تعرفوا معنا على#مستكشف_ ويندوز_إكسبورر Windows Explorer ..

Internet Explorer 10+11 logo.svg
techopediaما هو مستكشف ويندوز؟
التعريف – ماذا يعني Windows Explorer؟
تيكوبيديا تشرح ويندوز إكسبلورر
التعريف – ماذا يعني Windows Explorer؟
مستكشف Windows هو مدير الملفات الذي يستخدمه نظام التشغيل Windows 95 والإصدارات الأحدث. يتيح للمستخدمين إدارة الملفات والمجلدات واتصالات الشبكة ، وكذلك البحث عن الملفات والمكونات ذات الصلة. نما Windows Explorer أيضًا لدعم الميزات الجديدة غير المرتبطة بإدارة الملفات مثل تشغيل الصوت والفيديو وتشغيل البرامج ، إلخ. ويشكل سطح المكتب وشريط المهام أيضًا جزءًا من Windows Explorer. تم تحسين مظهر Windows Explorer ومظهره ووظائفه مع كل إصدار من Windows.
بدءًا من Windows 8.0 ، تم استدعاء مستكشف Windows باسم مستكشف الملفات.
تيكوبيديا تشرح ويندوز إكسبلورر
قام Windows Explorer باستبدال البرامج “إدارة الملفات” و “إدارة البرامج” التي تم استخدامها قبل نظام التشغيل Windows 95. بالإضافة إلى إدارة الملفات ، يوفر Windows Explorer أيضًا خدمات shell بالإضافة إلى إدارة سطح المكتب وقائمة “ابدأ” وشريط المهام.
لا يجب الخلط بين مستكشف Windows وبرنامج Internet Explorer. السابق هو متصفح ملفات ، في حين أن الأخير هو متصفح ويب. هناك طرق مختلفة لتشغيل مستكشف Windows: الأولى هي الضغط باستمرار على زر Windows الموجود على لوحة المفاتيح (الزر مع شعار Windows) ثم الضغط على المفتاح “E”. هناك طريقة أخرى تتمثل في النقر فوق القائمة “ابدأ” ثم “تشغيل” ثم كتابة “المستكشف” في مربع الحوار الذي يظهر.
بدءًا من Windows 8 ، تم تقديم واجهة الشريط إلى مستكشف Windows ، والذي يطلق عليه الآن اسم مستكشف الملفات. توفر هذه الميزة للمستخدمين جميع الأوامر اللازمة للوصول إلى الملفات وإدارة الملفات.

إنترنت إكسبلورر
من ويكيبيديا
إنترنت إكسبلورر
Internet Explorer 10+11 logo.svg
صورة الشعار
معلومات عامة نوع
متصفح ويب — مجمعة أخبار
نظام التشغيل
مايكروسوفت ويندوز
يونكس
ماك أوس
المنصة
Incomplete list.svg˂
توقف الدعم
15 يونيو 2022
النموذج المصدري
حقوق التأليف والنشر محفوظة
متوفر بلغات
لغات متعددة — الإنجليزية — الفرنسية
المطور الأصلي
توماس رياردون
المطورون
مايكروسوفت
المدونة الرسمية
blogs.msdn.microsoft.com…
موقع الويب
support.microsoft.com/products/internet-explorerالاطلاع ومراجعة البيانات على ويكي داتا
معلومات تقنيةلغة البرمجة
سي++
الإصدار الأول
16 أغسطس 1995
الإصدار الأخير

يونكس: 5.01 SP1
(2001)
ماك أوس: 5.2.3
(16 يونيو 2003)
مايكروسوفت ويندوز: 11
(8 مارس 2021) 

الرخصة

*إنترنت إكسبلورر ((بالإنجليزية: Internet Explorer)‏، يٌختصر إلي IE) أو سابقاً مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر ((بالإنجليزية: Microsoft Internet Explorer)‏، وتختصر إلى MSIE) أو ويندوز إنترنت إكسبلورر (بالإنجليزية: Windows Internet Explorer)‏، هي سلسلة من متصفحات الويب الرسومية التي طورتها مايكروسوفت وتم تضمينها في خط أنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز، بدءًا من عام 1995. وقد تم إصدارها لأول مرة كجزء من حزمة الوظيفة الإضافية بلس! لنظام التشغيل ويندوز 95 في ذلك العام. كانت الإصدارات اللاحقة متوفرة للتحميل مجانًا أو كحزمة خدمات، وتم تضمينها في إصدارات خدمة الشركة المصنعة للمعدات الأصلية (OEM) لنظام التشغيل ويندوز 95 والإصدارات الأحدث من ويندوز. توقف تطوير الميزات الجديدة للمتصفح في عام 2016 لصالح متصفحهم الجديد مايكروسوفت إيدج. نظرًا لأن إنترنت إكسبلورر هو أحد مكونات ويندوز ويتم تضمينه في إصدارات دورة الحياة طويلة المدى من ويندوز مثل ويندوز سيرفر 2019، فسيستمر في تلقي تحديثات الأمان حتى عام 2029 على الأقل. أعلنت مايكروسوفت في أغسطس 2020 أنه اعتبارًا من أغسطس 2021،
لن تدعم منتجات مايكروسوفت 365 متصفح إنترنت إكسبلورر بعد الآن، مع انتهاء دعم مايكروسوفت تيمز في وقت سابق في نوفمبر 2020.
كان إنترنت إكسبلورر في يوم من الأيام أكثر مستعرضات الويب استخدامًا، حيث بلغ ذروته حوالي 95٪ من مشاركة الاستخدام بحلول عام 2003.
جاء ذلك بعد أن إستخدمت مايكروسوفت سياسة التضمين لكسب حرب المتصفحات الأولى ضد نتسكيب، والذي كان المتصفح المُهيمن في التسعينيات. منذ ذلك الحين، تراجعت حصة استخدامه مع إطلاق فايرفوكس (2004) وجوجل كروم (2008)، ومع تزايد شعبية أنظمة التشغيل مثل أندرويد وآي أو إس التي لا تدعم إنترنت إكسبلورر.
تقديرات الحصة السوقية لبرنامج إنترنت إكسبلورر قدرت بحوالي 1.13٪ عبر جميع المنصات، أو حسب أرقام “ستاركونتر” في المرتبة الثامنة.
على أجهزة الكمبيوتر التقليدية، وهي المنصة الوحيدة التي حظيت بنصيب كبير منها على الإطلاق، فقد احتلت المرتبة الخامسة بنسبة 2.55٪، بعد مايكروسوفت إيدج، خليفة إنترنت إكسبلورر. تفوق مايكروسوفت إيدج أولاً على إنترنت إكسبلورر بحصة السوق في نوفمبر 2019. احتل إنترنت إكسبلورر ومايكروسوفت إيدج معًا المرتبة الرابعة، بعد فايرفوكس، حيث كانا في السابق في المرتبة الثانية بعد جوجل كروم.
أنفقت مايكروسوفت أكثر من 100 مليون دولار أمريكي سنويًا على إنترنت إكسبلورر في أواخر التسعينيات،
مع أكثر من 1000 شخص مشاركين في المشروع بحلول عام 1999.تم أيضًا إنتاج إصدارات إنترنت إكسبلورر لأنظمة التشغيل الأخرى، بما في ذلك إصدار إكس بوكس 360 المُسمي إنترنت إكسبلورر إكس بوكس ولأنظمة أساسية التي لم تعد مايكروسوفت تدعمها: إنترنت إكسبلورر لنظام التشغيل ماك أو إس وإنترنت إكسبلورر يونكس
(سولاريس وإتش بي – يو إكس)، وإصدار مضمن يسمى إنترنت إكسبلورر بوكت، تم إعادة تسميته لاحقًا إنترنت إكسبلورر موبايل المصمم لنظام التشغيل ويندوز سي إي وويندوز فون وسابقًا، استنادًا إلى إنترنت إكسبلورر 7 لنظام ويندوز موبايل 7.
في 17 مارس 2015، أعلنت مايكروسوفت أن مايكروسوفت إيدج سيحل محل إنترنت إكسبلورر كمتصفح افتراضي على أجهزة ويندوز 10 الخاصة بها. جاعلاً إنترنت إكسبلورر 11 هو الاصدار الأخير فعليًا. ومع ذلك، يظل إنترنت إكسبلورر على نظامي التشغيل ويندوز 10 و ويندوز سيرفر 2019 بشكل أساسي لأغراض المؤسسات.
منذ 12 يناير 2016، كان إنترنت إكسبلورر النسخة 11 الوحيد الذي لديه دعم رسمي للمستهلكين، انتهى الدعم الموسع لبرنامج إنترنت إكسبلورر النسخة 10 في 31 يناير 2020. يختلف الدعم بناءً على القدرات الفنية لنظام التشغيل ودورة حياة الدعم الخاصة به.تم فحص المتصفح طوال فترة تطويره لاستخدامه تقنية الطرف الثالث (مثل الكود المصدري لـ موزايك، المستخدم بدون ملكية في الإصدارات المبكرة) وثغرات الأمان والخصوصية، وزعمت الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي أن ذلك التكامل من إنترنت إكسبلورر مع ويندوز لم يحتسب منافسة عادلة للمتصفحات.

*************

ما هو اكسبلورر؟

2019

ونحن نوصي بما يلي: انقر هنا لإصلاح الأخطاء ويندوز وأداء النظام الأمثل

يعد ملف explorer.exe الأصلي أحد مكونات برنامج Microsoft Windows بواسطة Microsoft .مايكروسوفت ويندوز هو نظام التشغيل. يعمل Explorer.exe على إدارة برامج Windows أو مستكشف Windows ، وهو برنامج إدارة الرسوم البيانية لنظام التشغيل Windows. هذا هو مكون النظام الضروري لتشغيل Windows بشكل صحيح. لا ينبغي إزالته. يقوم Windows Explorer أو Windows Program Manager بإدارة مكون Graphical Shell في نظام التشغيل Windows ، بما في ذلك شريط المهام وقائمة ابدأ وسطح المكتب ومدير الملفات. إنه عنصر أساسي في نظام التشغيل Windows ، والذي عند إزالته سيؤدي إلى اختفاء الواجهة الرسومية. تسمح هذه النافذة الرئيسية لنظام التشغيل للمستخدمين بتنفيذ البرامج على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، وهي متوفرة في جميع إصدارات Microsoft Windows.

يقع مقرها الرئيسي ف

ي ريدموند بواشنطن ، شركة Microsoft Corporation التي أسسها بول ألن وبيل جيتس في عام 1975 ، وهي شركة أمريكية متعددة الجنسيات تعمل على تطوير وبيع أجهزة الكمبيوتر الشخصية والالكترونيات الاستهلاكية وبرامج الكمبيوتر. تشتهر الشركة بمجموعة أنظمة التشغيل التي تعمل بنظام Windows ، وعدد قليل من منتجات الأجهزة بما في ذلك أجهزة ألعاب فيديو Xbox وأجهزة الكمبيوتر اللوحي Microsoft Surface. تتمتع شركة Microsoft بصمة عالمية ، وقد حققت إيرادات تصل إلى 89 مليار دولار في عام 2017.

متصفح إنترنت إكسبلورر فايرفوكس سفاري أيقونات الكمبيوتر ، مستكشف الإنترنت,  نص, شعار png

إكسبلورر هو إكسبلورر

يشير ملحق. exe على اسم ملف إلى ملف قابل للضبط exe. الملفات القابلة للتنفيذ ، في بعض الحالات ، قد تضر جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لذلك ، يرجى قراءة أدناه لتقرر بنفسك ما إذا كان explorer.exe على جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو حصان طروادة يجب عليك إزالته ، أو ما إذا كان ملفًا ينتمي إلى نظام تشغيل Windows أم إلى تطبيق موثوق به.Explorer.exe عملية في إدارة مهام Windows

العملية المعروفة باسم مستكشف Windows أو TJprojMain أو Win أو isXPS.exe أو تطبيق التشغيل التلقائي أو أرشيف WinZip أو Windows Prieskumník أو Raziskovalec

ينتمي إلى برنامج نظام التشغيل Microsoft Windows أو Project1 أو Win أو Sistem de operare Microsoft Windows أو واجهة مستخدم Intel® المشتركة أو أرشيف WinZip أو KidLogger أو Windows Explorer

بواسطة Microsoft (www.microsoft.com) أو Intel (www.intel.com) أو Valerie Thor LombardyScotsman Mohammed RoweBowen أو LuthorCorps أو Spark أو Apple (www.apple.com) أو AVAST Software as أو BitTorrent (www.bittorrent.com) .

الوصف: يعد explorer.exe الأصلي من Microsoft جزءًا مهمًا من Windows ، ولكنه غالبًا ما يسبب مشاكل. Explorer.exe موجود في المجلد C: \ Windows. تبلغ أحجام الملفات المعروفة في نظام التشغيل Windows 10/8/7 / XP 1،033،728 بايت (17٪ من جميع التكرارات) و 2،871،808 بايت و 177 متغيرًا آخر.

Explorer.exe هو ملف نظام Windows الأساسية. البرنامج لديه نافذة مرئية. Explorer.exe هو ملف موقع من Microsoft. Explorer.exe قادر على تسجيل مدخلات لوحة المفاتيح والماوس. لذلك ، يعد تصنيف الأمان الفني خطيرًا بنسبة 1٪ ، ولكن يجب أن تأخذ أيضًا في الاعتبار ملاحظات المستخدم.

الفيروسات بنفس اسم الملف

هل explorer.exe فيروس؟ لا ليست كذلك. يعد ملف explorer.exe الحقيقي عملية آمنة لنظام Microsoft Windows تسمى “مستكشف Windows”. ومع ذلك ، فإن كتّاب برامج البرامج الضارة ، مثل الفيروسات والديدان وأحصنة طروادة ، يعطون عن عمد عملياتهم اسم الملف نفسه للهروب من الاكتشاف. الفيروسات التي تحمل اسم الملف نفسه هي على سبيل المثال WORM_MINASO.A أو TROJ_GEN.R72C3LI (تم الكشف عنها بواسطة TrendMicro) و Worm: Win32 / Autorun.LD أو Trojan: Win32 / Malagent (تم الكشف عنها بواسطة Microsoft).
لإصلاح نظام معطوب، تحتاج إلى تحميل Pc إصلاح وأداة محسن

إصلاح ذلك الآن!

لضمان عدم تشغيل rogue explorer.exe على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، انقر هنا لتشغيل Free Malware Scan.

كيفية التعرف على المتغيرات المشبوهة؟

  • إذا كان explorer.exe موجودًا في مجلد فرعي من C: \ Windows ، فإن تصنيف الأمان يعد خطيرًا بنسبة 73٪ . حجم الملف هو 211،888 بايت (2٪ من كل التكرارات) و 211،921 بايت و 85 متغير آخر. الملف ليس ملف Windows أساسي. لا توجد معلومات الملف. البرنامج لديه أي إطار واضح. يوجد الملف في مجلد Windows ، ولكنه ليس ملفًا أساسيًا لـ Windows. يبدأ البرنامج عند بدء تشغيل Windows (راجع مفتاح التسجيل: MACHINE \ RunOnce و MACHINE \ Run و Run و User Shell Folders و Winlogon \ Shell و RunOnce و DEFAULT \ Run و MACHINE \ RunServices و TaskScheduler و MACHINE \ User Shell Folders). Explorer.exe قادر على مراقبة التطبيقات وتسجيل مدخلات لوحة المفاتيح والماوس.
  • إذا كان explorer.exe موجودًا في مجلد فرعي لمجلد ملف تعريف المستخدم ، فإن تصنيف الأمان يمثل 66٪ خطيرًا . حجم الملف هو 742،400 بايت (4٪ من كل التكرارات) ، 102،912 بايت و 37 متغير آخر. ملف explorer.exe ليس ملف نظام Windows. البرنامج غير مرئي. يتم تحميل العملية أثناء عملية تمهيد Windows (راجع مفتاح التسجيل: MACHINE \ RunOnce و MACHINE \ Run و Run و User Shell Folders و Winlogon \ Shell و RunOnce و DEFAULT \ Run و MACHINE \ RunServices و TaskScheduler و MACHINE \ User Shell Folders) . لا يوجد وصف للبرنامج. Explorer.exe قادر على تسجيل مدخلات لوحة المفاتيح والماوس ، ومراقبة التطبيقات ومعالجة البرامج الأخرى.
  • إذا كان explorer.exe موجودًا في المجلد C: \ Windows \ System32 ، فإن تصنيف الأمان يعد خطيرًا بنسبة 73٪ . حجم الملف هو 114688 بايت (2 ٪ من جميع التكرارات) ، 29264 بايت و 32 متغير آخر.
  • إذا كان explorer.exe موجودًا في مجلد فرعي من “C: \ Program Files” ، فإن تصنيف الأمان يمثل خطورة بنسبة 54٪ . حجم الملف هو 260،608 بايت (9٪ من كل التكرارات) ، 3،805،931 بايت و 9 متغيرات أخرى.
  • إذا كان explorer.exe موجودًا في مجلد Windows للملفات المؤقتة ، فإن تصنيف الأمان يمثل خطورة 62٪ . حجم الملف هو 79،872 بايت (16٪ من كل التكرارات) ، 51،200 بايت و 4 المزيد من المتغيرات.
  • إذا كان explorer.exe موجودًا في مجلد فرعي من C: \ Windows \ System32 ، فإن تصنيف الأمان يمثل خطورة بنسبة 87٪ . حجم الملف هو 81،897 بايت (20٪ من كل التكرارات) ، 84،989 بايت ، 1،053،519 بايت ، 287،744 بايت أو 422،912 بايت.
  • إذا كان explorer.exe موجودًا في مجلد فرعي من C: \ ، فإن تصنيف الأمان يمثل خطورة بنسبة 37٪ . حجم الملف هو 2،872،320 بايت (50٪ من كل التكرارات) أو 893،454 بايت أو 467،030 بايت.
  • إذا كان explorer.exe موجودًا في C: \ ، فإن تصنيف الأمان يعد خطيرًا بنسبة 37٪ . حجم الملف هو 2،872،320 بايت (50٪ من كل التكرارات) أو 2048 بايت.
  • إذا كان explorer.exe موجودًا في مجلد فرعي لمجلد “Documents” الخاص بالمستخدم ، فإن تصنيف الأمان سيكون 20٪ خطيرًا . حجم الملف هو 167،936 بايت.
  • إذا كان explorer.exe موجودًا في مجلد فرعي من “C: \ Program Files \ Common Files” ، فإن تصنيف الأمان يكون خطيرًا بنسبة 82٪ . حجم الملف هو 77824 بايت.

معلومات خارجية من بول كولينز:

هناك ملفات مختلفة بنفس الاسم:

  • “ccreg” بالتأكيد ليست مطلوبة. أضيفت بواسطة ZCREW T
  • ROJAN! ملاحظة – يوجد “explorer.exe” الصحيح في C: \ Windows أو C: \ Winnt بينما يوجد هذا في دليل فرعي C: \ Windows \ System أو C: \ Winnt \ System
  • “استكشاف” بالتأكيد ليست مطلوبة. أضيفت بواسطة IRC.FLOOD.G طروادة! ملاحظة – ليس هذا هو مستكشف Windows (explorer.exe) الشرعي الذي سيكون في الشركات الناشئة فقط إذا أضفته يدويًا
  • يمكن تشغيل “المستكشف” عند بدء التشغيل. يبدأ مستكشف ويندوز. ما لم تتم إضافة هذا يدويًا إلى الشركات الناشئة أو إضافتها بواسطة برنامج آخر ، فقد يكون فيروسًا مثل PE_BISTRO أو DVLDR أو MYDOOM.C. لاحظ أنه ليس أيضًا مهمة / خدمة explorer.exe التي ستراها عند CTRL + ALT + DEL
  • “مستكشف lptt01” بالتأكيد غير مطلوب. البديل من طفيلي RapidBlaster (في مجلد “المستكشف” في ملفات البرنامج). لا يُنصح بإلغاء تثبيت RapidBlaster يدويًا ولكن استخدم RapidBlaster Killer. ملاحظة – ليس هذا هو مستكشف Windows (explorer.exe) الشرعي الذي سيكون في الشركات الناشئة فقط إذا أضفته يدويًا!
  • “loadMecq0” بالتأكيد غير مطلوب. أضيفت بواسطة MUMUBOU.C TROJAN! ملاحظة – ليس هذا هو مستكشف Windows (explorer.exe) الشرعي الذي سيكون في الشركات الناشئة فقط إذا أضفته يدويًا
  • “smsys” بالتأكيد ليست مطلوبة. أضيفت بواسطة CLICKER-C TROJAN! ملاحظة – يوجد “explorer.exe” صالح في C: \ Windows أو C: \ Winnt بينما يوجد هذا في دليل فرعي C: \ Windows \ Template أو C: \ Winnt \ Template
  • “Sustem” بالتأكيد ليست مطلوبة. تمت إضافته بواسطة VIRUS مجهولة أو Worm أو TROJAN! ملاحظة – ليس هذا هو مستكشف Windows (explorer.exe) الشرعي الذي سيكون في الشركات الناشئة فقط إذا أضفته يدويًا
  • “النظام” بالتأكيد ليست مطلوبة. أضيفت بواسطة GRAYBIRD TROJAN! ملاحظة – يوجد هذا في موقع C: \ Windows \ System (Win9x / Me) أو C: \ Winnt \ System32 (WinNT / 2K) أو C: \ Windows \ System32 (WinXP) بدلاً من مستكشف Windows صالح الموجود في C: \ Windows أو C: \ Winnt
  • “System Update2” بالتأكيد غير مطلوب. أضيفت من قبل AUTOTROJ-C TROJAN!
  • “Windowz Update V2.0” بالتأكيد غير مطلوب. أضيفت بواسطة YODO WORM! ملاحظة – يوجد “explorer.exe” الصحيح في C: \ Windows أو C: \ Winnt بينما يوجد هذا في الدليل الفرعي System32

هام: تتخفي بعض البرامج الضارة نفسها كـ explorer.exe ، خاصةً عندما لا تكون موجودة في المجلد C: \ Windows. لذلك ، يجب عليك التحقق من عملية explorer.exe على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمعرفة ما إذا كان يمثل تهديدًا. نوصي بمهمة إدارة الأمان للتحقق من أمان جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كان هذا أحد أفضل اللقطات التي تم تنزيلها من The Washington Post و PC World .

يعد الكمبيوتر النظيف والأنيق هو الشرط الأساسي لتجنب مشاكل المستكشف. هذا يعني إجراء مسح بحثًا عن برامج ضارة ، وتنظيف محرك الأقراص الثابت باستخدام برنامج واحد نظيف و 2 برنامج sfc / scannow ، و 3 برامج إلغاء تثبيت لم تعد بحاجة إليها ، والتحقق من برامج التشغيل التلقائي (باستخدام 4 msconfig) وتمكين Windows ‘5 Automatic Update. تذكر دائمًا إجراء نسخ احتياطية دورية ، أو على الأقل لتعيين نقاط الاستعادة.

إذا واجهت مشكلة حقيقية ، فحاول أن تتذكر آخر شيء قمت به ، أو آخر شيء قمت بتثبيته قبل ظهور المشكلة لأول مرة. استخدم الأمر 6 resmon لتحديد العمليات التي تسبب مشكلتك. حتى بالنسبة للمشاكل الخطيرة ، بدلاً من إعادة تثبيت Windows ، فمن الأفضل لك إصلاح التثبيت الخاص بك أو ، بالنسبة لنظام التشغيل Windows 8 والإصدارات الأحدث ، تقوم بتنفيذ الأمر 7 DISM.exe / Online / Cleanup-image / Restorehealth. هذا يسمح لك بإصلاح نظام التشغيل دون فقدان البيانات.

لمساعدتك في تحليل عملية explorer.exe على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أثبتت البرامج التالية أنها مفيدة: يعرض مدير مهام الأمان جميع مهام Windows قيد التشغيل ، بما في ذلك العمليات المخفية المضمنة ، مثل مراقبة لوحة المفاتيح والمتصفح أو إدخالات التشغيل التلقائي. يشير تصنيف مخاطر الأمان الفريد إلى احتمال أن تكون العملية عبارة عن برامج تجسس أو برامج ضارة أو حصان طروادة. B Malwarebytes Anti-Malware يكتشف ويزيل برامج التجسس النائمة ، والبرامج الدعائية ، وأحصنة طروادة ، وكلوغرز ، والبرمجيات الخبيثة والمتتبعات من القرص الصلب.

الملفات ذات الصلة:

skypehost.exe csrss.exe wmiprvse.exe explorer.exe nvscpapisvr.exe dllhost.exe firefox.exe nvinit.dll igfxpers.exe msmpeng.exe iertutil.dll

نحن ننصح باستخدام هذه الأداة لحل أخطاء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا البرنامج إصلاح أخطاء الكمبيوتر المشتركة، ويحميك من فقدان الملفات،البرمجيات الخبيثة، وفشل الأجهزة ويحسن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأقصى قدر من الأداء. يمكنك إصلاح المشاكل بسرعة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ومنع وقوع أخطاء أخرى مع هذا البرنامج.

1.تحميل Pc إصلاح وأداة محسن

2.انقر على “بدء المسح” للعثور مشاكل سجل ويندوز التي يمكن أن تسبب مشاكل مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

3.انقر على “إعادة تعيين جميع” لإصلاح جميع المشاكل.

متصفح الويب Firefox Google Chrome Internet Explorer وضع الخصوصية ، الإنترنت,  الكمبيوتر, الإنترنت png

نُشرت بواسطة

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.