أخبار التصويرالكل

يدعوكم للمشاركة مهرجان القطيف 5 في مسابقة مهرجان القطيف الكبيرة ..- Ahmed AlZaher ..

 

Ahmed AlZaher

 

شركة المحروس ومزايا الغداء شريكا رئيسيا لمهرجان القطيف الوطني الخامسجددت شركة أبناء سعيد أحمد المحروس ومزايا الغداء تواجدها في مهرجان القطيف ، حيث وقعت شركة المحروس ومزايا الغذاء مع مهرجان القطيف وللمرة الخامسة عقد الشراكة لتكون شريك رئيسي للمهرجان.

ومثل شركة أبناء سعيد أحمد المحروس ومزايا الغذاء في توقيع العقد المدير الإداري الأستاذ بدر المحروس وعن المهرجان رئيس المهرجان الأستاذ عبدرب الرسول الخميس.

وأكد المحروس إن تواجد الشركة بالمهرجان يأتي من منطلق مسؤوليتها الاجتماعية ومن باب إسعاد المجتمع في عيد الفطر السعيد ، وأشار بأن هدف المشاركة كذلك يأتي من باب الواجب تجاه المهرجانات والفعاليات التي ترقى بالمنطقة .

ومن جانبه عبر رئيس المهرجان الأستاذ عبدرب الرسول الخميس عن سعادته بتواجد الشريك الدائم في النجاح شركة أبناء سعيد أحمد المحروس ومزايا الغداء، وقال ليس بالجديد على أصحاب الأيادي البيضاء الذين رعوا الكثير من الفعاليات في المنطقة.

وبنهاية حديثه شكر الخميس كلا من الأستاذ عبدالعزيز المحروس عضو شرف المهرجان لوقوفه الدائم مع المهرجان والأستاذ بدر المحروس الذي رحب بالرعاية هذه السنة وقدم النصح والاقتراحات لإدارة المهرجان التي من شأنها الرقي به.

الجدير بالذكر إن شركة أولاد سعيد أحمد المحروس قد رعت مهرجان القطيف طيلة الأربع سنوات من بداية انطلاقه المهرجان. وكما تتولى الشركة تأسيس وبناء مركز الحاج سعيد المحروس للمعاقين بقيمة 12 مليون ريال سعودي وعلى مساحة أرض 3000 متر مربع ، ليكون مبنى بطابقين وملحق يتبع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالقطيف ، وقد تم الإشادة بالمشروع خلال أثنينة سمو أمير المنطقة الشرقية التي خصصت لمهرجان القطيف هذه السنة .


مهرجان القطيف
مهرجان القطيف 5 يدعوكم للمشاركة في مسابقة مهرجان القطيف الكبيرة

صورتي شرقية — ‏مع ‏‏‏‏‏‏‎Hussain Al-saif‎‏، ‏‎Basheer Al-Taroti‎‏‏، ‏‏‎Husain Al-hashim‎‏، ‏فاضل الشعلة‏‏‏، ‏‏‏‎Abd Alrasool Alkamees‎‏، ‏‎Muneer Alawami‎‏‏، ‏‏‎Fawz Almubarak‎‏، ‏‎Ahmed AlZaher‎‏‏‏‏، ‏‏‏‏‎Ameen Zuhiry‎‏، ‏‎Nayef M. Al-Dhamen‎‏‏، ‏‏‎Raaed Abuaziz‎‏، ‏‎Ali Abo Al Lirat‎‏‏‏، ‏‏‏شادن الحايك‏، ‏‎Zuhair Saeed‎‏‏، ‏‏‎Mousa Alradwan Jr‎‏، ‏‏‎Mohammed Adel Al-ghanim‎‏، ‏‎Abbas A. Al-Khamies‎‏‏‏‏‏‏ و‏عبير علي‏‏.‏

مهرجان القطيف
في بادرة جميلة وخلال حفل تكريم متطوعي ورعاة حملة “بر الوالدين” قدم مهرجان القطيف درع لمنظمي حملة”بر الوالدين” عرفانا للمجهود الأنساني والأخلاقي للحملة وشكراً لمنظمي ولكوادر ولمتطوعي الحملة التي غطت مناطق القطيف جميعها .

 

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى