• بالصور: حليمة بولند تتخطى الحدود.. بملابس «جريئة» مكشوفة الصدر!

اعتبر العديد من المشاهدين ان

بالفيديو والصور.. حليمة بولند تخرق المحظور بفستان مكشوف الصدر!

نشرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند عبر حسابها بالسناب شات عدد من الصور و الفيديوهات خلال جلسة تصوير خضعت لها في فرنسا.

وحظيت الصور بالكثير من الإنتقادات نظراً للجرأة التي أظهرتها حليمة بولند فيها، حيث كشفت عن جزء كبير من صدرها وساقيها.

وتعرضت بولند، قبل يومين إلى حادثةٍ خلال رحلة قامت بها إلى قصر الملوك بمدينة فرساي في فرنسا.
ونشرت حليمة عبر حسابها على احد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو تظهر فيه وي تركب الحصاب وتقول بدلع “انا حاليا في قصر الملوك في فرنسا” قبل أن تفقد السيطرة عليه وتبدأ بالاهتزاز والصراخ، لتؤكد في تعليقها على الفيديو أنها سقطت بالفعل.
ومع انتهاء رحلتها، أكدت حليمة بولند، أنها سقطت بالفعل من فوق الحصان، إذ قالت: “وآخر شيء طحت من الحصان، قدر الله وما شاء فعل والحمد لله على كل حال”.
ودائمًا ما تحرص حليمة بولند على مشاركة جمهورها ومتابعيها تفاصيل حياتها اليومية ورحلاتها للعديد من الدول، ولم يكن هذا أول حادث تتعرض له الإعلامية الكويتية، إذ تعرضت -أخيرًا- سيارتها لحادث أثناء وجودها في قرطبة.

ويعرف عن حليمة بولند، تعمدها إثارة الجدل حولها، وحرصها على أن تظل محط إهتمام الناس، بأخبارها وصورها وتصرفاتها التي يرى الكثيرون أن فيها الكثير من المبالغة.

المصدر: نورت
واختارت حليمة الظهور على تطبيق “سناب شات” بإطلالة حمراء جريئة مكشوف الكتفين والصدر. فكشف عن اجزاء من جسمها بشكل مثير، وقامت بحركات الدلع والاثارة المبالغ بها خلال غنائها أغنية “100 وش”، الامر الذي عرضها للكثير من الانتقادات القاسية والتعليقات الساخرة، لافتين الى ان حركاتها مضحكة وغريبة، وهي فعلاً بمئة وجه بسبب عملات التجميل التي تجريها دائما وتغير من ملامحها، وتبدو مختلفة دائماً.
ولم تكتف الاعلامية الكويتية بذلك بل قامت باعتماد تسريحة شعر مختلفة بـ”وايفي” عريض، يشبه الموديلات القديمة ووضعك الرموش الاصطناعية الكثيفة والعدسات اللاصقة، وكان واضحاً الجراحة التي اجرتها لتعريض وجهها، واضافة غمازتين على خدودها، الامر الذي زاد من انتقاد متابعيها.

بالصور: حليمة بولند بملابس جريئة على شاطئ البحر

بطريقة لافتة ومثيرة للجدل ظهرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند بملابس جريئة على شاطئ البحر خلال سفرتها الأخيرة إلى فرنسا.
واستعرضت حليمة عدد من الصور عبر السناب شات ومنها منتجات العناية بالبشرة للبحر، وبعدها عرضت صورها لها وهي بزي البيكيني احمر اللون.
واختتمت بولند الصور بالسناب بعبارة مقتبسه من كتاب كتبت عليها ختامها مسك : « لست مكترثا بالعالم من حولي لا لشيء.. لكن .. لأنك أنت عالمي الذي أعيشه».
متعلقات

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.