كاميرا فيديو عالية الوضوح محمولة باليد مع بروجكتور | HDR-PJ410 | Sony YE
Sony Handycam HDR-PJ200E video camera Review: The Sony Handycam HDR-PJ200E  is a rare breed of video camera that also features a built-in projector -  Digital Video - Sony - PC World Australia
Sony HDR-PJ410 Full HD Video Recording Handycam Camcorder with Built-in  Projector



التثبيت البصري Optical SteadyShot™‎ مع الوضع النشط الذكي
يحافظ تثبيت الصورة المتقدم على اللقطات خالية من الضبابية، حتى عندما تكون ظروف التسجيل أو يدا المستخدم مهتزة.
عدسة عريضة الزاوية حتى 26,8 مم
سواء كنت تقوم بتصوير الأفلام أو الصور الساكنة، تستطيع العدسة عريضة الزاوية الرائدة في فئتها مساعدتك على التقاط المزيد من لقطات المناظر الطبيعية والمشاهد الداخلية، عندما لا تكون لديك مساحة كافية للرجوع إلى الخلف. وحتى بدون عدسة تحويل عريضة، تلتقط كاميرات فيديو مختارة بعرض 26,8 مم ‏(نسبة العرض إلى الارتفاع 16:9) في وضع الأفلام.
جودة صور فائقة
صمم تنسيق XAVC S بمعدل بت عال لمصوري الفيديو المستعدين للارتقاء بأعمالهم إلى المستوى التالي. يقدم تنسيق XAVC S جودة مذهلة، وهو يستند إلى XAVC المستخدم من قبل صناع الأفلام والإعلاميين المحترفين، بينما تستخدم ضغط البيانات الذكي لتصدير أحجام ملفات تناسب المستهلك.
بروجكتور مدمج
صور واعرض لقطاتك باستخدام جهاز واحد فقط. يسمح لك بروجكتور مدمج رائع بعرض أفلامك، أو المحتويات الأخرى، باستخدام دخل خارجي، على أي سطح مستو متاح.
Highlight Movie Maker
يوفر Highlight Movie Maker، وهو أداة متنوعة تسهل تحرير الأفلام، العديد من المزايا الموفرة للوقت. ويمكنك إضافة علامات تمييز للحظات الهامة أثناء التسجيل، والسماح للبرنامج تلقائيًا بمزامنة الانتقالات الخاصة بك بمسار الصوت من اختيارك.
التحكم في عدة كاميرات
مزيد من اللقطات لعملية تحرير أكثر متعة. تستطيع الكاميرات المتصلة تسجيل لقطات من مجموعة متنوعة من الزوايا بسهولة، سواء كانت مثبتة مباشرة على كاميرا HDR-PJ410 أو يتم تشغيلها لاسلكيًا. ويسهّل التحكم في عدة كاميرات عملية مزامنة إعدادات التصوير على كل الأجهزة
البث الحي عبر Ustream (أصبح اسمه IBM Cloud Video حاليًا)
من العروض إلى الأحداث الرياضية، فهناك بعض الأحداث التي يُستحسن مشاهدتها في الوقت الحقيقي. شارك المشاهد فور حدوثها بالصوت والصورة بجودة عالية.
Motion Shot Video
يقوم Motion Shot Video بتشغيل تسلسل من الصور المتراكبة التي تتبع الحدث المسجل بفواصل أجزاء من الثانية لكي تقوم بالتحليل بالتفصيل على شاشة LCD. وأثناء التشغيل، يمكنك ضبط الفاصل الزمني أو التوقف المؤقت لالتقاط صورة ساكنة ومشاركتها.
التحكم عن بعد بلمسة واحدة والمشاركة بلمسة واحدة
يتيح لك التحكم عن بعد بلمسة واحدة استخدام الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي كمعين منظر وجهاز تحكم عن بعد لكاميرا رقمية، وتتيح لك المشاركة بلمسة واحدة نقل الصور وملفات الفيديو من الكاميرا الخاصة بك. وفي كلتا الحالتين، يمكنك عن طريق تثبيت تطبيق Imaging Edge Mobile ‏ على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي بنظام Android المزود بتقنية NFC تجنب تسلسلات الإعداد المعقدة وإنشاء توصيل لاسلكي بمجرد أن يلامس الجهاز الخاص بك الكاميرا. أنت الآن جاهز للتحكم في الكاميرا الخاصة بك من الهاتف الذكي لالتقاط صورة من أماكن كانت خارج متناولك سابقًا، أو أن تكون ببساطة في لقطتك الجماعية، فضلاً عن نقلها على الفور إلى الهاتف الذكي للمشاركة على SNS. ليس لديك NFC؟ لا توجد مشكلة. يمكنك أيضًا إجراء اقتران الأجهزة يدويًا
معالج الصور BIONZ X™‎
تساعد معالجة الصور باستخدام معالج BIONZ X™‎ المتقدم في تحقيق جودة صور أكثر زهاءً بشكل طبيعي ونابضة بالحياة بالإضافة إلى قدرات معالجة أسرع.
حساس Exmor R® CMOS
يعزز هذا الحساس الكبير المتطور وضوح الصورة ويقلل التشويش عند التصوير في البيئات المظلمة، ويتيح إلغاء ضبط بؤري ناعم للخلفية
التقاط صور ساكنة بدقة 9,2 ميجا بكسل
في بعض الأحيان لا تحتاج الفيديو أو لا تريده. ضع كاميرا الفيديو في وضع الصور الساكنة والتقط صورًا فردية بدقة 9,2 ميجا بكسل عالية الجودة مذهلة كما تفعل باستخدام كاميرا ساكنة.
عدسة Zeiss®‎
تعاونت سوني وCarl Zeiss®‎، اللتان تشتركان في الالتزام بتميز الأداء والتصميم، لتطوير عدسات تجمع بين أفضل البصريات الممكنة والإلكترونيات عالية الجودة وتقنية الحساس لموديلات كاميرا Handycam®‎ من سوني.
التسجيل التدريجي
يمكن تسجيل الأفلام الواضحة التي تحتوي على ضعف بيانات صورة الأفلام المسجلة في وضع متداخل بوضوح عال كامل بدقة 60p/50p في وضع التسجيل التدريجي. وتتمتع الصور بسلاسة الصور نفسها التي يتم التقاطها بمعدل 60/50 إطارًا في الثانية، ويتم تسجيل كل إطار كصورة كاملة واحدة، بحيث تبدو الصورة الساكنة التي يتم التقاطها من فيلم في الوضع التدريجي واضحة للغاية.
وضع التسجيل المزدوج
يتيح لك وضع التسجيل المزدوج تصوير فيديو عالي الوضوح وصور ساكنة عالية الدقة في الوقت نفسه لالتقاط أفضل لقطة في كلا الوضعين.
تسجيل فيديو مزدوجسجل فيلمين في الوقت نفسه، أحدهما بأقصى جودة بتنسيق XAVC S أو AVCHD وآخر بتنسيق MP4. وبهذه الطريقة تكون قد حصلت على ملف صغير جاهز للمشاركة الفورية، بالإضافة إلى ملف احترافي لإجراء المزيد من عمليات التحرير علي
اكتشاف الوجهتحسن هذه الوظيفة تلقائيًا التركيز والتعريض والألوان للحصول على أفضل النتائج. اختر شخصًا لمنحه الأولوية ببساطة بلمس وجهه على شاشة LCD، وهي وظيفة مفيدة لتحديد شخص رئيسي عند التصوير في حدث مزدحم. وحتى لو ابتعد الهدف عن الإطار، فسيتم تذكره ومنحه الأولوية عندما يعود إلى المشهد.
مغلاق الابتسامةلأن الابتسامات الرائعة عابرة، تضمن هذه الميزة عدم فقدانها على الإطلاق. وهي تلتقط تلقائيًا لقطات سريعة للوجوه المبتسمة، حتى أثناء تسجيل الفيديو.
الوضع التلقائي الذكي
تحدد هذه الميزة تلقائيًا نوع المشهد الذي يتم تصويره ويحسن تركيبة إعدادات من ثلاث مجموعات (الوجه، المشهد، اهتزاز الكاميرا). وهي توفر أفضل النتائج لـ 90 نوع مشهد، حتى أثناء الليل وفي المشاهد ذات الإضاءة الخلفية. ويتم عرض الإعدادات المحددة في شكل أيقونات على شاشة LCD لسهولة الرجوع إليها.

مؤثرات الصورة
أطلق العنان لخيالك. يوسع تأثير الصورة الاستمتاع بالأفلام والصور عن طريق السماح لك بإضافة ما يصل إلى سبعة تأثيرات إبداعية (لون جزئي، صورة قديمة، تباين منخفض ناعم، لون أحادي عالي التباين، كاميرا بسيطة، لون عصري، تتالي) بدون عناء التحرير على جهاز كمبيوتر.
إعدادات يدوية لفتحة العدسة وسرعة المغلاق
تمنحك كاميرا الفيديو هذه حرية اختيار الإعدادات اليدوية للتحكم في فتحة العدسة وسرعة المغلاق، وهي مثالية للتصوير في ظروف إضاءة الخلفية والتعريض المنخفض، وكذلك في مواقف أخرى.
مستعرض الأحداث
لتسهيل الاستعراض والتشغيل، تستطيع كاميرا Handycam®‎ تشغيل مقاطع فيديو وصور ساكنة لمجموعة واجهة الاستخدام الرسومية التي يتم تسجيلها كأحداث منفصلة. ويمكنك الاختيار من بين طرق العرض المختلفة من عرض الحدث أو عرض الفهرس حسب الحاجة، للحصول على قدر أفضل من التنظيم والبحث والمشاهدة والمشاركة للمحتوى الشخصي الخاص بك.
التوافق مع بطاقة الذاكرة المزدوجة
تتضمن كاميرا Handycam®‎ فتحات لبطاقات الذاكرة Memory Stick Micro™‎ وMicro SD/SDHC، بحيث تتمكن من التسجيل على البطاقة المتاحة أكثر من غيرها.
التشغيل ببطارية من النوع X
يمكنك استخدام مصباح إضافي وبطارية من النوع X صغيرة الحجم للغاية لتقليل الحجم الكلي ووزن كاميرا Handycam®‎ هذه أثناء التشغيل.

Sony XR500 High Definition Video Camera

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.