دعوة لتقديم طلبات المشاركة في مسابقة التصوير بعنوان الفتيات سيغيرن العالم

دعوة لتقديم طلبات المشاركة في مسابقة التصوير بعنوان الفتيات سيغيرن العالم

يبحث صندوق نساء المتوسط الذي تديره نساء من الجزائر واسبانيا والمغرب وفرنسا عن دعم للمشاريع التي تهدف إلى تعزيز المساواة بين الرجل والمرأة في بلدان حوض البحر المتوسط. وكان قد أطلق مسابقة تصوير تحت عنوان “الفتيات ستغيرن العالم” مفتوحة لمشاركة النساء من منطقة المتوسط.

تهدف هذه المسابقة إلى تسليط الضوء على الفتيات والشابات اللواتي تسعين إلى فتح آفاق جديدة في مجتمعاتهن.

موضوع المسابقة “الفتيات سيغيرن العالم” مفتوح للتأويل الفردي من قبل المشاركين طالما أن الارتباط بموضوع المنافسة يبدو واضحاً على الصعيد البصري.

تقتصر المنافسة على مشاركة المصورين الهواة الذين يقيمون في بلدان حوض المتوسط.

يجوز للمشاركين تقديم ثلاثة صور كحد أقصى ذات دقة عالية (300 نقطة لكل بوصة dpi) بصيغة JPG بالأبيض والأسود أو بالألوان. في حال تنظيم معرض للصور المختارة، يتعين على المصورين تقديم صور بدقة عالية جداً (مع ملف بحجم 3 ميغابايت على الأقل).

جميع الصور ذات المحتوى الإباحي أو العنصري أو ذات ميول جنسية إلى الأطفال وتلك الصور التي تتضمن دلالات عنصرية سوف يتم إزالتها من المنافسة.

للترشيح، يرجى إرسال بريد إلكتروني على العنوان [email protected] مع ذكر عبارة “مسابقة التصوير لصندوق نساء المتوسط 2016” في خانة الموضوع وإرفاق صوركم مع تحديد المعلومات التالي ذكرها في نص رسالتكم :

الاسم – اسم العائلة – البلد – العنوان – البريد الإلكتروني – رقم الهاتف – عنوان الصورة – المكان الذي التقطت فيه الصورة – أي تعليقات على الصورة (1000 حرف كحد أقصى).

سوف تختار لجنة التحكيم 20 أفضل صورة كما سيتم تسليم جائزة لأفضل ثلاثة صور مع هدايا بقيمة 400 يورو و300 يورو و200 يورو على التوالي.

آخر تاريخ لاستلام الصور هو 30 يونيو / حزيران 2016

سيتم نشر النتائج على هذه الصفحة بحول 15 سبتمبر / أيلول على أبعد تقدير.

يرجى الضغط هنا لقراءة قواعد المشاركة في منافسة التصوير.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.