أخبار التصوير

من على قارب تسقط مراسلة التلفزيون الهولندي في النهر أثناء تصويرها مقابلة مع محافظ مدينة كامبن بمحافظة أوفريجيسبل الهولندية..

من على قارب تسقط مراسلة في النهر أثناء تصويرها مقابلة مع محافظ مدينة كامبن

مراسلة تسقط في النهر أثناء تصويرها مقابلة

قد تحدث أطرف الحوادث أثناء التصوير المباشر على الهواء، ولعل هذا ما حصل مع مراسلة التلفزيون الهولندي التي سقطت في النهر أثناء تصويرها مقابلة مع محافظ مدينة كامبن بمحافظة أوفريجيسبل الهولندية.
وتظهر المراسلة في الشريط المصور، وهي تسير على قارب، متجهة نحو المحافظ، الذي ينتظرها بغية الإجابة على أسئلتها. غير أن المفاجأة هي أنه ما إن باشرت بطرح الأسئلة، حتى سقطت مباشرة في المياه. وبادر طاقم التصوير لانتشالها من المياه الباردة.
لا شك أن البث المباشر على الهواء يحمل الكثير من الطرائف في بعض الأحيان، لعل هذا ما حصل مع مراسلة التلفزيون الهولندي التي سقطت في النهر أثناء تصويرها مقابلة مع محافظ مدينة “كامبن” الواقعة أسفل نهر أيجسل في محافظة أوفريجيسبل الهولندية.
وفي الفيديو المصور تظهر المراسلة الشقراء، وهي تتبختر على قارب، لتصل إلى بوابة صغيرة مفتوحة، فتمسك بأحد الحبال، لكي تحمي نفسها من أي سقوط محتمل ولكي تباشر حديثها وطرح أسئلتها على المحافظ الذي يقف منتظراً. إلا أن المفاجأة تقع حين تسقط المراسلة مباشرة في المياه، وسط ذهول الضيف.
ويهم طاقم التصوير وسط مفاجأته بما حدث، لانتشالها من المياه الباردة.

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى