EXILE VOICES EXHIBITION – work by Syrian Refugee Children Presented by REZA at the RHODES Forum (EXILE VOICES

المعرض – العمل من قبل اللاجئين السوريين الأطفال التي قدمها رضا في المنتدى RHODES)

Reza‏ [email protected]‏ عبر mail62.atl231.mcsv.net‏

 

EXILE VOICES المعرض

العمل من قبل الأطفال اللاجئين السوريين ورقة مقدمة

بواسطة رضا

5-6 أكتوبر، عام 2018، رودس

واقتناعا من قبل السلطة من صورة لإحداث التغيير الاجتماعي، لقد عملت باستمرار لتمكين الناس في أوضاع هشة من خلال خلق برامج تدريبية من أنواع مختلفة في جميع أنحاء العالم. في ديسمبر 2013، سافرت إلى مخيم للاجئين السوريين تقع في كردستان العراق كجزء من ريبورتاج بتكليف فرنسي ألماني TV آرتي، وأقام ورشة عمل التصوير الفوتوغرافي لأطفال المخيم Kawergosk اللاجئين الذين تتراوح أعمارهم بين 10-15 سنة.

ولادة هذا المشروع ما هو الآن المنفى أصوات، حيث تقدم منظمة غير ربحية رضا البصرية الأكاديمية ورش عمل للشباب في مخيمات اللاجئين وفي وقت لاحق أصوات الحضري الذي يتناول الشباب الذين يعيشون في الضواحي الصعبة أو المدن الداخلية في جميع أنحاء العالم.

وبصرف النظر عن الصور الخاصة بي، وحوار الحضارات معهد بحوث تظهر صور مذهلة من قبل الأطفال اللاجئين السوريين اتخذت من مخيم Kawergosk في كردستان العراق خلال المنتدى رودس يحدث 5-6 أكتوبر 2018 على الجزيرة اليونانية. وكانت صور الشباب جزءا من المعارض التي قدمت في العديد من المواقع، بما في ذلك جامعة دهوك (Iraqui كردستان)، وضفاف نهر السين في باريس، وفي مقر المفوضية الأوروبية في بروكسل.
رضا

#rezaphoto

العنوان البريدي لدينا هو:
رضا
122، شارع Haxo
باريس، إيل دو فرانس 75019
www.rezaphoto.org

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.