الجديد
الرئيسية / الكل / تقنيات ومعدات التصوير / ندعوكم لتتعرفوا ماهي أفضل الكاميرات الرقميه الإحترافيه DSLR – ماركة شركة : كانون Canon
ندعوكم لتتعرفوا ماهي أفضل الكاميرات الرقميه الإحترافيه DSLR  – ماركة شركة : كانون Canon

ندعوكم لتتعرفوا ماهي أفضل الكاميرات الرقميه الإحترافيه DSLR – ماركة شركة : كانون Canon

الكاميرات الرقميه الأحترافيه المعروفه أيضا بأسم DSLR لهو خيار صعب لأن هنالك أمور يجب عليك التدقيق بها والميزانيه وحسب أحتياجاتك هو خيار صعب وأيضا المعرفه التي لديك حول هذه الفئه يعتمد وبشكل كبير أيضا على الكاميرات التي تبحث عنها لذالك نقدم لك في هذا المقال الخيار الأنسب وماهي أفضل الكاميرات التي تناسبك حسب المواصفات وحسب ماتقدمه كل شركه وكذالك الأسعار لذلك تفضل إلى الداخل ولاتنسى أن الأسعار تختلف مابين فتره وفتره لذالك تفضل هيّا

أفضل كاميرات كانون:

  • Canon EOS 1100D
/Canon EOS Rebel T3

 

البدايه مع الكاميرا Canon EOS 1100D
/Canon EOS Rebel T3 والتي ستكلفك 500 دولار أمريكي مع عدسة 18-55 ملم  مع العلم أنها بدقة 12.2 ميجابيكسل وتصوير فيديو عالي الدقه 720p  وهي مناسبه للمبتدئين في عالم الأحترافيه مع عدة خيارات في عالم التصوير بما فيها Creative Auto كما أنها مزوده بنظام لقياس نسبة التعريض للضوء بتقنية iFCL لتجزئة المشهد حتى 63 جزءًا  نفس الموجوده في الكاميرا  EOS 7D.

  • Canon EOS 550D
/Canon EOS Rebel T2i:

الكاميرا هذه ستكلفك 550 دولار أمريكي من دون عدسه وهي بدقة 18 ميجابيكسل ويمكنها تصوير فيديو بدقة 1080p
 وأفضل مافي هذه الكاميرا أن كانون زادت من عدد البيكسلات ودرجة وضوح الشاشه LCD كما أنها تملك منفذ للمايكرفون الخارجي وسرعات ممتازه للأطار في نظام تصوير الفيديو .

  • Canon EOS 600D/Canon EOS Rebel T3i:

هذه الكاميرا ستكلفك 610  دولار أمريكي من دون العدسه أيضا وبدقة 18 ميجابيكسل وبتصوير فيديو بدقة 1080p وهي نسخه مطوره من الكاميرا التي بالأعلى مع شاشه خلفيه أفضل من ناحية التحكم ومزوده بتقنية التحكم بالفلاش بشكل لاسلكي وتقنية Creative Filters  للحصول على تأثيرات في الصور بشكل سريع  للأسف هذه الكاميرا الرائعه غير مزود بنظام التركيز التلقائي .

  • Canon EOS 650D/Canon EOS Rebel 4Ti:

الكاميرا ستكلفك 850 دولار أمريكي من دون عدسه وهي بدقة 18 ميجابيكسل مع تصوير فيديو بدقة 1080p  وهذه الكاميرا تعتبر أحدث ما أصدرته كانون في عالم الكاميرات الرقميه الأحترافيه DSLR  والجديد في هذه الكاميرا أنها مزوده بشاشه خلفيه تدعم تقنية اللمس مع العلم أن كانون حرصت أن تبقى الأزرار الفعليه موجوده حيث لايشعر مستخدمي الكاميرات بالغرابه أو عدم الشعور بالراحه كما أن الكاميرا مزوده بنظام مستشعر Hybrid CMOS ونظام جديد في عملية التركيز التلقائي  وبالتالي عملية التركيز التلقائي أسرع من السابقه وألتقاط الصور كذالك .

  • Canon EOS 60D:

هذه الكاميرا ستكلفك 1000 دولار أمريكي  من دون عدسه وهي بدقة 18 ميجابيكسل  ويمكنها تصوير فيديو بدقه عاليه 1080p
   وهذه الكاميرا بكل تأكيد تعشق الأحترافيه فهي كاميرا بنفس مواصفات الأخرين لكنها مصنوعه من الألمنيوم والمنظار من نوع pentaprism مع أمكانية ألتقاط صور بسرعة 5.3 أطار بالثانيه .

  • Canon EOS 7D:

هذه الكاميرا نعم ستكلفك 1600 دولار أمريكي من دون العدسه بدقة 18 ميجابيكسل وبتصوير فيديو بدقه عاليه 1080p
 ونعم أيضا هذه الكاميرا بنفس الدقه مثل البقيه لكنها تقدم نظام ألتقاط الصور بسرعة 8.5 أطار بالثانيه وكذالك pentaprism  للمنظار و 19 نقطه لنظام التركيز التلقائي وهي قريبه من خصائص الكاميرا 5D Mark II المعروفه .

  • Canon EOS 5D Mark II:

الكاميرا هذه ستكلفك 2200 دولار أمريكي من دون العدسه وهي بدقة 21.1 ميجابيكسل وتصوير فيديو بدقة 1080p
 لذالك هذه الكاميرا للمحترفين ذو الأطار الكامل  وهي نسخه مطوره من الكاميرا EOS 5D بدقة 21.1 ميجابيكسل وحساسية الضوء ISO تصل إلى 25600 كما أنها ضد الماء شكرا لجودة التصنيع من المغانيسيوم .

  • Canon EOS 5D Mark III:

هذه الكاميرا ستكلفك 3500 دولار أمريكي من دون عدسه بدقة 22.3 ميجابيكسل وتصوير فيديو بدقة 1080p على الرغم من أنها لم تقدم ذالك التطور الملحوظ من الجيل السابق ألا أن كانون قدمت في هذه الكاميرا معالج سريع جدا  DIGIC 5 ونظام تركيز تلقائي أكثر دقه و وتغييرات في نظام تصوير الفيديو ولاننسى حساسية الضوء ISO  و نظام ألتقاط الصور بشكل أسرع .

  • Canon EOS 1D Mark IV
:

هذه الكاميرا ستكلفك 5000 دولار أمريكي من دون عدسه كالعاده وبدقة 16.1 ميجابيكسل وتصوير فيديو بدقة 1080p
 وهذه الكاميرا أيضا للمحترفين مزوده بمعالجين  DIGIC 4 وتصوير بسرعة 10 أطارات بالثانيه وحساسية الضوء الخارقه تصل إلى 102,400 ونظام التركيز التلقائي 45 نقطه .

  • Canon EOS 1D X:

هذه الكاميرا ستكلفك 6800 دولار أمريكي من دون العدسه وهي بدقة 18.1 ميجابيكسل ويمكنها تصوير فيديو بدقة 1080p  وهذه الكاميرا هي مزيج مابين 1D  و1Ds  ومصممه خصيصا لمن يبحث عن الأحترافيه والخروج بنتائج قويه جدا  وعلى الرغم من أن درجة وضوح أقل من 1Ds Mark III ألا أن هذه الكاميرا يمكنها تصوير بسرعة 12 أطار بالثانيه أو 14 اطار بالثانيه من خلال خاصية Super High Speed Shooting و61 نقطه من التركيز التلقائي  وهل تعلم أن حساسية الضوء تصل إلى 204,800 ؟؟