حقائق مثيرة للاهتمام حول Lermontov

المقدسة أم الشيطان؟ حقائق مثيرة للاهتمام حول Lermontov

من المثير للإعجاب ، الإدراك البصري البحت صورة الشاعر الكبير المعجب بعمله لا يتطابق مع وصف ظهوره في مذكرات المعاصرين. من الصور الشخصية وصفحات الكتاب وجه شاب وسيم ذو عيون ضخمة ، يحتوي على كل الحزن العالمي ، يبدو مع وجه أملس جميل ، شعر أسود مهندم. ويقول المعاصرون إن ليرمونتوف كان قبيحًا للغاية ، وصغيرًا في القامة ، وله أرجل ، وحتى عرجاء ، وفقًا لبعض المعلومات – الحدباء ، بشعر نادر ، مع رأس أكثر من اللازم. ما يكتبونه عن طبيعته السامة هو قصة منفصلة. حول هذه وغيرها من الحقائق المثيرة للاهتمام حول قراءة Lermontov في هذه المقالة.

طفولة

الشاعر الروسي العظيم ، وفقا لشهادات لم يكن روّاد السيرة الذاتية روسيين بالكامل ، وكان لديه جذور اسكتلندية ، وكان أسلافه يحملون لقب ليرما. ولم توافق جدته إليزافيتا أرسينييفا ، وهي خادمة شرف صاحبة الجلالة ، على زواج ابنتها مع يوري ليرمونتوف ، معتبرة أنه أكثر تفاوتاً. ولد ميخائيل في 3 أكتوبر (15) ، 1814 ، وعاش 27 سنة غير مكتملة. نمت مهووس ، ورعت جدتي حفيدها حرفيًا في ملكيتها في تارخاني ، وأخذتها إلى مياه الشفاء ، حيث تلقى انطباعاته الأولى عن القوقاز ، والتي كان لها تأثير كبير على حياته وعمله. في عمر اثنتي عشرة سنة ، وفقا لوقائع سيرته الذاتية ، تم إعادته إلى موسكو للدخول إلى المدرسة الداخلية لأطفال نبلاء. درس هناك لمدة عامين ، وهناك أظهر قدرته في القراءة والشعر.

حقائق عن Lermontov
لعنة العائلة

العديد من كتاب السيرة الذاتية ، واصفا الحقائق حول ليرمونتوف ،بالتأكيد أذكر أن عائلة ليرمونتوف تم تعقبها عن طريق مصير الشرير. شرب جده ، MV Arseniev ، سم قاتل خلف طاولة العائلة. ردت عليه زوجته بطريقة غريبة: “الكلب هو موت الكلب”. هل يمكنها أن تعلم أنه في الوقت المناسب ، ستكرر السيادة نفس الكلام عندما تسمع بوفاة حفيدها الحبيب …

ذكر طبيب العائلة أنه في وقت الولادةقال مايكل القابلة لسبب ما: “هذا الطفل لن يموت بموته”. وكانت هناك العديد من الإشارات والشذوذات التي تحوم فوق العائلة. توفيت والدة ليرمونتوف عن عمر يناهز 21 عاما ، عندما كان لا يزال طفلا في الثالثة من عمره ، فقط ذهبت إلى القبر من حياة غير سعيدة وخيانة زوجها. وشرب والدي وتوفي عن عمر يناهز 41 عامًا. هذه حقائق مأساوية ومثيرة للاهتمام عن Lermontov ، والتي في كثير من النواحي محددة سلفا مصيره وتشرح أشياء كثيرة في صورته.

 حقائق السيرة الذاتية ليرمونتوف
من كل حياته ، من كل خطالشوق القاتل وعدم الرغبة في العيش. لقد توقع موتًا مبكرًا ومأساويًا ، وكتب أكثر من مرة عنه في قوله تعالى: “أود أن أنسى وأغفو …” ، “لقد توقعت الكثير ، ونهايته ، وحزن الختم المبكر عليّ”. بالطبع ، أثر اليتيم المبكر على شخصيته ، وهل هو لأنه نشأ شخصًا مريرًا وغير مرتاح للجميع؟ هناك حقائق مثيرة للاهتمام حول Lermontov ، تركت في رسائل ومقالات الأصدقاء. حتى تلك المقربة ذكرت شخصيته المضطربة ، مزاجه السريع وحقيقة أنه كان دائماً يبحث عن أسباب للمبارزة ، كما لو كان متعمداً لمقابلة موته.

شيطان حزين ، روح المنفى

القوقاز ، حيث تم نفي ليرمونتوف بعد الجرأةأصبحت قصيدة “موت الشاعر” مصدر إلهامه. واعترف وأحب في أعراف شعب الجبل ، الذين ما زالوا يعتبرونه شاعرهم. لذا ، مثل ليرمونتوف ، هذه الأرض الجميلة القاسية لم تغنى بأي أحد. أعجب من خلال الأحداث القوقازية والأساطير ، هو مكتوب أعماله الرئيسية – “بطل وقتنا”. Pechorin ، بالملل ويبحث عن المغامرة ، لا تدخر أي شخص في شغفه الباردة ، هو نفسه ، الشاعر ميخائيل ليرمونتوف. وحتى المحبة بإخلاص ، يجلب المتاعب إلى كل من يحبه.

حقائق عن Lermontov
بغض النظر عن المسافة بين هذين العملين ، فإن “شيطان” يصدى بـ “بطل وقتنا”. ومرة أخرى يرى القارئ ملامح أكثر “شيطان حزين” – المؤلف.
هو القدري ، واعترف معاصريه هذا وسيرة ذاتية أكثر حداثة. في الوقت نفسه لم ينتظره ليتخطى الصخرة ، لكنه ذهب لمقابلته. مثل هذه الأقدار ، التي حفزها بنفسه ، كان ذلك اليوم المشؤوم في 15 يوليو 1841. ماذا كان هذا؟ رمى ليرمونتوف خمسين دولارا لحسن الحظ: للعودة إلى مكان الخدمة أو القيام بنزهة إلى بياتيغورسك؟ مشيت. هناك التقى صديقا قديما مارتينوف ، تشاجر معه وأثار مبارزة. بعد سنوات ، يعترف مارتينوف بأن ميخائيل يوريفيتش نفسه قد تم استبداله بالرصاص ، وكانت هذه صخرة ، واختار مصيره ، مارتينوف ، أداة نوايا خبيثة.

إن تاريخ مبارزاته مثير للاهتمام حقائق عن Lermontov. حتى في الساعة الأخيرة ، كما ذكر شهود العيان ، كان في اجتماع قاتل بهيج وملهم. كما لو كنت في الماضي وجدت ما كنت أبحث عنه .

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.