نتيجة بحث الصور عن الجاميكية "تونى آن سينج" تتوج ملكة جمال العالم..نتيجة بحث الصور عن الجاميكية "تونى آن سينج" تتوج ملكة جمال العالم..

نتيجة بحث الصور عن الجاميكية "تونى آن سينج" تتوج ملكة جمال العالم..

نتيجة بحث الصور عن الجاميكية "تونى آن سينج" تتوج ملكة جمال العالم..نتيجة بحث الصور عن الجاميكية "تونى آن سينج" تتوج ملكة جمال العالم..نتيجة بحث الصور عن الجاميكية "تونى آن سينج" تتوج ملكة جمال العالم..نتيجة بحث الصور عن الجاميكية "تونى آن سينج" تتوج ملكة جمال العالم..نتيجة بحث الصور عن الجاميكية "تونى آن سينج" تتوج ملكة جمال العالم..

جامايكية تتوج بلقب ملكة جمال العالم

وكالات

الجامايكية توني آن سينج ملكة جمال العالم

الجامايكية توني آن سينج ملكة جمال العالم

توجت الجامايكية توني آن سينج بلقب ملكة جمال العالم لعام 2019، مساء السبت، في احتفالية عالمية أقيمت في العاصمة البريطانية لندن متقدمة على منافستيها الفرنسية والهندية.

وقالت سينج (23 عاما)، التي تخرجت في جامعة فلوريدا، إنها تريد استخدام اللقب للعمل من أجل إحداث “تغيير مستدام” للنساء والأطفال.

وردا على سؤال بشأن قيمة مسابقات الجمال في عالم اليوم والسعي من أجل المساواة واحترام المرأة، قالت إن الجمال بالنسبة لها العنصر الأقل أهمية في إنجازها.

وأضافت: “أريد أن أحدث تغييرا يكون مستداما. وإذا تحدثنا عن المرأة فهي تحتاج لأن تكون على ثقة بأن أطفالها وأحفادها لديهم قيمة مختلفة في الحياة”، ولم تحدد نوع التغيير الذي تقصده.

وغردت الفائزة عبر موقع “تويتر”: “لهذه الفتاة الصغيرة في سانت توماس في جامايكا ولكل فتيات العالم أقول: ثقن بأنفسكن. واعرفن أن كل فتاة منكم تستحق تحقيق أحلامها، وأنتن قادرات على ذلك. هذا التاج ليس لي بل تاجكن”.

تقدمت توني آن سينج في المرحلة النهائية على الفرنسية أوفيلي ميزيوني، والهندية سومان راو، وتوجتها ملكة جمال العالم العام الماضي المكسيكية فانيسا بونسه لي ليون.

وهي المرة الرابعة التي تتوج فيها جامايكية ملكة لجمال العالم.

نتيجة بحث الصور عن الجاميكية "تونى آن سينج" تتوج ملكة جمال العالم..صورة ذات صلةنتيجة بحث الصور عن الجاميكية "تونى آن سينج" تتوج ملكة جمال العالم..

الجاميكية توني آن-سينج تفوز بلقب ملكة جمال العالم

 

وقالت توني، التي تخرجت في جامعة فلوريدا، إنها تريد استخدام اللقب للعمل من أجل إحداث “تغيير مستدام” للنساء والأطفال.

وردا على سؤال حول قيمة مسابقات الجمال في عالم اليوم والسعي من أجل المساواة واحترام المرأة، اأوضحت أن الجمال كان بالنسبة لها العنصر الأقل أهمية في إنجازها.

وقالت سينج: “أريد أن أحدث تغييرا يكون مستداما.. وإذا تحدثنا عن المرأة فهي تحتاج لأن تكون على ثقة في أن أطفالها وأحفادها لديهم قيمة مختلفة في الحياة”.

«أنا بحب ماما وممكن أعيش معاها».. إخلاء سبيل الأم المتهمة بتعذيب طفلها في الجيزة

خالد النبوي عن كهربا: ««اللي بييجي الأهلي بيمشي بقوانينه».. وأديب: «حاسك بتنبط» (فيديو)

«ممالك النار».. كيف أعاد الصراع العثماني المملوكي على «السوشيال ميديا»؟

نتيجة بحث الصور عن الجاميكية "تونى آن سينج" تتوج ملكة جمال العالم..نتيجة بحث الصور عن الجاميكية "تونى آن سينج" تتوج ملكة جمال العالم..نتيجة بحث الصور عن الجاميكية "تونى آن سينج" تتوج ملكة جمال العالم..صورة ذات صلةصورة ذات صلةنتيجة بحث الصور عن الجاميكية "تونى آن سينج" تتوج ملكة جمال العالم..نتيجة بحث الصور عن الجاميكية "تونى آن سينج" تتوج ملكة جمال العالم..نتيجة بحث الصور عن الجاميكية "تونى آن سينج" تتوج ملكة جمال العالم..نتيجة بحث الصور عن الجاميكية "تونى آن سينج" تتوج ملكة جمال العالم..صورة ذات صلةنتيجة بحث الصور عن الجاميكية "تونى آن سينج" تتوج ملكة جمال العالم..نتيجة بحث الصور عن الجاميكية "تونى آن سينج" تتوج ملكة جمال العالم..

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.