لنكن صريحين ، فالكثير من مستخدمي Keepsafe خبراء في التقاط صور سيلفي في المرآة Mirror Selfie. لكن من المهم أيضًا أنه ليست كل الصور الشخصية على نفس المستوى! سواءً كنت تتطلع إلى التقاط صورة شخصية مثالية أمام المرآة لتظهر فقدانك لبعض الوزن، أو كنت تريد فقط بعض النصائح من المحترفين، فإليك أهم النصائح!

اقرأ هذه النصائح ليمكنك التقاط أفضل صورة شخصية أمام المرآة.

1.) حافظ على نظافة المرآة!

أسرع طريقة لتشتيت الانتباه عن وجهك الجميل هي مرآة متسخة! قبل أن تبتسمي للكامير محاولة التقاط صور سيلفي مثالية، أحضري منظف الزجاج وتأكدي من أن مرآتك تبدو نظيفة بما يكفي.

لهذا السبب…دراسة أمريكية تحذّر من النظر في المرآة لأكثر من 3 دقائق ...

2.) البحث عن وضعية التصوير المثالية

ليست كل أنواع الأجسام متشابهة، ولا تتناسب نفس وضعيات التصوير مع الجميع. عند التقاط صورة شخصية أمام المرآة، قم أولًا بتجربة أكثر من وضعية تصوير للعثور على الوضعية الأفضل بالنسبة لك! كن على طبيعتك تمامًا، التقط أكثر من صورة حتى تجد شيئا يظهر أفضل ما لديك. وإليك بعض وضعيات التصوير الأكثر شعبية التي يمكنك تجربتها:

صورة شخصية لكامل الجسم: إذا كنتِ تتطلين إلى استعراض ملابسك الجديدة، أو كنت ترغب في استعراض العمل الشاق الذي تمارسه في مركز اللياقة البدنية، فقد يكون هذا هو الاختيار المناسب لكما! حاول الوقوف مع مد ساق واحدة إلى الخارج وإصبع مدبب لإعطاء صورة لجسم أطول، أو رجلين متقاطعتين لجذب الانتباه على الفخذين والمنحنيات.

الجلوس على الأرض: هذا خيار آخر منتشر لالتقاط صورة شخصية مثالية أمام المرآة. إذا كنتِ ترغبين في تجربة هذه الوضعية، فتأكدي من الجلوس بشكل مستقيم والتركيز على استقامة جلستك. في وضعية الجلوس، من السهل أن يبدو الظهر متهدلًا أو محدبًا، وهذا ليس مظهرًا جيدًا أبدًا! حافظي على استقامة ظهرك وتأكد من إظهار أفضل ملامح ملابسك.

3.) ركز على نفسك!

الآن وقد أصبحت لديك مرآة نظيفة وقمت بتجربة عدة أوضاع مختلفة لتحصل على الوضعية الأمثل، فإنك قد قطعت نصف الطريق، رائع! الخطوة التالية هي المكان الذي يجب أن تركز فيه عينيك. أسهل طريقة للتأكد من جودة الصورة هي التركيز على هاتفك بدلًا من النظر في عدسة التصوير أو في المرآة. أبق عينيك على الصورة من خلال التركيز دائمًا على كيف تبدو أنت في الصورة، ثم قم بالتقاط بعض الصور على سبيل التجربة! لا تقلق حول التقاط الكثير من الصور للعثور على المظهر المثالي ، واستخدم تطبيق Keepsafe Photo Vault لإخفاء الصور الخاصة التي لا ترغب لأي شخص برؤيتها.

4.) ابحثي عن أفضل زاوية للتصوير

أثناء إجراء بعض التجارب المختلفة لالتقاط صور شخصية في المرآة الخاصة بك ، ستحتاجين أيضًا إلى التفكير في أفضل زوايا التصوير التي تعكس أفضل ملامحك. قومي بتجربة عدة أوضاع أو أماكن مختلفة لتثبيت هاتفك عند التقاط الصورة، وكذلك مسافات مختلفة من المرآة، للعثور على أفضل زاوية لكِ. من بين الزوايا المفضلة للجميع، رفع الهاتف إلى أعلى والتقاط الصورة لأسفل ، أو التصوير بزاوية جانبية في المرآة والإمساك بالهاتف على ارتفاع الصدر لإظهار هذا الجانب الساحر.

5.) التركيز على الإضاءة

شيء آخر في يجب وضعه الاعتبار هو الإضاءة في الغرفة. يميل معظم الناس إلى القول إن الإضاءة الطبيعية هي الأفضل لأي صورة شخصية، خاصة إذا كنت ستلتقطها في المرآة، لذا حاول فتح بعض النوافذ والحصول على انعكاس هذا الضوء الطبيعي عليك! قد تضطر إلى تجربة القليل من مصادر الإضاءة المختلفة لالتقاط أفضل صورة، لذلك نوصي باستخدام مرآة طولية لكامل الجسم يمكن تحريكها. قد تكون خياراتك محدودة بعض الشيء في صور السيلفي في المرآة إذا استخدمت المرآة في حمام مظلم مع مصدر إضاءة واحد فقط. يمكن أن تساعدك مرآة طولية تظهر كامل الجسم على التحرك للعثور على أفضل مصدر للضوء لصور المرآة الخاصة بك. إليك بعض الأفكار التي يمكنك تجربتها باستخدام مصادر إضاءة مختلفة:

  • حافظ على الإضاءة على مستوى النظر للحد من الظلال.
  • اقترب من النافذة للاستفادة من الضوء الطبيعي.
  • في حالة عدم توفر الإضاءة الطبيعية، حاول استخدام الإضاءة الناعمة مثل المصابيح بدلاً من الأضواء العلوية الساطعة.
  • الوقوف أمام المرآة في المنام • موقع مصري

6.) لا تنسى الخلفية

إذا كانت صور سيلفي المرآة مخصصة للجماهير وتخططين لنشرها ليراها العالم، فإن عليكِ التفكير في ما هو موجود في خلفية الصورة! خذي من وقتك عدة دقائق للتحقق من كل ما يحيط بكِ، والتخلص من أي شيء مظقد يسبب حرجًا، أو قد يكون غير ملائم قبل محاولة التقاط صورة شخصية مثالية أمام المرآة لمشاركتها مع الأصدقاء. فأي شيء في خلفية الصورة قد يتسبب في تشتت التركيز بعيدًا عن المحور الرئيسي في هذه الصورة، وهو أنتِ!

حافظي على صور المرآة الشخصية آمنة

الآن وقد قدمنا لكِ بعض النصائح لإتقان صورة سيلفي المرآة، فقد حان وقت العمل! ابدئي بتجربة بعض الأشكال والوضعيات المختلفة لإظهار أفضل ما لديك، سواءً كنت تريدين استعراض الشخصية اللطيفة ، أو الشخصية المثيرة، فقد أصبح لديكِ كل الأدوات التي تحتاجين إليها! بمجرد البدء في التقاط صور سيلفي المرآة هذه، قد ترغبين في التأكد من حفظها في مكان آمن. يعد Keepsafe Photo Vault تطبيقًا رائعًا لإخفاء الصور والحفاظ عليها آمنة بعيداً عن العيون. أو إذا كان لديك بعض صور سيلفي المرآة الخاصة التي ترغبين في مشاركتها ، يمكنك إنشاء بعض ألبومات الصور الخاصة لشخص مميز. وهكذا يمكنكِ الحفاظ على تلك الصور الخاصة مشفرة وعرضها فقط لأولئك الذين ترغبين في عرضها عليهم!

تحذير : كثرة الوقوف أمام المرآة تعجّل بالشيخوخة - ...