صورة الشفق ومنظر خلاب مبدع وصورة شمس الغروب معكوسة وسط مياه البحيرة المحاطة  بالأشجار الخضراء - صورة
غروب الشمس … صور رائعة ومعلومات – shady00071
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏سماء‏، ‏محيط‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏، ‏نص مفاده '‏‎Organization of Photography HD SUNSET AND TWILIGHT CONTEST Hassan Dawod 19 January 28 February‎‏'‏‏

Hassan Dawod

أيقونة شارة

 《《 🔸️ {{مسابقة شهر يناير}} 🔸️》》◇♦️◇(مناظر الغروب والشفق)◇♦️◇◇

مقدمه : .مناظر غروب الشمس الساحره مع السحب الشتويه والشفق الاحمر بعد الغروب بلحظات وكأنها مرسومه بريشة فنان مبدع لها انطباعات مريحه ومبهجه للنفس البشريه .ومع كل يوم تغرب فيه الشمس لوحات رائعه من مزيج الالوان الدافئه والخطوط المنسابه لاطراف السحاب اثناء وبعد الغروب . هذا الجمال الذي يأخذ الألباب نريد ان نراه في ابداعاتكم مع المناظر الريفيه او شواطى البحر او الغابات او داخل المدن أو في الصحراء او مع الحيوانات والطيور . والمقصود في هذه المسابقه هو استعراض صوركم المعبره ذات المضمون الأقوي وهي ليست الا حوارا واحتكاك بين المصورين في المقام الأول وليس للمنافسه والفوز بالمراكز .

شروط المشاركه في المسابقه :

● تتم المشاركه داخل هذا البوست مباشرة بصوركم .

● اقصي عدد لمشاركات المصورين هو 3 صور

● ممكن ان تقدم ال 3 صور للتعبير عن موضوع واحد او مواضيع متفرقه .

● الصور من إنتاج المصور المشارك ويكون مسؤل عن محتواها تماما

● تقدم الصور بالألوان أو الأبيض والاسود بالكاميرا أو بالموبايل

● أولوية اختيار الصور تقنيا : للمضمون والتكوين والاضاءه والظلال والفوكس وزاوية التصوير والخلفيات وعنصر الابهار بالألوان .◇ موعد المسابقه :

● تبدأ من اليوم ٢٠ يناير/كانون ثان حتي ٢٨ فبراير/شباط

● يتم التحكيم في المسابقه يوم ١/ مارس/آزار وحتي ٥ مارس

● يتم الإعلان عن نتائج المسابقه في 15/03/2021

● وتقدم جوائز شهادات الفوز في احتفال بسيط بمركز ابداع بالقاهره

● كما يتم عرض افضل الصور علي الجروب للتعليق عليها◇ التحكيم :

● يتم تحكيم المسابقه عن طريق خمسة محكمين عرب مشهود لهم بالخبره والكفاءه والنزاهه التحكيميه .

● التحكيم في المرحله الأولي علني وتوزع التقديرات تحت الصور مباشرة أمام الجميع وفي المراحل النهائيه يتم On line بين أعضاء اللجنة.

● قرارات لجنة التحكيم نهائيه ولا يجوز مراجعتها ولا الطعن فيها.نرجو حضراتكم المشاركه بأفضل صوركم وأبدع لقطاتكم التي تفخرون بها .مع تمنياتي لكم جميعا بالتوفيق والفوز .

live news: Beautiful Nature images Beautiful Sunset HD wallpaper and
Sunset Blue Sky And Clouds Beauty Natural Stock Photo - Image of sunny,  morning: 144439056

“الغروب والشفق” .. مسابقة المنظمة العربية للتصوير الفوتوغرافي !
الأربعاء 20 كانون ثاني/يناير 2021 م.
تعلن “المنظمة العربية للتصوير الفوتوغرافي”؛ عن مسابقة شهر كانون ثان/يناير الجاري، وتستهدف المسابقة استعراض الإبداع المُعبر عن المضمون الأقوى، لخلق حالة من الحوار والإحتكاك بين المصورين وليس للمنافسة والفوز بالمراكز.

وقال الفنان، “حسن داوود”، منظم المسابقة، يمكن المشاركة في المسابقة عبر “كروب” المنظمة العربية للتصوير، عبر موقع (فيس بوك)، من خلال 3 صور تُعبر عن الغروب مع المناظر الريفية وشواطيء البحر أو الغابات أو داخل المدن أو الصحراء أو مع الحيوانات والطيور، على أن تكون الصور من إنتاج المصور المشارك؛ وأن يكون مسؤولاً عن محتواها، وأن تقدم الصور بالألوان أو الأبيض والأسود بالكاميرا أو بالموبايل.

وأشار “داوود”، إلى أن أولوية اختيار الصور تقنيًا للمضمون والتكوين والإضاءة والظلال و”الفوكس” وزاوية التصوير والخلفيات وعنصر الإبهار بالألوان.

وأوضح “داوود”؛ أن المسابقة سوف تبدأ، اليوم الأربعاء، 20 كانون ثان/يناير حتى 28 شباط/فبراير 2021، على أن يبدأ التحكيم، يوم الأول من آذار/مارس حتى 5 آذار/مارس 2021، والإعلان عن نتائج المسابقة، في 15/3/2020، موضحًا أن الجوائز، (شهادات الفوز)، سوف تقدم في احتفال بمركز “إبداع القاهرة”، مع عرض أفضل الصور على الجروب للتعليق عليها.

وأوضح أن تحكيم المسابقه عن طريق 5 محكمون عرب مشهود لهم بالخبرة والكفاءه والنزاهة التحكيمية، من خلال التحكيم في المرحله الأولى، (علني)، وتوزع التقديرات تحت الصور مباشرة أمام الجميع، وفي المراحل النهائيه يتم (On line)؛ بين أعضاء اللجنة، مؤكدًا أن قرارات لجنة التحكيم نهائية ولا يجوز مراجعتها؛ ولا الطعن فيها.

beautiful pics | Beautiful Sunset clouds | Sunset Wallpapers Beautiful  Nature ... | Sunset wallpaper, Scenery wallpaper, Beautiful wallpapers
Beautiful clouds when sunset (HD1080p) - YouTube
معارض أجمل الخلفيات بالعالم - HD Wallpapers: الشفق الاحمر غروب الشمس HD
سر الشفق الأحمر | فقاعات صابون
براندنبورغ بوابة الغروب الفجر الغسق الشفق ، العلامة التجارية ق, الجو, سحابة  png
Paisajes coloreados estilo vectores | Imágenes de KZKG^Gaara

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.