يُعد معرض عالم التصوير – فوتوورلد دبي، الحدث الأكثر تأثيراً في قطاع التصوير الفوتوغرافي، وتصوير الفيديو، والتصوير الإبداعي في منطقة الشرق الأوسط، ويمثل حدثاً رائداً بالنسبة للمختصين والشركات وهواة التصوير في المنطقة مع ما يقدمه من مزيج  من تقنيات جديدة وعلامات تجارية كبرى ومستلزمات ضرورية للتصوير الفوتوغرافي والفيديو.

يعرض معرض عالم التصوير – فوتوورلد دبي منتجات وخدمات كبرى العلامات التجارية الدولية في مجال التصوير الفوتوغرافي، والمتخصصين في التصوير، والمصنعين والمطورين والموردين أمام أكثر من 6,300 زائر من 54 دولة،  ويشمل ذلك الأسواق الناشئة في دول منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.

وتُقدّم واجهة عرض المصورين منصة فريدة لالتقاء المصورين المحترفين مباشرة مع المشترين. وقد صُممت لجنة فوتوورلد لخبراء تقديم النصح للمصورين الصاعدين، لتمنحهم الفرصة للحصول على نقد تقييمي لأعمالهم. وسوف يستضيف المعرض مناقشات عن التصوير الفوتوفيديوغرافي المختلط، وهو اتجاه جديد في الصناعة يدمج بين التصوير الفوتوغرافي والفيديو، يمكن عرضه على أجهزة الهواتف المتحركة ومشاركته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وسيحظى الزائرون بفرصة اختبار وتجربة المعدات الجديدة، وحجز جلسات التصوير المحترفة باستخدام الاستوديوهات كاملة التجهيز بالموقع، والتعرف على أحدث المنتجات في السوق، والوصول إلى العديد من العلامات التجارية الرائدة في هذه الصناعة سريعة التطور.​​

 

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.