تدعوكم جائزة حمدان للتصوير للإنضمام لمسابقتها ( الإنسانية – 2020م-2021م ).. والمشاركة بمواهبكم المتميزّة..

الإنسانية 2020-2021

المقدمة
الحياة على كوكبنا الآن … ليست هي نفسها عندما أطلقنا الموسم التاسع من مسابقتنا!

تجبرنا التطورات والتغييرات الجديدة ، المنتشرة في جميع قارات العالم ، على إعادة النظر في طريقة تفكيرنا وسلوكنا. طوال هذا الوقت ، برزت الإنسانية باعتبارها بطانية أمنية مستدامة تريحنا جميعًا ؛ قادرة على إحداث تغييرات إيجابية وملموسة.

إن تحويل كلمة “إنسانية” من حروف على صفحة أو كلمة تُلفظ وإحيائها من خلال عدسة الكاميرا يجلب إلى السطح عددًا لا يحصى من المشاعر لدى المصور ؛ تحديهم لاحتضان وإلهامهم من خلال عيونهم الإبداعية للموسم العاشر من المنافسة.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر هذا الموسم لمجتمع التصوير الفوتوغرافي مساحة إبداعية للجمع بين فنهم وموهبتهم في استيعاب الجماليات متعددة الطبقات لأحدث فئتنا بعنوان “التصوير المعماري” ؛ أيقونات معمارية حديثة وقديمة. هذه فرصة للمصورين لالتقاط روعة التصميمات الداخلية والخارجية للهندسة المعمارية من منظورهم الخاص.

العودة لموسم آخر ستكون فئة “المحفظة” . تظهر هذه الفئة مرة أخرى قوتها من خلال بعض العروض الأكثر روعة على مدار سنوات المنافسة. وبالمثل ، فقد عادت فئة “عام” وتم تعيينها للتعمق في العقول الإبداعية للمصورين ، مما يسمح لهم بالتعبير عن أنفسهم من خلال عمليات الإرسال بالأبيض والأسود أو الملونة.


HIPA

GENERAL | المحور العام 🌗🌟
This category remains a favourite amongst photographers who have an outstanding eye for photography. We offer you two opportunities to participate in this category: ‘Black & White’, a classical art form; and ‘Colour’ to dazzle the jury with your vibrant compositions. We invite you to join the competition and share your talent.
ENTRY IS FREE (18 and over).
Submissions close 31st January 2021
Visit our website for all the details – www.hipa.ae.
تبقى هذه الفئة المفضّلة لدى المصورين الذين لديهم منظور متميّز للتصوير. نقدِّم لك فرصتين للمشاركة في هذه الفئة: “الأبيض والأسود” بالنسق الفنيّ الكلاسيكيّ، و”الملوَّن” لإبهار لجنة التحكيم بتراكيبكم البصرية النابضة بالحياة.
ندعوكم للانضمام للمسابقة ومشاركة مواهبكم المتميزّة.
المشاركة مجانية (18 سنة فما فوق)
. يُغلق باب المشاركات في 31 يناير 2021.
تفضَّلوا بزيارة موقعنا للاطلاع على كافة التفاصيل www.hipa.ae
#Photography #HIPA_TenthSeason #HIPAae #HIPA_Humanity #PhotoContest #PhotographyAwards #PhotoOfTheDay
#هيبا #التصوير #الدورة_العاشرة #مسابقة_تصوير
📷: RickY Ardiansyah | Daniel Moreira Rodrigues

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة