الرئيسية / الكل / أبيض وأسود وملون / العملاق الصغير للملاكمة#ريكاردو_ لوبيز..البطل المكسيكي..

العملاق الصغير للملاكمة#ريكاردو_ لوبيز..البطل المكسيكي..

ريكاردو لوبيز

ريكاردو لوبيز: العملاق الصغير للملاكمة

اليوم ، العديد من المشجعين الملاكمة إيلاء اهتمام وثيق لالاهتمام لمثل هؤلاء المقاتلين البارزين مثل تشافيز الابن ، تايسون فيوري ، غينادي جولوفكين ، أدونيس ستيفنسون ، سيرجي كوفاليف ، ماني باكياو ، مايويذر الابن .. ولكن ، كما تعلمون ، الناس الذين خلقوا التاريخ ، لا يمكنك أن تنسى. واحد من هؤلاء الملاكمين ، الذين حملوا اللقب الرسمي الأعظم (والمستحق تماما) ، كان ريكاردو لوبيز. لسوء الحظ ، بسبب بعض الرغبة غير المفهومة من قيادة اتحادات الملاكمة لإرضاء الجمهور بمشاحنات “كبيرة” ، قضى هذا الرياضي في كثير من الأحيان معاركه الأكثر أهمية على أقل من الملاكمين الآخرين ، والتي كانت أكبر في الحجم ولكنها كانت أقل بشكل ملحوظ في مستوى المهارة. ريكاردو لوبيز هو رجل ، في مؤتمر صحفي وداعي عن رحيل الرياضة التي اعتبروا فيها شرفهم بأن يكون إيريك موراليس ، ماركو أنطونيو باريرا.

البداية

25 يوليو 1966 في مكسيكي صغير جداولد مدينة مع صعبة للغاية نطق اسم كويرنافاك سيد المستقبل من ملاكمة. مرت مدرسته الابتدائية في الملاكمة ريكاردو لوبيز على حلقة الهواة. لم يكن مهنته في الهواة طويلاً ، ولكن في الوقت نفسه كان مشرقًا وكاملًا. على الرغم من عدم أدائه في الأولمبياد ، إلا أن سجله لم يصبح أقل أهمية: في 38 مباراة فاز بـ 37 فوزًا. مؤشرا رائعا ، أليس كذلك؟ بالمناسبة ، كانت الهزيمة الوحيدة في الهواة هي الوحيدة في الحياة الرياضية بأكملها.

بروفي

ركض ريكاردو لوبيز لأول مرة في الحلبة في الوضعالمهنية في 18 يناير 1985 في مسقط رأسه. كان الظهور الأول ناجح للغاية. منافسه – روجيليو هرنانديز ، خرج من الدور الثالث. على الرغم من البداية الناجحة ، كان الطريق إلى القمة طويلًا بما فيه الكفاية. جنود أمريكا اللاتينية ، على النقيض من نفس الآسيوي ، قبل معركة اللقب طويلة جدا ، والإطاحة من طريقهم لهذا العشرات من الناس. بالنسبة لبطلنا ، استغرق الطريق إلى معركة الحزام خمس سنوات ونصف. في هذه الفترة من الوقت حارب 25 مرة ، ولم يخسر أو لم ينه المباراة بالتعادل. علاوة على ذلك ، كان هناك 18 فوزًا حققها في وقت مبكر ، وكان أول ثماني انتصارات. تكلم بشكل موضوعي ، خلال هذه الفترة قاتل مع “الحقائب” ، ومن الانتصارات الهامة يمكنك فقط ملاحظة المسابقة على راي هيرنانديز ، والتي سمحت لوبيز أن يصبح بطل القارات في WBC. كل هذا سمح في تشرين الأول 1990 ريكاردو يأخذ السطر الأول من تصنيف مجلس الملاكمة العالمي. على الرغم من أنه في نفس الوقت استحق عن جدارة سمعة مناضل محلي ، لأنه نادرا ما حارب خارج بلده الأصلي.

ريكاردو لوبيز الملاكم

لقب العالم الأول والدفاع الأول

ريكاردو لوبيز هو الملاكم الذي سيرة ذاتيةمليء بالعديد من المعارك الساطعة. لحزامه الأول ، ذهب إلى اليابان. في “أرض الشمس المشرقة” ، أخذ الحزام من البطل “هيدييوكي أوكاشي” الذي كان لا يزال نشيطاً. ومع ذلك ، فإن اليابانيين لم يقدموا منافسة جديرة بالمكسيك ، اللوائح لمقاومة بالفعل في الجولة الخامسة.

في نفس الولاية ، ولكن بعد ستة أشهر فقط ، كان هناكهزمت واحدة أخرى وريثة الساموراي ، كيميو هيرانو. أظهرت هاتان المباراتان بوضوح من هو الذي أظهر حقيقة أن لوبيز رأسان فوق كل المنافسين.

ريكاردو لوبيز الملاكم السيرة الذاتية

ميزات التكنولوجيا

كان ريكاردو تقنية رائعة.لم يكن من الصعب عليه “قطع” خصمه إذا لزم الأمر. في أثناء القتال ، حمل الملاكم يديه إلى أعلى (قريبة جداً من رأسه) وتهرب بشكل مهذب من الجسد ، مما أدى إلى حدوث تقلبات ومناورات غير مزعجة مع جسده كله ، مما سمح بتقليل عواقب ضربات العدو. كان أفظع سلاح مكسيكي هو جانبه الأيسر. لم يكن لدى المقاتل نقاط ضعف واضحة. على أي حال ، خلال حياته المهنية كلها ، لا يمكن لأحد خصومه العثور عليها.

معركة التوحيد

23 أغسطس ، 1997 ريكاردو لوبيز – الملاكم ، الصورة التي تظهر أدناه ، اجتمع مع أليكس سانشيز – بطل WBO.

المكسيكي في تلك المعركة تستخدم لهميزة في النمو على الخصم. لوبيز فقط zabombil jabs بورتوريكو ، في اللكم الثابت بالتوازي في الجسم. في الجولة الثانية ، يرسل ريكاردو الخصم في ضربة قاضية ، وفي الجولة الخامسة – بالضربة القاضية.

مواجهة مع Rosendo

ريكاردو لوبيز هو ملاكم لم يخاف أبداًالمنافسة وضربات قوية. في عام 1998 ، خاض ثلاثة أحزمة فقط مع أخطر Rosendo Alvarez. كانت قتالهم الأول عبارة عن دراما دموية حقيقية انتهت بانسحاب منطقي تمامًا.

ريكاردو لوبيز الملاكم الصورة
في مباراة العودة ، لم يستطع ألفاريز “صنع الوزن” ، ولأن المبارزة لم تكن العنوان الأول. المعركة نفسها كانت متعطشة للدماء مثل أول اجتماع للمقاتلين ، وفقا للنتائج ، صدر قرار قضائي منفصل لصالح لوبيز. بالمناسبة ، بعد المباراة كان أول مرة في حياته بدا للضرب المبرح.

النتيجة

لمدة ستة عشر عاما من الرياضات الغنيةعاش ريكاردو 51 معركة ، 50 منها لم يخسرها. 37 معارك انتهى قبل الموعد المحدد. وهكذا ، ترك رياضة رياضي مهزوم ومحترم جدا الذي كتب اسمه إلى الأبد في تاريخ الملاكمة.