يطلق “درب 18 17” مهرجانه الأول للتصوير الفوتوغرافى والفيديو ..ويستقبل طلبات المشاركة لمهرجان كايروغرافي حتى 15 أكتوبر ..على أن تبدأ نسخته الأولى هذا العام ٢٠١٧م..- مشاركة و كتابة : محمد عبد الرحمن 

"درب 18 17" يطلق مهرجانه الأول للتصوير الفوتوغرافى والفيديو 15 أكتوبر

“درب 18 17” يطلق مهرجانه الأول للتصوير الفوتوغرافى والفيديو 15 أكتوبر

الأحد، 24 سبتمبر 2017 06:00 ص

"درب 18 17" يطلق مهرجانه الأول للتصوير الفوتوغرافى والفيديو 15 أكتوبر
درب 1718

كتب محمد عبد الرحمن 

يستقبل مركز”درب 18 17″ الثقافى طلبات المشاركة لمهرجان كايروغرافى، وذلك حتى الخامس عشر من شهر اكتوبر المقبل، والذى سيطلق كمهرجان سنوي خاص بالتصوير الفوتوغرافى والفيديو، على أن تبدأ نسخته الأولى هذا العام ٢٠١٧.

يعتبر المهرجان احتفالا بالصورة الفوتوغرافية والفيديو من خلال جمع فنانين ومصورين فوتوغرافيين في جميع مراحلهم المهنية في حدث واحد، هدفه هو نشر الوعي عن مواضيع هامة من خلال أنواع وأساليب مختلفة للتصوير الفوتوغرافى والفيديو، كما يخلق المهرجان فرصا للتعبير الفني والتفاعل الحر بين الفنانين والجمهور.

وينظم مهرجان كايروغرافي، مركز درب ١٧ ١٨ للثقافة والفنون المعاصرة، وفي نسخته الأولى بالتعاون مع  مدرسة التصوير “فوتوبيا”.

يقام المهرجان على مدار شهرين ويتكون من معرض فني أساسي وبرنامج فني يشمل ورش ولقاءات فنية، يقوم درب ١٧١٨ بتنظيمها بالتعاون مع المراكز الثقافية والفنية الأخرى، وسوف يتبنّى المهرجان في كل عام موضوعا رئيسيا مختلفا، موضوع هذا العام بعنوان “انتقالات” يضعها الفنان والمصور الفوتوغرافى كريم الحيوان.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة