الجديد
الرئيسية / Top News / مشاركة الزميل #محمود _الجزائري في مهرجان كوردستان فوتو بمناسبة اليوم العالمي للمصور – مشاركة : محمود ابي الخصيب مع Sherzad Rasul.
مشاركة الزميل #محمود _الجزائري في مهرجان كوردستان فوتو بمناسبة اليوم العالمي للمصور – مشاركة : محمود ابي الخصيب مع Sherzad Rasul.

مشاركة الزميل #محمود _الجزائري في مهرجان كوردستان فوتو بمناسبة اليوم العالمي للمصور – مشاركة : محمود ابي الخصيب مع Sherzad Rasul.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏وقوف‏، و‏بدلة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٥‏ أشخاص‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٢‏ شخصان‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏٢٤‏ شخصًا‏، و‏بما في ذلك ‏‎Sherzad Rasul‎‏‏‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏١٣‏ شخصًا‏، و‏بما في ذلك ‏‎Sherzad Rasul‎‏‏‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏بما في ذلك ‏‎Sherzad Rasul‎‏‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏زفاف‏‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏

مشاركتي في مهرجان كوردستان فوتو بمناسبة اليوم العالمي للمصور
ابارك لكم هذا النجاح والحراك الفوتوغرافي Sherzad Rasul

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏وقوف‏، و‏بدلة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏بما في ذلك ‏‎Sherzad Rasul‎‏‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏زفاف‏‏‏‏‏
+‏٥‏

أعجبني

التعليقات
عرض ٢ تعليقين إضافيين