الجديد
الرئيسية / الكل / آخر أعمال المصورين / منح المبدع المتألق (( Mahmood Moh’d )) لقب فنان الفياب (AFIAP) من الفيدرالية الدولية لفن التصوير – و مسؤول لتصديق شهادات التميز الخاصة بها …- مع نماذج عن أعماله الضوئية..
منح  المبدع المتألق ((  Mahmood Moh’d )) لقب فنان الفياب  (AFIAP) من الفيدرالية الدولية لفن التصوير – و مسؤول لتصديق شهادات التميز الخاصة بها …- مع نماذج عن أعماله الضوئية..

منح المبدع المتألق (( Mahmood Moh’d )) لقب فنان الفياب (AFIAP) من الفيدرالية الدولية لفن التصوير – و مسؤول لتصديق شهادات التميز الخاصة بها …- مع نماذج عن أعماله الضوئية..


الحمدلله، أحد أهدافي الفوتوغرافية للعام ٢٠١٥ حققتها بفضله ..
تم منحي لقب فنان الفياب (AFIAP) من الفيدرالية الدولية لفن التصوير.
وقد تم تسليمنا شهادات الألقاب في نادي البحرين للتصوير الفوتوغرافي من قبل ممثل الفيدرالية الأستاذ خليل حماد.
● أبارك لكافة المتميزين البحرينيين الحاصدين على ألقاب الفيدرالية عن جدارة لهذا العام واللذين بلغ عددهم ١١ مصورا ومصورة.


  • الجمعية الأمريكية للتصوير الفوتوغرافي “PSA” تنصبني كمسؤول لتصديق شهادات التميز الخاصة بها والتي تنقسم لثلاث مستويات هي كالتالي:
    – Star Ratings
    – Galaxy Ratings
    -Diamond Ratings

    الجمعية الأمريكية تعتبر من جمعيات التصوير الفوتوغرافي العريقة، والتي تأسست في عام ١٩٣٤ للميلاد، حيث تضم عشرات الآلاف من الأعضاء من مختلف أنحاء العالم، كما تصنف في المرتبة الثانية من مجموعة المنظمات المختصة بالتصوير الفوتوغرافي من بعد الفيدرالية الدولية لفن التصوير.


    المسؤولية التي منحت لي من قبل الجمعية هي تصديق طلبات النجوم في مناطق (الشرق الأوسط و آسيا و أستراليا و نيوزيلندا)، والتي من خلالها فقط يتمكن المصور من الوصول لمستوى ألقاب الجمعية التي يشترط في اول لقب لها على حصول المصور الفوتوغرافي على عدد ٢٨٨ قبول من ٩٦ عمل مختلف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.