ألف مبروك ..صدر العدد الثاني من ((مجلة فن التصوير)) مجلة فصلية معنية بقن التصوير – الزميلة التوأم لمجلة ( fotoartbook ) الإلكترونية.. – الصادرة من الجمعية العراقية للتصوير المركز العام بغداد – تقرأؤن في العدد الثاني / فؤاد شاكر / مصور بغداد – الفنان المصور: سامان الجاف – Rasool Babel ..


بمنة الله تعالى وحسن توفيقه اتممنا اليوم طباعة العدد الثاني من ((مجلة فن التصوير)) 80 صفحةالصادرة من الجمعية العراقية للتصوير المركز العام بغداد .وهي الان جاهزة للتوزيع على فروع الجمعية والمهتمين بشأن التصوير في العراق والوطن العربي وقريباً ان شاء الله ستحمل الى باقي العالم بطبعة اخرى باللغة الانكليزية وان شاء الله باللغة الفرنسية ..
نحن الهيئة الادارية للجمعية العراقية للتصوير \ المركز العام بغداد إذ نقدم لكم هذا المطبوع الانيق خدمةً منا لزملائنا الاعزاء نعاهدكم ان نكون خير عون لكم وننشر الثقافة البصرية الرصينة ….
رســـــول بـــــابـــــل
مســـؤول الــــدورات ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

سامان الجاف : مجلة فن التصوير بعددها الثاني في الاسواق العراقية
الوطنية العراقية – ونا / الثلاثاء 03 شباط 2015 / بغداد /
صرح الفنان المصور سامان الجاف هذا اليوم بان العدد الثاني من مجلة فن التصوير الصادرة عن الجمعية العراقية للتصوير، قد اصبحت جاهزة ومتوفرة في منافذ التوزيع.

فن التصوير تقع في 80 صفحة بالالوان وهي مجلة تخصصية بشؤون التصوير في العراق والوطن العربي.

من جهة اخرى فقد تم اختيار صورة الفنان الفوتوغرافي المرحوم فؤاد شاكر ليزين الغلاف الاول للمجلة وهي من تصوبر المصور الفوتوغرافي القدير سامان الجاف.

من محتويات العدد الجزء الاول من شرح ( صيغة Raw ومعالجتها في Adobe Camera Raw ).

وتقدمة الهيئة الادارية للجمعية بالشكر والتقدير لكل من ساهم باصدار هذا العدد بالمواضيع القيمة او بملاحظاتهم.//انتهى/وسام/منظمات – See more at: http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.35548#sthash.CNCwzqIE.dpuf

 

نُشرت بواسطة

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.