عاصي الحلاني

الاسم الكامل
محمد مزين الحلاني
الوظائف
مغني ، ملحن
تاريخ الميلاد
1970-11-27 (العمر 49 عامًا)
الجنسية
لبنانية
مكان الولادة
لبنان, بعلبك
درس في
المعهد العالي للموسيقى في لبنان
البرج
القوس
الشبكات الإجتماعية

عاصي الحلاني – Assi El Hallani

مغنٍّ وملحنٌ لبناني، اشتهر بصوته البعلبكيّ القويّ تارةً، والحنون الحسّاس تارةً أخرى. حقق جماهيريةً كبيرةً من خلال الألبومات الغنائية التي أصدرها خلال مسيرته الفنية.

نبذة عن عاصي الحلاني

عاصي الحلاني مغنٍ وملحنٌ لبناني، أحبّ الغناء من طفولته، وشكّل كل اهتماماته؛ شارك في أحد برامج الهواة وهو في عمر الثامنة عشر، ومن هنا كانت انطلاقته الجماهيرية الكبيرة.

خلال ثلاثين عامًا في مسيرته الفنية أصدر عاصي الحلاني أكثر من عشرين ألبومًا غنائيًا والعديد من الأغاني المصوّرة، كما حاز على جوائز عربية عديدة، وكان عضو لجنة تحكيم في واحدٍ من أهم برامج الهواة الغنائية العربية.

بدايات عاصي الحلاني

وُلد محمد مزين الحلاني في 27 – نوفمبر – 1970 في بعلبك في لبنان، لعائلةٍ كبيرةٍ تتكوّن من 13 أخًا وأخت، اكتشف الحلاني موهبته في عمرٍ مبكّرة، فكان يهرب من تعليمه العام ليتدرّب على عزف العود والدبكة والغناء، ومن ثم التحق بالمعهد العالي للموسيقى في لبنان ليتلقّى هذه العلوم أكاديميًّا.

إنجازات عاصي الحلاني

عام 1988 شارك عاصي الحلاني في برنامج الغناء العربي “استديو الفن”، وعندها حاز على الجائزة الفضية في اللون الفلكلوري ونال شهرةً واسعةً. وفي عام 1991 أصدر أول ألبوماته بعنوان “يا هلا”، الذي ضمّ أغنيتي “هوارة”، وأغنية بعنوان “عتابا”، و”هديلي”، و”شط الهوى”، و”دلعونا”.

وعام 1992 أصدر ألبومين غنائيين أولهما “هوارة” الذي ضم “هيجالو”، و”يا راحلين”، و”يا طير”، و”هوارة”، و”صف الفقشك”، و”عتابا وميجانا”، وألبوم “محلانا سوى سوى” الذي ضم أغنية “هلي يا دار الهنا”، و”محلانا سوى سوى”، و”يا مية هلا”، و”الهوارة”، و”الدلعونا”.

عام 1993 أصدر عاصي ألبوم “مهر الزينة” الذي ضم “الهوارة”، و”أنا لنصبلك”، و”فرحتنا الكبيرة”، و”مهر الزينة”، و”لوحوا لوحوا”، و”قاصدكم”، و”يا جنوبي”؛ أما في عام 1994 أصدر ألبوم “واني مارق مريت” الذي احتوى على 6 أغاني هي “هلا بالمحبوب الغالي”، و”أنى مارق مريت”، و”هالمجد بديرتنا”، و”ناوي عليك خطيفه”، و”لو مرة زعلتني”، و”لو أدري”.

عام 1996 أصدر ألبوم “يا ميمة” الذي ضمّ 8 أغاني هي: “يا ميمة”، و”يا ناكر المعروف”، و”ابتسم أرجوك”، و”ليل الهجر”، و”حبي”، و”ع كتاف البلد”، و”بيتي”، و”المجرب”؛ وفي عام 1997 كان ألبوم “أحبك جدًا”، واحتوى على أغنية “أحبك جدًا”، و”امشي لحالي”، و”أنا إيه”، و”حبيتن”، و”غريبة”، و”ويلي منهم”، و”يا لبنان تأخرنا”، و”ياللي نويت تبيع”.

عام1998 أصدر عاصي أيضًا ألبوم “أحلى العيون” الذي ضمّ “أحلى العيون” و”عذبوني” و”ما خليت” و”مالي صبر” و”طل علينا” و”رنين الذهب” و”بيروت” و”تعالا”. وفي عام 1999 أصدر ألبوم “شوق الصحاري” الذي احتوى على 9 أغاني “بالليل الشوق” و”ردوا يا أهل الله” و”شوق الصحاري” و”يا عيني على الغرام” و”متل الكذبة” و”سكن المكان” و”طريق طويل” و”عيونك” و”طول عمري بسمعهم”.

حصل عاصي الحلاني عام 1999 على جائزة مهرجان القاهرة الدولي للإذاعة والتلفزيون من فئة أفضل أغنية عربية عن أغنية “ما لي صبر” من ألبوم “أحلى العيون”.

تابع عاصي عطاءه الفني عام 200 من خلال أصدار ألبوم “كيد عزالك” الذي احتوى على “كيد عزالك” و”هذا مو عدل” و”هذا طبعي” و”مجنون” و”بحبك وبغار” و”تسلملي عيونك” و”زينة” و”اه منك” و”المهرة” و”لالي” و”سهرة وليل”؛ ثم تابع في عام 2001 بألبوم “عطر المحبة” الذي ضمّ “عطر المحبة” و”أدمنت هواك” و”الوفا عنوان” “خليني حدك” و”دايم دوم” و”سمعني كلام” و”سيبوني أتكلم” و”طلي” التي كانت من ألحانه و”لا تصدق” و”مشتاق لعيونك” و”هوارة”.

عام 2002 أصدر ألبوم “القرار” وكان فيه أغنية “القرار” و”بيتك عالدرب” و”تهانينا” و”حبك ناداني” و”حبيبي” و”سيدتي” و”عاشق هالجمال” و”نتري وذكرياتي” و”يوم ويومين”، والديو الغنائي مع غريس ديب “وإن كان عليّا”.

شهد عام 2003 أصدار عاصي الحلاني ألبوم “فرصة عمر” الذي ضمّ “بقول ما بقول” و”بحبك انت” و”فرصة عمر” و”شو حبينا” و”قدام عيون” و”يعني ايه” و”مريت جنب خيامهم” و”مامرني طبعك” و”جالي”. وفي عام 2003 نال عاصي جائزة الموريكس دور لأفضل مطرب.

عام 2004 أصدر ألبوم “زغيري الدني” الذي تألّف من13 أغنية إحداها كان ديو مع المغنية اللبنانية كارول صقر “قولي جاي”، بالإضافة لأغنية “العين” و”الهوا طاير” و”انتي الحقيقة”، و”بعينك شوق” و”تراني” و”حبيبي ياللي ناسيني” و”دايب فيك” و”زغيرهي الدني” و”سنين”، و”لما بتكوني معي”، و”ها نيالك”، و”ويلي”.

عام 2005 حاز عاصي الحلاني للمرة الثانية على جائزة أفضل مطرب من الموريكس دور

في عام 2006 أصدر عاصي ألبوم “دقات قلبي” الذي ضمّ كل من أغنية “دقات قلبي ” و”امتلك قلبي” و”ايدك بإيدي” و”باب عم بكي” و” “بدي اسهر” و” جن جنوني” و”صوت الحدى” و”ليالي وراها ليالي” و” ليه غايب عني” و” نيالك يا هوى” و” يا ليل أنا وياك” و”أجمل غرام”.

عام 2007 أصدر ألبوم “قوتنا بوحدتنا” الذي ضمّ “بعدك ساكن”، و”بيروت عم تبكي”، و”جايين فلسطين”، و” شمس العامل”، و” صامدون”، و”ع الأرض نساوم”، و”عابد أرض بلادو”، و” ليل الوطن”، و”يا أمي”.

عام 2008 أصدر ألبوم “يمكن” الذي ضمّ ديو غنائي مع المغنية السورية رويدا عطية بعنوان “صحراء الشوق” بالإضافة لأغنية “يمكن” و”عيون المها” و”نور السهر” و”لبناني” و”عم قول لا” و”ضلي معي” و”خدمتنا” و”حالة قلبي” و”خيا العرب” و”بوسة خنجر” و”بنده ما بيسمع” و”الهوى الظالم”.

استمر مسيرة عاصي الحلاني الفنية عام 2009 فأصدر ألبومًا خاصًا بالأدعية الدينية، احتوى على ثلاثة أدعية فقط وهي “أنا عطشان” و”أمواج ورا أمواج” و”الكون حركة”.

عام 2010 أصدر ألبوم “عاصي 2010” “أحلى الأوقات” و”الشام العدية” و”بارودتي” و”بروحي أصونك” و”جرح كل القلوب” و”خيام البدو” و”شو ما صار” و”غابت شمس النهار” و”ندرا عليا” و”لحظة وصال” و”هالبوادي” و”وطني الغالي” و”يالغالي” و”ياريتني أنا ولا انت” و”يا رجعتلك”.

أطلق عاصي أيضًا عام 2011 ألبوم “روحك أنا” الذي تضمّن أغاني “روحك أنا”، و”حبيتك صغيرون”، و”راح البرد”، و”أميرتي”، و”بالعربي”، و”مجبور”، و”موعود”، و”ليلة خريف”، و”سألوني”، و”بليلنا واحنا سوى”.

في نهاية عام 2012 ظهر عاصي الحلاني كمُقيّم ومدرّب للأصوات الغنائية الشابة في الموسم الأول من برنامج ذا فويس بنسخته العربية، وعندها تمكّن المشترك المغربي “مراد بوريقي” بفريق عاصي من الفوز باللقب.

عام 2013 أصدر ألبوم “عاصي 2013” الذي احتوى أغنية “ودي يا بحر”، و”يا طير”، و”يا قاسي”، و”يا سيدي”، و”يا نوم”، و”وينك حبيبي” و”ميلي بعباكي”، و”واعيني”، و”هني وغني”، و”ليلة هوى” و”لوين تروح” و”ع اللالا” و”أمان” و”صعب المرحلة”، واستمر مع برنامج “The voice” بموسمه الثاني.

وفي عام 2015 كان في الموسم الثالث من “The voice”، وأصدر بطريقة السنغل كلًا من أغنية “قومي ارقصيلي”، وأغنية “أجمل الأشياء”، و”لا خوالك”، والأغنية الوطنية “صباح الخير” التي أهداها للشعب العراقي، كما دخل في هذا العام مجال التمثيل لأول مرة من خلال مسلسل “العراب”.

عام 2016 أصدر عاصي ديو غنائي مع ديانا حدّاد بعنوان “روميو وجولييت”

وتابع أعماله الغنائية عام 2017 من خلال ألبوم “حبيب القلب” الذي ضمّ 12 أغنية هي “حبيب القلب” و”كنت الورد” و”حبيبتي أجمل جميلات البشر” و”شفتك بحلمي” و”ضل حدي ضل” و”واعد قلبي” و”وحدك انت وما حدا” وتلك الأغاني جميعها كانت من ألحانه إلى جانب الغناء.

كما غنّى من خلاله “الرقم مغلق” و”جارحني ومعذبني” و”مجرد كلام” و”كنت أظن” و”رجّال”، إضافةً لذلك عاد عاصي الحلاني إلى لجنة التحكيم في الموسم الرابع من “The voice”، وأصدر أغنيةً بطريقة السنغل بعنوان “قولوا الله” وأهداها للشعب الأردني.

عام 2018 أصدر عاصي الحلاني أغنية “حب جنون”، و”شو بخاف عليكي”، وفي عام 2019 أصدر سينغل بعنوان “ضلي اضحكي”.

عام 2020 انتقل عاصي الحلاني من لجنة تحكيم ذا فويس إلى لجنة التحكيم في برنامج المسابقات الغنائي الخاص بالأطفال The Voice Kids إلى جانب كل من نانسي عجرم ومحمد حماقي، كما أصدر أغنية من التراث العراقي تحمل عنوان “بويا محمد”.

أشهر أقوال عاصي الحلاني

عام 1995 تزوّج عاصي الحلاني من عارضة الأزياء اللبنانية “كوليت بولس”، وفي فبراير عام 1997 رُزق الزوجان بابنتهم الكبرى “ماريتا”، وفي مارس 1998 رزقا بابتهم الثانية “دانا”، وفي عام 2000 رُزق الزوجان بابنهم الأصغر “الوليد”.

حقائق سريعة عن عاصي الحلاني

يعشق عاصي الحلاني الفرس والفروسية.

احترف كل من ماريتا والوليد عاصي الحلاني مهنة الغناء.

لدى عاصي الحلاني طبع الخجل أثناء توجيه الإطراء له ولذلك لا يفضّلها كثيرًا.

إلى جانب المجال الفني فإن عاصي الحلاني لديه اهتماماتٌ إنسانيةٌ، وقد تم اختياره كعضوٍ في برنامج الغذاء العالمي لمكافحة الفقر والجوع فضلًا عن ترشيحه سفيرًا للنوايا الحسنة في برنامج العيش في لبنان.

أحدث الأخبار عن عاصي الحلاني

عاصي الحلاني يطرب جمهوره من الحجر الصّحي (فيديو) – نسمة

 

عاصي الحلاني وقصة حبه لزوجته وابنائه في كليب – الجرس

  من هي الجميلة التي يوّثق عاصي الحلاني قصة حبه معها؟- (صورة) – القدس العربي

  يوميات عاصي الحلاني وأسرته في الحجر المنزلي قريبا في أغنية جديدة – FilFan.com

  زوجة عاصي الحلاني تطلّ معه في ‘كليبه’ الجديد – mtv.com.lb

  فيديوهات ووثائقيات عن عاصي الحلاني

عاصي الحلاني

Rabi', Assi el-Helani's new Ramadan song - Egypt Today
عاصي الحلاني
Assi El Helani.png

معلومات شخصية
اسم الولادة محمد مزين الحلاني
الميلاد 28 نوفمبر 1970 (العمر 49 سنة)
بعلبك، لبنان
الجنسية لبنان لبناني
الديانة مسلم
الزوجة كوليت بولس
أبناء ماريتا الحلاني
دانا الحلاني
الوليد الحلاني
والدان مزين الحلاني
الحياة الفنية
الاسم المستعار عاصي الحلاني
النوع أغاني تراثية، أغاني حديثة
الآلات الموسيقية صوت  تعديل قيمة خاصية (P1303) في ويكي بيانات
شركة الإنتاج روتانا
المهنة مغني  تعديل قيمة خاصية (P106) في ويكي بيانات
اللغات العربية  تعديل قيمة خاصية (P1412) في ويكي بيانات
سنوات النشاط 1991 – الآن
المواقع
IMDB صفحته على IMDB  تعديل قيمة خاصية (P345) في ويكي بيانات

محمد مزين الحلاني المعروف بـــعاصي الحلاني (28 نوفمبر 1970-)، نسبة إلى نهر العاصي وتيمناً بالفنان عاصي الرحباني، مطرب وموسيقي لبناني من أصل عراقي ينتمي لعائلة بعلبكية تتكون من 13 أخ وأخت. متزوج من ملكة جمال لبنان السابقة كوليت بولس، وهو أب لثلاثة أبناء: بنتان (ماريتا، دانا) وولد (الوليد). كما أنه عضو في نقابة الفنانين المحترفين في لبنان[1].

السيرة الفنية

الحلاني ورولا سعد في حفلة كازينو لبنان، 21 نوفمبر 2012.

نال في خطواته الأولى الجائزة الفضية لبرنامج المواهب “استوديو الفن” عن اللون الفلكلوري. كما قدم مجموعة من الألبومات: بيتك قصر، محلانا سوا سوا، مهر الزينة، قبل أن يحقق النجومية مع أغنية “وأني مارق مريت” من الألبوم الذي يحمل ذات الاسم.

أطلق عليه الإعلامي اللبناني جورج إبراهيم الخوري لقب “فارس الغناء العربي”. قام بتوقيع عقد مع “روتانا” كمنتج وموزع لألبوماته. بعد تمسكه بشروط يراها ضرورية لدعم أغنياته ورسالته الفنية، خاصة فيما يتعلق بحصرية عرض الأغاني المصورة.

غنى الحلاني من كلمات عدة من شعراء الأغنية العربية، إلا أن حصة الأسد كانت للشاعر الغنائي الكبير نزار فرنسيس الذي وصفه في إحدى إطلالاته الإعلامية القليلة بأنه ” توأم روحه”. كما غنى للشاعر السوري نزار قباني، والشاعر طربيه رحمة، طوني أبي كرم، غانم جاد شعلان، وسعود الشربتلي، وكريم العراقي، وغيرهم. حيث تناول في غنائه موضوعات متعددة حاملاً رؤيته الخاصة أن الفن رسالة اجتماعية وإنسانية في المقام الأول: فغنى للحب والعشاق وغنى للوطن والأرض. وغنى للأم وغنى مكافحاً للجوع والفقر. وعبر بأغانيه عن التزامه القومي وحسه الوطني فغنى لفلسطين ولبنان وأطفال العراق فكانت “يكون بعلم الكون النايم” و”قوتنا بوحدتنا” و”جايين” و”صامدون” و”ليل الوطن” و”بعدك ساكت” والقائمة تطول.
وهو مشارك فاعل في حملة المنظمة العالمية لمكافحة الفقر والجوع إلى جانب مجموعة من كبار مشاهير وفناني العالم، وقد كرمته كثير من المؤسسات، وعلى رأسها الأمم المتحدة، التي أعلنته صديقاً لها وقد تم تعيينه سفيراً للنوايا الحسنة لدى الأمم المتحدة، للتقدير على جهوده المبذولة في دعم المؤسسات الخيرية في العالم العربي خاصة تلك التي تعنى بقضايا الطفولة والمرأة ومكافحة الفقر ونشاطاته الاجتماعية والإنسانية المتعددة.

قدم عاصي الحلاني نفسه ملحناً عبر مسيرته الفنية، من خلال مجموعة كبيرة تجاوزت العشرون أغنية، حققت نجاحاً كأغنية “يا ناكر المعروف” و”أدمنت هواكي” و”ناري وذكرياتي” والرائعة “القرار” و”زغيري الدني” و”ست الستات” و”بيروت عم تبكي”. إلا انه أعاد تقديم نفسه كملحن، في ألبوم “دقات قلبي” إذ لحن 6 أغنيات من أغاني الألبوم الأربع عشرة. كما لحن أغنية “مامرني طبعك” للشاعر عبد الرحمن الحوتان وشدا بها. كما راهن الحلاني على نفسه كملحن مجدداً في ألبومه الأخير “يمكن” إذ لحن نصف أغاني الألبوم والذي شكل إعلان عودة للحلاني إلى شركة روتانا كمنتج وموزع لإصداراته الغنائية. ظهر عاصي في النسخة العربية من برنامج ذا فويس مابين عام 2013 و2015. كما ظهر في العمل التلفزيوني العراب عام 2015.

آرائه الشخصية

في نوفمبر 2017، شارك عاصي الحلاني في أغنية لدعم سعد الحريري ووصفه بـ”الرئيس المحب”. [2][3]

المهرجانات التي شارك فيها

ديسكوغرافيا

قدم في مسيرته الفنية 19 ألبوماً وعشرات الأغاني المصورة وعشرات الأغاني الوطنية وأغاني المناسبات (كأغنية أمي، خيل العرب)، وقدم على مدرجات مهرجان بعلبك التاريخي مسرحية غنائية من بطولته بعنوان أوبرا الضيعة مع مسرح عبد الحليم كركلا، والتي كانت قد حالت ظروف لبنان الداخلية دون عرضها لموسمين متتاليين.

الألبومات الغنائية

الألبوم العام المنتج
بيتك قصر 1991 ريلاكس إن
يـا هلا 1991 ريلاكس إن
هواره 1992 ريلاكس إن
محلانا سوى سوى 1992 ريلاكس إن
مهر الزينة 1993 ريلاكس إن
واني مارق مريت 1994 ريلاكس إن
يا ميمة 1996 ريلاكس إن
أحبك جدا 1997 روتانا
ألبوم أحلى العيون 1998 روتانا
ألبوم شوق الصحارى 1999 روتانا
كيد عذالك 2000 روتانا
عطر المحبة 2001 روتانا
أالقرار 2002 روتانا
فرصة عمر 2003 روتانا
زغيري الدني 2004 روتانا
دقات قلبي 2006 AMD
قوتنا بوحدتنا 2007 AMD
يمكن 2008 روتانا
أدعية 2009 AMD
عاصي 2010 2010 روتانا
روحك انا 2011 روتانا
عاصي 2014 2014 روتانا
حبيب القلب 2017 روتانا

فيديو كليبات

الأغنية الألبوم المخرج المنتج
جافيتيني _ رجا زهر art الموسيقى
بعد السلام _ رجا زهر art الموسيقى
وأني مارق مريت ألبوم واني مارق مريت فواز جابر ميوزيك بوكس
يا ناكر المعروف ألبوم يا ميمة فواز جابر art الموسيقى
يـا ميمة ألبوم يا ميمة رجا زهر art الموسيقى
ياليل الهجر ألبوم يا ميمة رجا زهر art الموسيقى
كلمة عتب أغنية منفردة رجا زهر art الموسيقى
أحبك جدا ألبوم أحبك جدا طارق العريان ريلاكس إن
امشي لحالي ألبوم احبك جدا طوني أبو الياس art الموسيقى
عذبوني ألبوم أحلى العيون رجا زهر art الموسيقى
مالي صبر ألبوم أحلى العيون محمد العجمي art الموسيقى
شوق الصحارى ألبوم شوق الصحارى رجا زهر art الموسيقى
طول عمري بسمعهم ألبوم شوق الصحارى رجا زهر art الموسيقى
متل الكذبة ألبوم شوق الصحارى رجا زهر روتانا
كيد عذالك ألبوم كيد عذالك طوني أبو الياس روتانا
بحبك وبغار ألبوم كيد عذالك طوني أبو الياس art الموسيقى
آه منك ألبوم كيد عذالك رجا زهر art الموسيقى
مجنون ألبوم كيد عذالك أرمان غزارة art الموسيقى
لاالي ألبوم كيد عذالك أرمان غزارة art الموسيقى
دايم دووم ألبوم عطر المحبة طوني أبو الياس روتانا
الوفا عنوان ألبوم عطر المحبة محمد العجمي art الموسيقى
سمعني كلام ألبوم عطر المحبة أرمان غزارة art الموسيقى
أدمنت هواك ألبوم عطر المحبة ارمان غزارة روتانا
وان كان عليا ألبوم القرار سعيد الماروق روتانا
غـالي البوم فرصة عمر سعيد الماروق روتانا
بقول ما بقول ألبوم فرصة عمر أرمان غزارة روتانا
قولي جايي ألبوم زغيري الدني سعيد الماروق روتانا
زغيري الدني ألبوم زغيري الدني جميل جميل المغازي روتانا
حبيبي يللي ناسيني ألبوم زغيري الدني جميل جميل المغازي روتانا
خليك بقلبي ألبوم دقات قلبي سعيد الماروق AMD
سألو عينيه ألبوم دقات قلبي سعيد الماروق AMD
باب عم يبكي ألبوم دقات قلبي عادل سرحان AMD
صوت الحدى ألبوم دقات قلبي عادل سرحان AMD
جن جنوني ألبوم دقات قلبي عادل سرحان AMD
بعد ساكت ألبوم أغاني وطنية عادل سرحان AMD
لبناني ألبوم يمكن عادل سرحان AMD
خيل العرب ألبوم يمكن عادل سرحان AMD
يمكن ألبوم يمكن سعيد الماروق روتانا
حالة قلبي ألبوم يمكن عادل سرحان روتانا
صحراء الشرق ألبوم يمكن ديو مع رويدة عطية عادل سرحان روتانا
الأمانة ألبوم روحك انا أغنية ثنائية مع وديع الصافي عادل سرحان روتانا
سألوني _ وليد ناصيف روتانا
مصيبة _ فادي حداد روتانا
لوين تروح _ وليد ناصيف روتانا
وينك حبيبي ألبوم عاصي2014 جوني عبده روتانا
ودي يا بحر ألبوم عاصي2014 ارمان غزارة روتانا
أجمل الأشياء ألبوم عاصي2014 سعيد الماروق AMD
رياح البغض أغنية منفردة عادل سرحان AMD
روميو وجوليت ديو مع ديانا حداد 2016 أغنية منفردة علاء الأنصاري روتانا
قومي ارقصيلي أغنية منفردة جوني عبده لايف ستايل ستديوز
أحلى الأسامي أغنية منفردة سعيد الماروق لايف ستايل ستديوز
أحب الليل أغنية منفردة سعيد الماروق لايف ستايل ستديوز
قولوا الله أغنية منفردة عادل سرحان روتانا
حبيب القلب ألبوم حبيب القلب حسن غدار روتانا
إسمع مني ألبوم حبيب القلب بشير لاغوسيس روتانا
حب جنون ألبوم حبيب القلب حسن غدار روتانا
نسايم حرية أغنية منفردة جميل جميل المغازي روتانا
شو بخاف عليكي أغنية منفردة عادل سرحان روتانا
ضحكي أغنية منفردة عادل سرحان روتانا
مملكة الحب أغنية منفردة سمير عارف روتانا

أغاني وطنية مصورة

  • صامدون
  • لبناني
  • بيكفي انك أردني
  • جايين
  • وطني الغالي
  • غزة جريحة يا عرب
  • مش ممكن ع الأرض نساوم
  • صباح الخير يا عراق
  • مملكة الحب

التكريمات والجوائز الفنية

كرمه مهرجان الموسيقى العربية الذي نظمته الأكاديمية العربية للموسيقى في دبي كأفضل صوت عربي حي على المسرح 2004، ونال عددا كبيراً من الجوائز: فحصد جائزة الموريكس كأفضل مطرب عامي 2005 و2003، ونالت أغنية (مالي صبر) جائزة أفضل أغنية عربية في مهرجان القاهرة الدولي للإذاعة والتلفزيون عام 1999، كما نالت أغنيته (وإن كان عليا) جائزة أفضل أغنية عربية مصورة عام 2003. وقد تم تعيينه سفيراً للنوايا الحسنة لبرنامج الأمم المتحدة الانمائي “عيش لبنان” بالتعاون مع بنك بيروت والبلاد العربية، وذلك يوم الإثنين 19-11-2012
.Video: Assi El Hellani presents the song "Shaw Bakhaf Alyaki" أول رسالة بالفيديو من عاصي الحلاني للجمهور بعد الحادث! - مجلة هيأمل حجازي في ضيافة عاصي الحلاني وزوجته.. شاهدفيديو طريف لـ عاصي الحلاني مع ابنته دانا من الحجر المنزلي | مجلة سيدتي

ابن عاصي الحلاني يغني لأمه كوليت الحلاني ست الحبايب بمناسبة عيد ...

 

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.