مسابقة التصوير الفوتوغرافي السابعة | ©WOoArts

أهداف المسابقة: نشر فن راقي ونشر ثقافة التذوق البصري. تشجيع المصورين العرب وذلك بنشر أعمالهم على أكبر صفحة فنون عربيه متخصصه ومجلة المواهب الفوتوغرافيه. إنتقاء الأعمال الفوتوغرافيه المميزه لترويجها للبيع على WOoArts وفي معرض دالاس بالولايات المتحدة Dallas TX (لم يعلن عنه بعد ومازال في مرحلة التخطيط). المحور: عام. (من المفضل أن تكون الصورة لها علاقة بالثقافة المحليه أو العربيه). عدد الصور للمشترك: صورتين فقط. بأي كاميرا أو هاتف للمحترفين والهواه. التحكيم: بالتصويت العام والمحكمين معا. (التصويت العام مرغوب فيه ليس للفوز بل لانتشار عملك على مواقع التواصل الاجتماعي). الفتره الزمنيه: من 3 الى 23 مارس 2015م.

‏‎Khaled Elsehsah‎‏ و‏خالد الصحصاح‏ . Khaled Elsehsah‏ =هواة التصوير الفوتوغرافي WOoArts · مسابقه في التصوير الفوتوغرافي! على Middle East Fine Arts  
جوائز مسابقة التصوير الفوتوغرافي السابعة | ©WOoArts الهدف: نشر فن راقي – المحور: عام – عدد الصور للمشترك: 2 – التحكيم: بالتصويت العام والمحكمين معا. – الفتره الزمنيه: من 3 الى 23 مارس 2015.
FENON.COM

السادة المحكمين

Tareq Hadi

Tareq Hadi

Ayman Lotfy

Ayman Lotfy

Yahya Massad

Yahya Massad

Saeed Al Shamsi

Saeed Al Shamsi

Read more: http://fenon.com/contest/#ixzz3TMaiyvDn

Hassan Dawood

Hassan Dawood

Soqrat Qahoush

Soqrat Qahoush

Mostafa El Shershaby

Mostafa El Shershaby

Galal El Missary

Galal El Missary

الشروط: يجب ان تكون العلامه المائيه (التوقيع) خارج إطار الصوره. وإن كان لا داعي للتوقيع. يمكن استخدام تعديلات الفوتوشوب المتعارف عليها كأداه لتحسين الصوره وليس كأداة تصميم ويجب ان تكون بشكل محدود. يجب أن تكون مساحة 1000 بيكسل أو أعلى، عرض أو طول. يمكنك كتابة بيانات بسيطه عن الصوره أو المصور. يجب أن تكون حقوق الملكيه والنشر مازالت ملك للمصور. سيطلب من الفائزين عرض الصوره الأصليه من خلال الإيميل. يمكن أن تكون الصوره قد شاركت في مسابقات من قبل.

لإخطارك بالصوره الفائزه أو بأي تحديث في المسابقه والمسابقات القادمه فيجب إدراج إيميلك في القائمة وتفعيله على هذا الرابط http://eepurl.com/bfHrxj

الجوائز تقديريه وتسويقيه وهدايا بقيمة 2500 جنيه مصري مقدمه من:

إجمالي الهدايا مقدمه من رعاة المسابقة

  • للفائز الأول: بقيمة 1400 جنيه.
  • للفائز الثاني: بقيمة 800 جنيه.
  • للفائز الثالث: بقيمة 300 جنيه.
  • العشر الأوائل: نشر أعمالهم في صفحاتنا (600 ألف متابع من محبي الفنون الجميله والمقتنين) ومجلة المواهب الفوتوغرافيه العربيه (أفضل مجلة فوتوغرافيه في الشرق الأوسط). مع شهادات تقدير من موقع ©WOoArts.
  • بيانات الجوائز: للفائز الأول: إجمالي هدايا مقدمه من رعاة المسابقة بقيمة 1400 جنيه. إهداء من Big Print للصوره الفائزه بطباعتها على كانفاس 110X90 سنتيميتر بألوان عالية الدقه (بقيمة 300 جنيه) وضمان لاستمرار جودة الأحبار لمدى الحياه والتي تستخدم لطباعة أشهر الأعمال الفنيه للمعارض والمتاحف العالميه. شركة كادر للبراويز Cadre Frame Makers قيمة 500 جنيه كهدية من منتجاتها. Camera Stores كارد هدية بقيمة 600 جنيه من منتجاته يختارها الفائز. نشر صورته على غلاف وموضوع في العدد الخاص من مجلة المواهب الفوتوغرافيه العربيه والتي هي الأولى في الشرق الاوسط حسب تصنيف PSA. نشر الصوره على أكبر صفحة عربيه فنيه في الشرق الأوسط Middle East Fine Arts وموقع ©WOoArts وكذلك شهادة تقدير.

    للفائز الثاني: إجمالي هدايا مقدمة من رعاة المسابقة بقيمة 800 جنيه. إهداء من Big Print للصوره الفائزه بطباعتها على كانفاس 110X90 سنتيميتر بألوان عالية الدقه (بقيمة 300 جنيه) وضمان لاستمرار جودة الأحبار لمدى الحياه والتي تستخدم لطباعة أشهر الأعمال الفنيه للمعارض والمتاحف العالميه. شركة كادر للبراويز Cadre Frame Makers قيمة 500 جنيه كهدية من منتجاتها. نشر صورته ضمن افتتاحية العدد الخاص من مجلة المواهب الفوتوغرافيه العربيه والتي هي الأولى في الشرق الاوسط حسب تصنيف PSA. نشر الصوره على أكبر صفحة عربيه فنيه في الشرق الأوسط Middle East Fine Arts وموقع ©WOoArts وكذلك شهادة تقدير.

    للفائز الثالث: إجمالي هدايا مقدمة من رعاة المسابقة بقيمة 300 جنيه. إهداء من Big Print للصوره الفائزه بطباعتها على كانفاس 110X90 سنتيميتر بألوان عالية الدقه (بقيمة 300 جنيه) وضمان لاستمرار جودة الأحبار لمدى الحياه والتي تستخدم لطباعة أشهر أعمال الفنانين للمعارض والمتاحف العالميه. نشر صورته ضمن العدد الخاص من مجلة المواهب الفوتوغرافيه العربيه والتي هي الأولى في الشرق الاوسط حسب تصنيف PSA. نشر الصوره على أكبر صفحة عربيه فنيه في الشرق الأوسط Middle East Fine Arts وموقع ©WOoArts وكذلك شهادة تقدير.

  • تأكيد صحة إيميلك يجب إدراج إيميلك في القائمة وتأكيد صحته على هذا الرابط  http://eepurl.com/bfHrxj سيتم الاعلان عن أسماء الفائزين يوم 27 مارس 2015. المسابقة بدأت يوم 2 مارس 2015 وسنرسل لك رابط بعد
  •   كيفية المشاركة والتواصل
  • ارسل ايميلك هنا (تقديم الصور يتم لاحقاً). لكن يرجي تفعيل اشتراك الايميل مباشرة.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.