تعرفوا على مسيرة الفنان الروسي #ميخائيل_ بيسبالوف..المولود في دنيبروبيتروفسك عام 1964م.

معظم الناس مثل الكوميديا ​​جيدة. الممثلين الذين أطلقوا النار في أفلام من هذا النوع، والاعتراف في الشوارع والمحبة بصدق. وتذكر ميخائيل بيسبالوف من قبل الجميع كمنتج والطابع الرئيسي للكوميديا ​​”شاملة”، الذي صدر في جزأين. الجمهور موسكو هو معروف كعضو في مسرح  اوبريت.

مذكرة السيرة الذاتية الصغيرة

مايكل بيزبالوف
في عام 1964، في دنيبروبيتروفسك جاء الى حيز الوجود ميخائيل بيسبالوف. كل طفولته كان يعيش في هذه المدينة الرائعة، ولكن روحه تطمح إلى موسكو. مع مهنته تم تحديد الشاب على مقاعد البدلاء المدرسية. منذ ذلك الحين لم تكن هناك حدود بين الولايات، ذهب ميخائيل دون أي مشاكل للدخول في المسرح الرئيسي للاتحاد السوفييتي – جيتيس. في وقت الممثل قد خدم بالفعل في الجيش.في عام 1992، أكمل ميخائيل بنجاح دراسته فيGITIS. في ذلك الوقت، لم يعد نظام التوزيع يعمل، ولكن تم نقله بكل سرور إلى مسرح موسكو أوبيرا. في ذلك، وقال انه يعمل حتى يومنا هذا، كونها واحدة من كبار عازفي المنفرد. الشيء الوحيد الذي لا يتحدث عنه ميخائيل بيسبالوف هو حياته الشخصية. وكثيرا ما كان الفضل مع الرومانسية مع الشركاء على خشبة المسرح، لكنه لم يعلق على الوضع.

الأدوار في الأفلام

ومن المعروف هذا الفاعل له كوميدي لهالأفلام، التي تصرف فيها ليس فقط كممثل، ولكن أيضا كمنتج: جزأين “شاملة”، “سوس! سانتا كلوز أو كل شيء سيتحقق. ” وقد جادل النقاد مرارا وتكرارا بأن ميخائيل بيسبالوف اشترى نفسه دورا في هذه الصور، لكنه أثبت العكس – كانت جميع الصور ذات درجات عالية. تم شراؤها في القنوات التلفزيونية وتظهر بانتظام على الهواء.

في حين أن العمل على الجزء الثاني من “شاملة للجميع”كسر ميخائيل بيسبالوف ذراعه في حادث سيارة. الأفلام مع مشاركته لديها درجات عالية، وهذا هو السبب في أنها لم تغير الممثل بسبب الحادث. وعلاوة على ذلك، لعب ميخائيل الشخصية الرئيسية. ونتيجة لذلك، كان على الكتاب السينمائي لتغيير طفيف في مسار الصورة وإيجاد تفسير للظهور في إطار البطل في المدلى بها، ومايكل بحاجة إلى تحمل الألم وعدم الراحة أثناء التصوير.

ابن أب الأمم

مايكل لا يمكن أن يسمى بطل دور واحد. ونظرا لأنه يلعب في أدوار مختلفة في المسرح، تمكن من الدخول في السلسلة التاريخية “ابن أب الأمم”. هناك يلعب أليكسي كابلر – شخصية تاريخية شهيرة مع مصير صعب. كان عليه في عام 1943، رحل ستالين إلى فوركوتا لبلده أحب ابنة جوزيف ستالين.

للتحضير للدور، درس مايكلوالوثائق التاريخية والسير الذاتية لتلك الحقبة. درس شخصية اليكسي كابلر، الذي كان يعرف باسم رجل السيدات غير قابل للكسر. حتى في المنفى تمكن من العثور على زوجته المقبلة. ووفقا لتقارير غير مؤكدة، كان لدى كابلر ما يصل إلى 10 زوجات مدنية ورسمية. الممثل اعتاد تماما على الدور، على الرغم من دور غير معهود.

المسرحية والتلفزيون الوظيفي

مايكل بيشيلوف الأفلام
في عام 2009، حاول ميخائيل نفسهمقدم التلفزيون. وشارك في تصوير برنامج “نجوم البوكر” الذي بث في روسيا وأوكرانيا. كما صاحب الاستوديو، وقال انه جمع في طاولة البوكر النجوم من عرض الأعمال والشخصيات الإعلامية والممثلين ورجال الأعمال. خلال المباراة، وعلق لاعبو البوكر المهنية على ما كان يحدث. لروح الدعابة والسلوك الحر في الإطار، وقال انه وقع في الحب مع الجمهور. وفي وقت لاحق، شارك بانتظام في تنظيم حفلات السنة الجديدة.

إذا كنت قد راجعت جميع الأفلام التيميخائيل بيسبالوف، ثم زيارة مسرح موسكو أوبيرا. وهو جزء من الموظفين الرئيسيين في الفرقة، وتقريبا كل موسم هناك عروض مع مشاركته في برنامج المسرح. في خريف عام 2017، يمكنك التمتع إنتاج “أرملة مرح”، حيث لعب ميخائيل نيكوشا. واحدة من أكثر إنتاجا لا تنسى مع مشاركته كان الخيال على موضوع الأوبرا السوفياتية “جراند كانكان”، التي أنشأتها بولس. ويمكن الاطلاع على هذا الأداء في إصدار الفيديو ونرى ليس فقط في العاصمة، لمدة 10 سنوات وقد سافر الفريق مرارا وتكرارا مع التدريج في جميع أنحاء البلاد والعالم.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة