الرئيسية / التراث اللامادي / تعالوا نتعرف على مسيرة الممثل الروسي الشهير #يغور_ بيروييف Beroev..ولد في موسكو بتاريخ 9 أكتوبر عام 1977م .

تعالوا نتعرف على مسيرة الممثل الروسي الشهير #يغور_ بيروييف Beroev..ولد في موسكو بتاريخ 9 أكتوبر عام 1977م .

سيرة له

سيرة ييجور Beroev – الممثل الروسي الشهير

على الرغم من حقيقة أن الحديث الروسي يتم قبول السينما لتوبيخ أكثر من الثناء ، بين الجهات الفاعلة هناك أناس موهوبين حقا. واحد منهم هو ييغور بيروييف ، الذي سيتم دراسة سيرة حياته أدناه. نجح في التمثيل في العديد من الأفلام وكان قادراً على الفوز بحب عدد كبير من المشاهدين.

الممثل يغور بيروييف. سيرة

على الرغم من جذور الأوسيتي ، ولد في موسكو.كان هناك في عام 1977 ، في 9 أكتوبر. نشأ في عائلة التمثيل. وكانت كل من الأم إيلينا ، والأب فاديم من الجهات الفاعلة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن جد جد ، فاديم بيروييف ، معروف للجمهور الروسي والسوفيتي لدور “الزوبعة” الرئيسية. كان عم إيجور وجدته ممثلين أيضًا. لا عجب أنه قرر تكريس حياته لهذه المهنة الإبداعية.

من ناحية أخرى ، يمكن أن سيرة ييجور بيروفلتطوير وبطريقة أخرى. لم يريد والداه أن يصبح ممثلاً. الجدة ، على سبيل المثال ، كانت تحلم بأن حفيدها سيصبح فنانًا. حتى انه تعلم فن الرسم. لم يختف حب اللوحة مع الممثل حتى الآن.

ومع ذلك ، على الرغم من كل شيء ، والرغبة فيالتناسخ في بيروييف تولى اليد العليا. لأول مرة جاء ايجور على خشبة المسرح لا يزال طفلا – في سن 7 سنوات. وحتى على الرغم من حقيقة أنه لا يمكن تسمية هذا الظهور الأول بنجاح (كان طفلاً خجولًا للغاية) ، لم يتغير الصبي لرغبته في أن يصبح ممثلاً.

الممثل ايجور Beroev
سيرة ييجور بيروف هي فضولية للغاية.في عام 1994، وبعد تخرجه من المدرسة الثانوية، دخل الشاب مدرسة المسرح (Schepkinskoe). كان في هذه المدرسة تم اختياره بالصدفة: لم يكن هناك سوى أصدقائه وأقربائه، والممثل المستقبل يريد تجنب “المحسوبية”. كما يقول هو نفسه، وكان امتحان القبول في غاية السعادة، وتحدث بهدوء، لكنه لم يتخذ.بعد تخرجه من الكلية ، يصبح Beroyev عضواًفرقة مسرح موسكو الفني. تشيخوف. كان في ذلك الوقت بدأ اللعب في المسرح. أول عمل جدي كان الدور في إنتاج بوريس غودونوف – حيث لعب فيدور غودونوف. في وقت لاحق شارك في عروض مثل “النور يضيء في الظلام” ، “قصة عادية” ، “جولييت وروميو لها” ، “أشباح” وغيرها الكثير.

ايجور Beroev السيرة الذاتية
كما تخبرنا سيرة Egor Beroev ، بالفعلقريبا جدا بدأ في تلقي الدعوات لاطلاق النار في بعض المسلسلات. في البداية كانوا أدوار صغيرة. ومع ذلك ، بدأ المديرون ، الذين لاحظوا الإمكانات في بداية الممثل ، دعوته أكثر. جلبت له شعبية الأولى دور أندرو في سلسلة “المواطن الرئيس”. لكن المجد الحقيقي كان في الأمام.في عام 2005 ، صدر فيلم على شاشات روسية”Gambit التركية” (نسخة الشاشة للرواية بقلم Boris Akunin). حتى أن عددًا كبيرًا من المؤثرات الخاصة لم يحجب ييجور بيروف ، الذي لعب دوره في الأناور. ونتيجة لذلك ، لم يلاحظ النقاد فقط العمل الجيد للنجوم الذين شاركوا في إطلاق النار ، بل امتدح أيضا بيروييف.

في نفس الممثل عام 2005 لعبت في شريط “Mashkov” “بابا”. في وقت لاحق تصرف في لوحات عديدة أخرى ، وواصل أيضا العمل في المسرح.

بيروف متزوج منذ عام 2001 إلى كسينيا ألفيروفا. في عام 2007 كان لديهم ابنة ، Evdokia.

في ختام القصة ، أريد أن أقول أن الفاعل هو مخطوب بشكل خطير في ركوب الأيكيدو وركوب الخيل. هذه هي سيرة ييجور بيروييف.