فن الابتكار

N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (فبراير 2012)
Commons-emblem-copyedit.svg
هذه المقالة ليس بها أي وصلات لمقالاتٍ أخرى للمساعدة في ترابط مقالات الموسوعة. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (يونيو 2013)
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (فبراير 2012)
Commons-emblem-issue.svg
بعض المعلومات الواردة هنا لم تدقق وقد لا تكون موثوقة بما يكفي، وتحتاج إلى اهتمام من قبل خبير أو مختص. فضلًا ساعد بتدقيق المعلومات ودعمها بالمصادر اللازمة. (فبراير 2012)

فن الابتكار

الحمد الله الذي خلق كل شيء وأبدع في مخلوقاته والذي جعل العلم نور وخلق الإنسان فجعله نسبا وصهرا الحمد الله عدد ما خلق الله الحمد الله عدد ما حمد الله اما بعد اخوتي في الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبتم وطاب مسعاكم عصور ماضيه كانت فيها جهل وفيها قتال وفيها ظلم وانا اليوم سأطلق صراح قلمي واتركه يغوص في عمق العلم ولا اضع له حد فاذا شاء ان يكتب في علم الأحياء تركته ون شاء ان يكتب في علم الفزياء ابيقيت معه عقلي وان شاء ان يكتب في علم الكمياء اجهزت له مختبري وان شاء ان يخترع قمت له متخوفا وان شاء ان يبتكر اعطيت له جرعة علم…….. (الاستجابة) أولا:يستوجب دراسة خواص الكلمة ثانيا:يستوجب دراسة مبادئ الكلمة ثالثا:يستوجب قرأءة دليل الطالب العبقري رابعا:يستوجب الإحساس بالذات النفس أولا دراسة خواص الكلمة المعلمة الفا ذات شكل ومعنى منتهي مثل المصطلحات العلمية لذلك لا يمكن استخدام القرءة السريعة … فهي تحتاج لفكر وت\امل تأمل.بالظبط كانك بتقرا مرجع ثانيا: المعلومة بيتاذات شكل مفتوح ومعنى منتهي زي المعلومات الثقافية الي بنشوفها في الجرنان والكتب لذلك يمكن استخدام القراءة السريعة فيها على عكس المعلوه الفا.الفرق ما بين الفا وبيتا ان الفا بتكون بناء فكري للعقل.معلومه منتهية الشكل والمعنى مفتوح.مش أنت عندك في ايات في القران ممكن يكون ليها اكتر من معنى.جاما…. الشكل والمعنى مفتوح زي القصص والروايات الي أنت ممكن تغير من شكلها ومعناها.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.