أخبار عاجلة
الرئيسية / الكل / آخر أعمال المصورين / حصل الفنان المبدع (( Isa Ebrahim )) على لقب التميز الفياب الذهبي EFIAP/g من الاتحاد الدولي لفن التصوير ..وكذلك ٢٦ مصوراً ومصورة يتسلمون ألقاباً وعضويات من الفيدرالية الدولية لفن التصوير…ويعتبر المصور / عيسى إبراهيم / أول مصور في الوطن العربي ينال هذا اللقب..
حصل الفنان المبدع ((  Isa Ebrahim )) على لقب التميز الفياب الذهبي EFIAP/g من الاتحاد الدولي لفن التصوير ..وكذلك ٢٦ مصوراً ومصورة يتسلمون ألقاباً وعضويات من الفيدرالية الدولية لفن التصوير…ويعتبر المصور / عيسى إبراهيم / أول مصور في الوطن العربي ينال هذا اللقب..

حصل الفنان المبدع (( Isa Ebrahim )) على لقب التميز الفياب الذهبي EFIAP/g من الاتحاد الدولي لفن التصوير ..وكذلك ٢٦ مصوراً ومصورة يتسلمون ألقاباً وعضويات من الفيدرالية الدولية لفن التصوير…ويعتبر المصور / عيسى إبراهيم / أول مصور في الوطن العربي ينال هذا اللقب..

 

الحمدلله حصلت على لقب التميز الفياب الذهبي EFIAP/g
من الاتحاد الدولي لفن التصوير
ويعتبر اول مصور في الوطن العربي ينال هذا اللقب.

الخبر:
٢٦ مصوراً ومصورة يتسلمون ألقاباً وعضويات من الفيدرالية الدولية لفن التصوير.

تسلم ٢٦ مصوراً ومصورة ألقاباً وعضويات من الفيدرالية الدولية لفن التصوير الضوئي, والمتخذة من فرنسا مقراً لها.
حيث تسلم عدد ١١ مصوراً ومصورة لهذا العام ألقاب الفيدرالية.
تُوّج كل من الفنانين الفوتوغرافيين محمود محمد, فاضل المتغوي, ممدوح الصالح, ميرزا الشهابي, سيد باقر الكامل, علي الجزيري, حسين علي, و سيد محمد الموسوي بلقب (فنان الفياب) AFIAP والتي تعتبر المستوى الأول من مستويات ألقاب الإتحاد, كما حصل المصور الفوتوغرافي السيد أحمد الموسوي و الشيخة حنان حسن آل خليفة على المستوى الثاني من ألقاب الفيدرالية المسمى ب(تميز الفياب) EFIAP, وتميز الفنان الفوتوغرافي عيسى إبراهيم كونه أول عربي يصل إلى المستوى الخامس من ألقاب الفيدرالية وهو (تميز الفياب الذهبي) EFIAP/g.

هذا و أُقيم حفلاً تكريمياً للفنانين الحاصلين على ألقاب التميز من الفيدرالية الدولية لفن التصوير PFIA, وتم تسليم الألقاب للحاصلين عليها من قبل ممثل الفيدرالية في البحرين الأستاذ خليل حماد.

تشترط الفيدرالية على المصور المتقدم لنيل المستوى الأول من ألقابها والمُسمّى بفنان الفياب AFIAP, أن يُكمل المصور عدد ٤٠ قبولاً من ١٥ عملاً مُختلفاً “على الأقل” في ١٥ مسابقة مختلفة من المسابقات التي تُقدم لها الفيدرالية إعترافاتها, على أن تكون المسابقات في ٨ دول مختلفة.
أما المستوى الثاني والذي مُنح لإثنين من الفوتوغرافيين البحرينيين لهذا العام, فيجب على المصور أن يُكمل ما مجموعه ٢٥٠ قبولاً منهم ٢٥ قبولاً للمشاركات المطبوعة, من ٥٠ عملاً مختلفاً في ٣٠ مسابقة في ٢٠ دولة مختلفة.
أما عن مستوى ألقاب الفياب الخامس الذي مُنح للفوتوغرافي عيسى إبراهيم كأول عربي, فيتطلب على المصور إكمال عدد ٣٠٠ قبول من خلال ١٠٠ عمل مختلف, على أن تكون الأعمال جميعها مختلفة عمّا تم تقديمه في أي من الألقاب السابقة, إضافة لفوز ٥ أعمال مختلفة منهم في ٥ دول.

تعتبر الفيدرالية الدولية لفن التصوير واحدة من أعرق وأكبر الإتحادات المختصة بالتصوير الفوتوغرافي على مستوى العالم, والذي يمنح إعترافه للمسابقات الدولية الخاصة بالتصوير على مدار العام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.