عمار النعيمي يشيد بمسابقة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للجواد العربي
وام // الجديدة / المغرب
عبر سمو الشيخ عمار النعيمي ولي عهد امارة عجمان عن اعجابه بالاعمال الفوتوغرافية التي ضمتها مسابقة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للجواد العربي .
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها سموه الى جناح المسابقة المشارك ضمن فعاليات معرض الفرس والذي يقام تحت الرعاية السامية للعاهل المغربي جلالة الملك محمد السادس في مدينة الجديدة في المملكة المغربية الشقيقة . وكان في استقبال سموه .. سعادة أديب شعبان سعيد رئيس المكتب التنفيذي لاتحاد المصورين العرب . واكد سموه ان ماتضمنه المعرض من اعمال ابداعية فوتوغرافية عالية الاخراج عبرت عن النضج في النتاج الفني الذي تميزت به معظم الاعمال تلك التي احتواها المعرض . واستمع سمو ولي عهد عجمان الى شرح مفصل قدمته نادرة محمد بدري عضو مجلس ادارة اتحاد المصورين العرب عن اليات واحكام وشروط المشاركة في هذه المسابقة وطريقة التحكيم التي اثمرت عن فوز الاعمال المستحقة بجدارة لتاخذ استحقاقها كأفضل اعمال عربية للخيول العربية عام 2015 .
وقام سمو الشيخ عمار النعيمي بالتقاط صورا بهاتفه الخلوي اعجابا من سموه بالاعمال الفوتوغرافية التي احتوتها مسابقة سمو الشيخ منصور بن زايد ال نهيان للجواد العربي
من جانبه توجه اديب شعبان العاني رئيس المكتب التنفيذي بالشكر والتقدير لسمو الشيخ منصور بن زايد ال نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء – وزير شؤون الرئاسة على دعم ورعاية سموه لهذه المسابقة والتي جاءت من اجل تشجيع ودعم المصور العربي لتقديم اعماله المهمة ذات الطابع المتميز في صناعة صور عالية الجودة عن الخيول العربية لتكون ارشيفا خصبا لذاكرة الاجيال القادمة .. وسعادة اللواء الحبيب مرزاق نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة لمهرجان الفرس والدكتور محمد مشموم مدير لجنة الفروسية في المهرجان وعدد من أعضاء سفارة الدولة لدى المملكة المغربية وأعضاء اللجنة المنظمة العليا لمهرجان الفرس في مدينة الجديدة وأعضاء وفد النادي المشارك في المهرجان ..

صلاح حيدر
مسؤول المكتب الإعلامي

— مع ‏‎Adeeb Alani‎‏ و‏‎Nadrah Badri‎‏.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.