نشرت شركة سوني اليابانية، رائدة التكنولوجيا، بعض من الصور المشاركة في مسابقتها للتصوير عن عام 2015، بالرغم من أن باب التسجيل لم يفتح بعد. ونقل موقع الشركة الإلكتروني بعض من هذه الصور، وأوضح أن سوني قررت نشرها قبل فتح باب التسجيل بأسابيع لتشجييع المصورين المميزين على الانضمام لمسابقتها.

صورة Arief Siswandhono لابنته المصابة برهاب القطط، وهو ما تخطته بعد 7 أشهر من اقتناء عائلتها لقطتين

 

الحيوانات,التصوير,مصورين فوتوغرافيين,العائلة,شركة سوني,سوني,مسابقة,أخبار أوروبا,أخبار منوعة,توب تن,مواقع إلكترونية,تكنولوجيا

 

بطاريق

صورة للمنازل المبتكرة التي صممها المعماري الهولندي  بيت بلوم

راهب هندوسي يقف وسط حديقة مانجو في بينجلادش

صورة لبالون هوائي يهبط على مزرعة جمال وقت الغروب بعدسة المصور جاريث لونديز

دبتين من دبب الـ  خريف حديقة

غزالة بيضاء في غابات ألمانيا

 

 

أفضل الصور المشاركة في مسابقة سوني العالمية للتصوير لعام 2015 مشاركة من المصور أندرو سوريونو من إندونيسيا صورة Arief Siswandhono لابنته المصابة برهاب القطط، وهو ما تخطته بعد 7 أشهر من اقتناء عائلتها لقطتين رجل من قبيلة غزالة بيضاء في غابات ألمانيا 10 صورة الحيوانات,التصوير,مصورين فوتوغرافيين,العائلة,شركة سوني,سوني,مسابقة,أخبار أوروبا,أخبار منوعة,توب تن,مواقع إلكترونية,تكنولوجيا بواسطة: هبة محفوظ | الإثنين 05 يناير 2015 2 مشاركة مشاركة تغريدة نشرت شركة سوني اليابانية، رائدة التكنولوجيا، بعض من الصور المشاركة في مسابقتها للتصوير عن عام 2015، بالرغم من أن باب التسجيل لم يفتح بعد. ونقل موقع الشركة الإلكتروني بعض من هذه الصور، وأوضح أن سوني قررت نشرها قبل فتح باب التسجيل بأسابيع لتشجييع المصورين المميزين على الانضمام لمسابقتها.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.