الرئيسية / التراث اللامادي / سيرة الممثل الشعبي#روبن_ ويليامز..المولود في مدينة شيكاغو الأمريكية بتارخ – 21 يوليو عام 1951م . . أفلامه تسبب طيف كامل العواطف.. من الضحك الهستيري إلى الحزن والندم.

سيرة الممثل الشعبي#روبن_ ويليامز..المولود في مدينة شيكاغو الأمريكية بتارخ – 21 يوليو عام 1951م . . أفلامه تسبب طيف كامل العواطف.. من الضحك الهستيري إلى الحزن والندم.

أفلام مع روبن ويليامز

أفلام مع روبن ويليامز. سيرة ممثل شعبي

الأفلام مع روبن ويليامز تسبب طيف كامل العواطف – من الضحك الهستيري إلى الحزن والندم. انهم سعداء لمراجعة ممثلي مختلف الأجيال. تحتوي المقالة على معلومات حول هذا الممثل الرائع.

 

سيرة موجزة

ولد الممثل الشهير في 21 يوليو 1951عام في مدينة شيكاغو الأمريكية. لم يكن لوالديه أي علاقة بالسينما ومسرح المسرح. عملت أمي كنموذج ، وكان والدي لسنوات عديدة يرأس أحد فروع شركة فورد موتورز.

تم تدريس جبل مقالنا في كليرمونتالكلية الذكور مع التحيز نحو هذا الموضوع كعلم العلوم. روبن لم يكن مهتما جدا. سرعان ما انتقل إلى كلية مارتن ، حيث تم تعليم الأولاد مهارات التمثيل.

 

روبن وليامز أفضل أفلام

 

مهنة

انتقل وليامز إلى سان فرانسيسكو المشمسة. كسب رزقه بالعمل في النوادي الليلية كممثل كوميدي. لوحظ موهبته من قبل المبدعين من سلسلة “أيام سعيدة”. عرضت على روبن للعب الأجانب مضحك مورك. بطلنا ل 100 ٪ تعامل مع المهام التي حددها المخرج.

روبن ويليامز: أفضل الأفلام

بعد بداية ناجحة ، مهنتنا في التمثيلبدأ البطل في التطور بسرعة. بدأت الأفلام مع روبن ويليامز بالخروج واحدة تلو الأخرى. أول دور رئيسي قام به في عام 1980. اعتاد روبن بنجاح على صورة “بحار الأرض”.

جاء شهرة ويليامز بعد الخروجشاشات للفيلم الكوميدي “The World by Harp”. حدث ذلك في عام 1982. لعبت روبن دور غريب الأطوار – كاتب شارك دورياً في الرياضة. إنها محاطة بأحرف لا تقل إثارة.

أفلام مع قائمة روبن ويليامز
في عام 1993 ، أصدرت هوليوود سلسلة كاملة من الأفلام الكوميدية”مع تغيير الملابس”. في واحد منهم ، حدث روبن ويليامز أيضا للعب. في فيلم “السيدة Doubtfire” ، ظهر في ثوب نسائي. في البداية ، لم يفهم الجمهور أن مربية مسنة وحيوية كانت رجلاً متخفياً. هذا يشير مرة أخرى إلى أن جميع الأفلام مع روبن وليامز هي نتيجة لعمل محترفين حقيقيين.

في عام 1996 كانت هناك صور لاطلاق النار من فرانسيسفورد كوبولا – “جاك”. لفترة طويلة اختار الممثل للدور الرئيسي. في مرحلة ما ، أدرك المدير أنه لم يكن هناك مرشح أفضل من وليامز. لعبت روبن دور رجل بالغ مع أدمغة طفل.

تقدر موهبة وجدارة بطلنا من قبل أعلىلجنة التحكيم. في عام 1997 ، حصل على جائزة أوسكار عن فيلم “Good Will Hunting”. على الرغم من المنافسة الجادة ، تمكن روبن من أن يصبح الأفضل في فئة “ممثل مساعد”.

في وقت لاحق ، جاء كل عام على الشاشة من 2-3 صور مع وليامز. جيش المشجعين ازداد بشكل كبير. كما أحبه المشاهدون الروس.

أفلام مع روبن ويليامز: قائمة

على حساب الممثل الشهير أكثر من 100 وظيفة فيالأفلام الكاملة والعروض التلفزيونية. قدم مساهمة ملموسة في تطوير السينما الأمريكية والعالم. إن سرد جميع الأفلام مع روبن ويليامز أمر مستحيل بكل بساطة. لذلك ، فإننا نعرض أعماله السينمائية الأكثر حيوية ونشاطًا:

  • “صباح الخير ، فيتنام” (1987).
  • جمعية شعراء الميت (1989).
  • “Captain Hook” (1991).
  • “Toys” (1992).
  • جمانجي (1995).
  • “تفكيك هاري” (1997).
  • “الذكاء الاصطناعي” (2001).
  • الروبوتات (2005).
  • “Madhouse on Wheels” (2006).
  • “حتى العطل” (2009).
  • “زفاف كبير” (2013).
  • “هذا الصباح في نيويورك” (2014).