Epson تطلق إبسون مجموعة جديدة

Epson – تطلق إبسون مجموعة جديدة من أجهزة العرض الضوئي

إبسون EPSON تطلق مجموعة جديدة من أجهزة العرض الضوئي
أطلقت “إبسون”، مجموعة أجهزة العرض الضوئي “إي. بي 1900″، والتي تتميز بعرض المحتوى العالي الجودة ومزايا أخرى ذات قيمة مضافة وبسعر معقول.
ويمكن تثبيت مجموعة أجهزة العرض الضوئي “إي. بي 1900” بكل سهولة في غرف الإجتماعات أو يمكن إستخدامها بشكل متنقل من خلال سطح المكتب، مما يجعلها مثالية للإستخدام في الشركات أو في مختلف البيئات التعليمية. ومن خلال تكنولوجيا “ثري إل. سي. دي” من “إبسون”، يمكن للمستخدمين تقديم العروض التقديمية بكل وضوح، حيث توفر مجموعة أجهزة العرض الضوئي “إي. بي 1900” ألوانا طبيعية وحية وصورة تتساوى فيها الألوان مع اللون الأبيض الشديد إضافة إلى إمكانية عرض الصور ذات الألوان الزاهية في وضح النهار.

وتأتي كافة أجهزة العرض الضوئي في هذه المجموعة مدمجة وتتمتع بمجموعة كبيرة من المزايا، حيث تتمتع طرازات “إي. بي 1965″ و”إي. بي 1955″ و”إي. بي 1945 دبليو” بميزة الإتصال اللاسلكي “واي فاي” ومأخذ لعرض المحتوى عالي الجودة. فضلا عن ذلك، تتمتع هذه الأجهزة بميزة “المساعدة في ضبط الصورة” الجديدة من “إبسون”، والتي تساعد المستخدم في ضبط الصورة وإعدادها بشكل دقيق وذلك بإستخدام نموذج إختبار لتناسب إعدادات هذه الأجهزة مع بيئة أي غرفة إجتماع.

وبات بإمكان المستخدمين عرض الصور والمستندات المخزنة في الأجهزة العاملة بأنظمة تشغيل “آي. أو. إس”[1] عبر تطبيق “إيزي إم. بيه للعرض عبر الشبكة” الموجود في هذه الأجهزة من خلال إرسالها إلى الأجهزة عبر الشبكة.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.