ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏، ‏نص مفاده '‏‎Cliek Conon Nikon EPSON‎‏'‏‏
مصور يبني منزلًا على شكل كاميرا ويطلق على أبنائه أسماء شركات
الثلاثاء 28/يوليه/2020 م
البوابة نيوز
محمود سامي
إلى أي مدى يمكن أن يصل هوسك وحبك لعملك أو لموهبتك؟ هل يمكن أن يصل الأمر إلى تحويل منزلك بالكامل على هيئة شغفك؟ هذا ما قام به مصور هندي قام ببناء منزله على شكل كاميرا اخترافية، وذلك بسبب حبه للتصوير الفوتوغرافي.
وبحسب ما ذكر موقع indiatoday فقد قام رجل يدعى “رافي هونغال” يبلغ من العمر 49 عامًا، ويعيش في مدينة بلجاوم الهندية ببناء منزله على شكل كاميرا حيث يقول إنه يحب التصوير منذ أن كان طفلاً وكان يقوم بالذهاب إلى الأماكن الريفية من أجل التقاط الصور هناك.
هوس رافي بالتصوير لم يجعله فقط يبني منزله على شكل كاميرا احترافية، بل قام أيضًا بتسمية أبنائه على اسم أشهر شركات صناعة الكاميرات في العالم وهم Canon وNikon وEpson وقام بكتابة أسامي تلك الماركات على منزله أيضًا.
أخبار رافي امتدت في جميع أنحاء الهند بعدما انتشرت قصته على مواقع التواصل الاجتماعي في الهند حيث نشر العديد من الناس صورًا للمنزل الذي قام ببنائه وعائلته أيضًا، وانتشرت العديد من التغريدات على تويتر تفيد بأن المنزل تكلف في بنائه مبلغ 95000 دولار أمريكي، وهو ما يعادل 71.663.048 روبية هندية تقريبًا.
المنزل يتكون من ثلاثة طوابق، ويتكون الجزء الخارجي من المنزل من عدسة وفلاش وبطاقة ذاكرة وعدسة أيضا، تشبه الأسقف والجدران داخل المنزل أجزاء مختلفة من الكاميرا.
البوابة نيوز
استأجر المصور المحترف رافي هونغال شركة تصميم لبناء منزل عائلته العملاق الذي يشبه الكاميرا.
المنزل الواقع في شاستري ناجار ، بيلجاوم ، كارناتاكا ، الهند ، استغرق بناؤه عامين ، بتكلفة حوالي 7.5 مليون روبية هندية (102500 دولار).
المنزل المسمى “كليك” يتألف من ثلاثة طوابق ، كل منها مخصص لأبناء رافي وزوجته كريبا الثلاثة ، كانون ونيكون وإبسون.
 

 منزل غريب على شكل كاميرا في الهند حصري


نقدم لكم في هذا الموضوع..منزل غريب على شكل كاميرا في الهند حصري


رجل هندي مهووس بالتصوير الفوتوغرافي وأطلق على أبنائه الثلاثة علامات تجارية مميّزة للكاميرا – كانون ونيكون وإبسون. لم يقتصر حبه للتصوير الفوتوغرافي على ذلك ، لذلك اشترى منزلًا من ثلاثة طوابق على شكل كاميرا ضخمة. رافي هونغال ، مصور محترف يبلغ من العمر 49 عامًا من بلجاوم ، الهند ، وجد بعض الطرق الفريدة حقًا لإظهار شغفه بفن التصوير الفوتوغرافي ولم يتردد في إنفاق حوالي 95000 دولار على منزل كاميرا قديم مع نافذة في شكل العدسة والفلاش وحتى بطاقة الذاكرة!


وفقًا لموقع إخباري محلي All About Belgaum ، كان رافي هونغال مهووسًا بالتصوير الفوتوغرافي منذ الطفولة. تم تحويل حبه للتصوير الفوتوغرافي إلى عمل تجاري ، لذلك فتح متجرًا خاصًا به يحتفظ به حتى يومنا هذا. يقال أن الجزء الداخلي من المنزل مصمم كأجزاء مختلفة من الكاميرا.


مصور يبني منزلًا على شكل كاميرا ويطلق على أبنائه أسماء شركات

 

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏نص مفاده '‏Click indianexpress Hongal Nikon © فوتوغرافيا حينما تكون الكاميرا

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.