكا تشوبرا فى 7 معلومات.

بريانكا تشوبرا (1) بريانكا تشوبرا (1)

بريانكا تشوبرا (4)
بريانكا تشوبرا (5)
بريانكا تشوبرا
بريانكا تشوبرا

1- ولدت بريانكا فى ولاية بيهار لأسرة تعمل بالطب فوالدها اشوك تشوبرا كان طبيبا بالجيش الهندى.

2- فى سن الثالثة عشر سافرت إلى الولايات المتحدة لتقيم لدى خالتها وتابعت دراستها فى عدد من المدارس الأمريكية وقررت أن تصبح مهندسة برمجيات أو طبيبة نفسية جنائية وبحلول عام 2000 عادت إلى الهند.

3- ممثلة أفلام هندية ومغنية والفائزة فى مسابقة ملكة جمال العالم لعام 2000، وأول ممثلة هندية تظهر على غلاف مجلة «مكسيم» العالمية.

4- خلال مسيرتها الفنية الناجحة أصبحت تشوبرا واحدة من فنانات بوليوود الأعلى أجرًا، وواحدة من الشخصيات الأكثر شعبية فى الهند.

5- حصلت على العديد من الجوائز من بينهم جائزة الفيلم الوطنى لأفضل ممثلة، وجائزة فيلم فير فى أربع فئات.

6- أطلقت عليها الصحافة الهندية لقب «قطة بوليوود» تيمنا بالنجمة الشهيرة إليزابيث تايلور، التى عرفت بلقب «قطة هوليوود» لأنها رمز الأنوثة والإثارة.

7- يعتبر ظهورها فى الحفل مؤخرا أول ظهور رسمى بعد تعرضها لارتجاج فى المخ، حيث انزلقت وسقطت على رأسها بقوة خلال تصويرها أحد مشاهد الأكشن، وأكد الاطباء أنها تعانى من ارتجاج فى المخ، وبذلك توقف تصوير المسلسل وحصلت النجمة على إجازة لحين تعافيها.

بريانكا تشوبرا (2) بريانكا تشوبرا

بريانكا تشوبرا (3) بريانكا تشوبرا
Image result for ‫بريانكا شوبرا‬‎Image result for ‫بريانكا شوبرا‬‎
Image result for ‫بريانكا شوبرا‬‎
Image result for ‫بريانكا شوبرا‬‎
Related image

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة