تطرح شركة (( باناسونيك Panasonic )) الكاميرا الجديدة HX-A1 التي تعد أحدث الكاميرات المميزة المدمجة القابلة للارتداء ..ويبلغ وزن كاميرا HX-A1 فقط 45 جرام، وتتيح التصوير الحر لوقت طويل وأيضاً تسجيل مشاهد بتتقنية HD..- إعداد : فراس رهجة ..

باناسونيك تطرح الكاميرا الجديدة HX-A1 القابلة للارتداء

 

أعلنت شركة باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق أمس عن إطلاقها كاميرا HX-A1 التي تعد أحدث الكاميرات المميزة المدمجة القابلة للارتداء.

وقالت الشركة في بيانها الصحفي إن كاميرا HX-A1 تمكن المصورين من التقاط الصور في أحلك ظروف التصوير، نظراً لهيكلها الرياضي الذي يجعلها محمية من الماء والأتربة وتغيرات درجة الحرارة، مثل التزحلق على الجليد أو التعرض لأتربة الكثبان الرملية، أو رحلات سفاري الغاب. وهو ما يجعل هذه الكاميرا الخيار الأمثل بفضل قوة تحملها العالية.

وقال هيتيش أوجها، المديرالعام المساعد لحلول التصوير الرقمي في باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق: “يساعد هيكل الكاميرا القوي والمُحكم في حمايتها من المياه والغبار ومن الصدمات والبرودة. فإن كاميرا HX-A1 تظل الخيار الأمثل نظراً لأدائها العالي وقدرتها على التحمل وهو ما يتجلى بقوة حتى في البيئات الأكثر وعورة، ميزة أخرى هي التصوير في الظلام. باستخدام الأشعة تحت الحمراء (IR) والغطاء الزجاجي (الوضع الليلي)، حيث يمكن تبادل التصوير في الكهوف مع أي ضوء من الخارج أو التصوير في الأماكن البرية ليلاً في الظلام. الآن يمكنك التقاط ما لم تتمكن من رؤيته من قبل”.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.