Nikon Photo Contest

Loai ZedanZayed Camera Club Group

 مسابقات التصوير لشهر يناير . ١ – مسابقة سوني https://www.worldphoto.org/sony-world-photography-awards

شراكة لمدة 14 عامًا
مع شركة Sony تجلب لك إحدى
مسابقات التصوير الرائدة في العالم
جوائز سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي
المسابقات – مفتوح الآن
اعثر على المنافسة المناسبة لك – كل ذلك مجانًا
جوائز سوني العالمية للتصوير أربع مسابقات:
المنافسة المهنية
الموعد النهائي لتقديم الطلبات: 14 يناير 2021 13:00 بتوقيت جرينتش
تكافئ المسابقة الاحترافية أكثر الأعمال تميزًا في العالم وتعرضها.
يمكن للفنانين إدخال سلاسل متعددة من الأعمال في الفئات التالية: الهندسة المعمارية والتصميم ، والمشاريع الإبداعية ، والتوثيق ، والبيئة ، والمناظر الطبيعية ، والعالم الطبيعي والحياة البرية ، والبورتريه ، والحياة الساكنة ، والرياضة ، والمحفظة.
**
المنافسة المفتوحة
مكافأة الصور المستقلة الاستثنائية
تكريم هيئات العمل المتميزة
الدخول مجاني ومفتوح لأي شخص يرسل سلسلة من خمس إلى عشر صور لكل فئة
عشر فئات متنوعة للدخول ، بما في ذلك فئة المحفظة الجديدة لمسابقة 2021
جوائز للفنانين من المركز الأول والثاني والثالث ، بالإضافة إلى ما يصل إلى عشرة مصورين مختارين لكل فئة
تم اختيار فائز إجمالي واحد ليكون مصور العام وحاصل على جائزة 25000 دولار أمريكي
بمجرد دخولك في المسابقة الاحترافية ، لا يمكنك إرسال العمل إلى المسابقات المفتوحة أو مسابقات الشباب
يرجى الاطلاع على “القواعد” أدناه للحصول على معايير الأهلية للصورة الكاملة
الموعد النهائي لتقديم الطلبات: 14 يناير 2021 13:00 بتوقيت جرينتش
تكافئ المسابقة الاحترافية أكثر الأعمال تميزًا في العالم وتعرضها.
يبحث الحكام عن سلسلة رائعة ومثيرة تقنيًا وتقدم منظورًا جديدًا لما يمكن أن يفعله التصوير الفوتوغرافي المعاصر. إنهم يريدون الكشف عن عمل كان من الممكن أن يكون غير مرئي ، ومشاركته مع جمهور عالمي.
يمكن للجوائز أن تفتح الأبواب أمام نشر الصفقات والتمثيل في المعارض والمعارض العالمية. تقدم المسابقة الاحترافية للمصورين المعتمدين منصة عالمية لمشاركة مشاريعهم الشخصية والحصول عليها.
يمكن للفنانين إدخال سلاسل متعددة من الأعمال في الفئات التالية: الهندسة المعمارية والتصميم ، والمشاريع الإبداعية ، والتوثيق ، والبيئة ، والمناظر الطبيعية ، والعالم الطبيعي والحياة البرية ، والبورتريه ، والحياة الساكنة ، والرياضة ، والمحفظة.
الجديد في مسابقة المحترفين لهذا العام هو فئة المحفظة. يمكن للمصورين إدخال من خمس إلى 10 صور تم التقاطها في العام الماضي والتي تلخص ممارسات التصوير الخاصة بهم. لا يلزم أن تكون الصور مرتبطة ببعضها البعض من حيث السرد أو الموضوع أو الأسلوب. هنا سيبحث المحكمون في الجودة والمهارات الفنية الواضحة في مجموعة الصور. تم توسيع فئة الهندسة المعمارية لهذا العام ، حيث تطلب من المشاركين تقديم أفضل صورهم المتعلقة بالتصميم.

أطلقت الجوائز العام الماضي عددًا من البرامج لدعم المصورين في جميع أنحاء العالم. يسعدنا عودة جائزة أمريكا اللاتينية الاحترافية إلى جوائز 2021. اقرأ المزيد عن البرنامج هنا .

” مع هذه الجائزة الهامة، وأرى انتصارين: أولا، فرصة لنقول للقصص المجتمعات التقليدية في منطقة الأمازون من خلال تسليط الضوء على الناس الذين لا يزالون يقاتلون ليس فقط من أجل مستقبلهم، ولكن بالنسبة للجميع. نحن بحاجة إلى النظر إلى ما وراء الأشجار والأكسجين والأنواع “غير المكتشفة” من الغابات المطيرة. ثانيًا ، أن جائزة مصور العام قد حطت في أمريكا اللاتينية ، وهي قارة تم سردها تاريخيًا من خلال أعين الأجانب. آمل أن يواصل المزيد من المصورين من منطقتنا المساهمة بأصواتنا ، وبالتالي تعزيز المجتمع المذهل لرواة القصص في أمريكا اللاتينية. “
بابلو ألبارينجا (أوروغواي) ، مصور عام 2020
الدخول مجاني ومفتوح لأي شخص يرسل صورًا فردية تم التقاطها في عام 2020
عشر فئات للدخول ، بما في ذلك فئتين جديدتين: أسلوب الحياة والكائن.
جوائز للمركز الأول بالإضافة إلى ما يصل إلى 15 من المصورين المختارين لكل فئة
تم اختيار فائز واحد كأفضل مصور مفتوح للعام وحاصل على جائزة قدرها 5000 دولار أمريكي
بمجرد دخولك في المسابقة المفتوحة ، لا يمكنك إرسال العمل إلى المسابقات المهنية أو مسابقات الشباب
يرجى الاطلاع على “القواعد” أدناه للحصول على معايير الأهلية للصورة الكاملة
الموعد النهائي لتقديم الطلبات: 7 يناير 2021 13:00 بتوقيت جرينتش
تحتفل المسابقة المفتوحة بالصور المتميزة المستقلة من جميع أنحاء العالم.
يبحث الحكام عن صور فوتوغرافية مدهشة ومُتقنة الصنع وذات جودة استثنائية. ستعمل الصور الناجحة على توصيل السرد المرئي من خلال المهارات الفنية والإبداعية الممتازة. تهدف المسابقة المفتوحة إلى الكشف عن الصور التي تُظهر العالم من حولنا وإتاحة الفرصة للمصورين الذين قد لا يُشاهد عملهم لولا ذلك.
يمكن للمصورين من جميع القدرات إدخال عدة صور فردية للفئات التالية: الهندسة المعمارية ، والإبداع ، والحركة ، والمناظر الطبيعية ، ونمط الحياة ، والعالم الطبيعي والحياة البرية ، والبورتريه ، والأشياء ، وتصوير الشوارع ، والسفر.
أطلقت الجوائز العام الماضي عددًا من البرامج لدعم المصورين في جميع أنحاء العالم. يسعدنا عودة جائزة Alpha Female إلى جوائز 2021. اقرأ عن البرنامج هنا.
‘ إنها مجاملة رائعة أن يتم اختياري لهذا الغرض لأنني ما زلت أشعر بالضيق لأني وصلت إلى القائمة المختصرة إلى جانب الكثير من المواهب العالمية. لم أحلم أبدًا بإمكانية الوصول إلى أي مكان في المسابقة المفتوحة لأن المستوى مرتفع جدًا وسيستغرق تحقيق هذه الجائزة بعض الوقت حقًا. أشكر مجلة موجو على التكليف ، وفريقي اللامع وبالطبع تشارلز لتقديم مثل هذه اللحظة. أنا مندهش وسعيد. “
توم أولدهام ، توسيع مصور لعام 2020
المنافسة المفتوحة
الموعد النهائي لتقديم الطلبات: 7 يناير 2021 13:00 بتوقيت جرينتش
تحتفل المسابقة المفتوحة بالصور المتميزة المستقلة من جميع أنحاء العالم.
يمكن للمصورين من جميع القدرات إدخال عدة صور فردية للفئات التالية: الهندسة المعمارية ، والثقافة ، والإبداع ، والحركة ، والمناظر الطبيعية ، وأسلوب الحياة ، والعالم الطبيعي والحياة البرية ، والبورتريه ، والحياة الساكنة ، والأشياء ، والتصوير في الشوارع ، والسفر.
مسابقة الشباب
مسابقات شهرية ذات موضوع متغير تبدأ من 1 يوليو إلى 31 ديسمبر 2020
تهدف مسابقة الشباب إلى توفير المزيد من الفرص للمصورين الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 19 عامًا. يبحث الحكام عن طرق جديدة للتصوير الفوتوغرافي والصور التي تظهر رؤية المصور الشاب.
**
مسابقة طلابية
الموعد النهائي لتقديم الطلبات: 30 نوفمبر 2020 13:00 بتوقيت جرينتش
تكافئ مسابقة الطلاب وتعرض أعمال أكثر طلاب التصوير موهبة في العالم.
منفتح على المؤسسات الأكاديمية في جميع أنحاء العالم ، يتم تحدي الطلاب لإرسال سلسلة من خمس إلى عشر صور للرد على موجز معين.

مسابقة طلابية
للحصول على معلومات حول كيفية إرسال صورك ، يرجى الاتصال بـ Panos Pomonis على [email protected]
لطلاب التصوير في جميع أنحاء العالم
يفوز الطالب المصور للعام بمبلغ 30،000 يورو من معدات التصوير الرقمي من سوني لمؤسستهم
فائز واحد شامل وما يصل إلى 10 مصورين مختارين
الدخول مجاني لأي شخص يقوم ببرنامج تصوير بدوام كامل *
يجب أن تكون المؤسسات مسجلة لطلابها للمشاركة
يمكن للمؤسسات تسجيل أكبر عدد تريده من الطلاب
يجيب الطلاب على موجز محدد من خمس إلى 10 صور
الموعد النهائي لمسابقة الطلاب هو 30 نوفمبر 2020
يجيب الطلاب المختارون على موجز ثانٍ تم الحصول عليه عن معدات التصوير الرقمي من سوني
تكافئ مسابقة الطلاب وتعرض أعمال أكثر طلاب التصوير موهبة في العالم.
منفتح على المؤسسات الأكاديمية في جميع أنحاء العالم ، يتم تحدي الطلاب لإرسال سلسلة من خمس إلى عشر صور للرد على موجز معين. يتم بعد ذلك اختيار عشرة طلاب من القائمة المختصرة (واحد من كل قارة وأربعة من اختيار الحكام)
يتم إعطاء كل من الطلاب العشرة المختارين كاميرا Sony لتصوير سلسلة جديدة من الصور للإجابة على موجز ثانٍ. من هذا العمل ، تم اختيار مصور طلابي العام واحدًا ويتلقى ما قيمته 30 ألف يورو من معدات التصوير الرقمي من سوني لمؤسسته أو مؤسستها.

إذا لم تكن مؤسستك مسجلة بعد ، فيمكنك التسجيل هنا .

2021 الملخص الأول: بناء مستقبل أفضل

بالنسبة للموجز الأول في مسابقة Sony World Photography Awards 2021 للطلاب ، نتحداك أن تعرض لنا قصة مرتبطة ببناء مستقبل أفضل. على الرغم من أن عام 2020 كان عامًا مليئًا بالتحديات ، إلا أن هناك من يعمل من أجل مستقبل أفضل للجميع. نريدك أن تخبرنا قصصهم.
اعرض لنا في خمس (5) إلى عشرة (10) صور تلك المجتمعات أو الأفراد الذين يرغبون في خلق غد مرغوب فيه ومرضٍ وفعال. يمكن التقاط صورك على أي جهاز ، أو التقاطها بأي نمط – سواء كانت سوداء أو بيضاء أو ملونة – ويمكن الاقتراب منها من أي زاوية تشعر أنها الأفضل. بينما يتم تشجيع الاستجابات الإبداعية ، من الضروري الالتزام بالموجز.
فتح باب التقديم: 1 سبتمبر 2020
آخر موعد للتقديم: 30 نوفمبر 2020 ، 13:00 بتوقيت جرينتش
يشرفني أن أحصل على لقب الطالب مصور العام. مكّنتني سلسلتي Aeiforia من مشاركة قصة إيجابية حول موضوع الاستدامة من خلال التقاط المناظر الطبيعية كممر إلى الأجواء الليلية لجزيرة Tilos اليونانية. آمل أن يمنحني هذا التقدير المشرف الفرصة للعمل في العديد من المهام الأخرى من هذا النوع. كما أنني ممتن أيضًا نيابة عن الكلية الملكية للفنون لتلقي المعدات الممتازة التي تقدمها سوني بسخاء لأنها ستساعد الطلاب الآخرين على تحقيق مشاريع جديدة بها.
إيوانا ساكيلاراكي ، مصورة الطالبة لعام 2020

  • يشير البرنامج إلى دورة التصوير الفوتوغرافي الرسمية / الائتمان / الوحدة / الأساس الذي يتم تدريسه على مستوى التعليم العالي ، ضمن منهج دبلوم / بكالوريوس في الآداب / ماجستير في الآداب.
    **مسابقة الشباب :
    أفضل الصور الفردية للمصورين الناشئين الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 19 عامًا
    تم إغلاق مسابقة Sony World Photography Awards 2021 للشباب الآن.
    سيتم الكشف عن الفائز والقائمة المختصرة لشهر ديسمبر في 8 يناير 2021 الساعة 16:00 (بتوقيت جرينتش) على مدونتنا وقنوات التواصل الاجتماعي. سيتم الإعلان عن مصور الشباب لهذا العام في وقت لاحق من هذا العام. ترقبوا أحدث الأخبار والإعلانات لدينا من خلال الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا .

الدخول مجاني ومفتوح لجميع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 19 عامًا ، ويطلب منهم إرسال صور فردية تم التقاطها في عام 2020
مسابقات شهرية ذات موضوع متغير تبدأ من 1 يوليو إلى 31 ديسمبر 2020
يمكن للمصورين إدخال ما يصل إلى ثلاث صور فردية شهريًا
سيختار الحكام ما يصل إلى 10 صور شهريًا ، بما في ذلك فائز واحد
ستتنافس جميع الاختيارات الشهرية للحكم على لقب مصور الشباب لهذا العام
بمجرد دخولك في مسابقة الشباب ، لا يمكنك تقديم العمل إلى المسابقات الاحترافية أو المفتوحة
يرجى الاطلاع على “القواعد” أدناه للحصول على معايير الأهلية للصورة الكاملة
تهدف مسابقة الشباب إلى إتاحة المزيد من الفرص للمصورين الشباب. يبحث الحكام عن طرق جديدة للتصوير الفوتوغرافي والصور التي تظهر رؤية المصور الشاب. إلى جانب التعرض العالمي لصانعي الصور الرائدين اليوم ، يتلقى مصور الشباب لهذا العام مجموعة من معدات التصوير الرقمي من سوني لتعزيز رؤيتهم. ألق نظرة على الموضوعات والمواعيد النهائية وتواريخ الإعلان أدناه لتتبع وقت إدخال أفضل صورك.

إنه لشرف كبير أن أفوز بجائزة مصور الشباب لهذا العام في أكبر مسابقة للتصوير الفوتوغرافي في العالم! التصوير الفوتوغرافي هو هوايتي المفضلة ورؤية عملي معترف به يعني حقًا الكثير بالنسبة لي.
هسين بانغ هسيه ، تايوان ، 19 عامًا

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.