التصوير والحياةالكل

بالصور تعلموا طريقة صناعة (( البوشار او الفشار )) بكميات كبيرة أو قليلة …مع أفضل طريقة لتحضير البوشار في المنزل ..

البوشار يحمي خلايا الجسم من التلف

اكتشف فريق من العلماء ﻣﻦ ﺟﺎﻣﻌﺔ ﺳﻜﺮاﻧﺘﻮن ﻓﻲ ﺑﻨﺴﻠﻔﺎﻧﯿﺎ اﻷﻣيرﻜﯿﺔ أن البوشار يحتوي على نسبة جيدة من مضادات الأكسدة والتي تحمي خلايا الجسم من التلف، شانه في ذلك شأن الحبوب التي تحتوي على الألياف.
وحول فوائد البوشار قال اﻟﻌﺎﻟﻢ ﺟﻮ ﻓﯿﻨﺴﻮن ( أن اﻟفوشار ﯾﺤﺘﻮي ﻋﻠﻰ ﺗﺮﻛﯿﺰات ﻋﺎﻟﯿﺔ ﻣﻦ اﻟﺒﻮﻟﯿﻔﯿﻨﻮل اﻟﺘﻲ ﺗﻘﺎوم ﻋﻤﻠﯿﺔ الجذور اﻟﺤﺮة وﺑﺬﻟﻚ ﺗﺤﻤﻲ خلايا اﻟﺠﺴﻢ ﻣﻦ اﻟﺘﻠﻒ).
يذكر أن مادة البوليفينول موجودة في الشاي والشوكولاته والخضار والفواكه وهي تقي الجسم من الجذور الحرة التي تتسبب في تلف خلايا الجسم، كما أن مادة البوليفينول تقي الجسم من أمراض القلب والأوعية الدموية كما تحمي الجسم من الإصابة بمرض السرطان.

بالفيديو: أفضل طريقة لتحضير البوشار في المنزل

0e374d436cf0

يعد البوشار من الوجبات المفضلة للتسلية للكبار والصغار وخاصة عند متابعة الأفلام والبرامج التلفزيونية برفقة الأهل والأصدقاء.وفي الوقت الذي يفضل الكثيرون شراء البوشار جاهزاً من المتاجر، يرغب آخرون بتحضيره في المنزل للحصول على النكهة المفضلة لديهم.

ويوضح الطاهي ألتون براون في مقطع فيديو على يوتيوب أفضل طريقة لتحضير البوشار في المنزل بحسب ما أورد موقع أول ريسيبيز:

– قبل كل شيء أنت بحاجة إلى وعاء بأبعاد مناسبة، ويفضل أن يكون من معدن الفولاذ المقاوم للصدأ “الستانليس ستيل” بشكل نصف كروي، حيث يتم وضع الزيت في الجزء السفلي المعرض للنار بشكل مباشر وفوقه حبات الذرة.

 

 

 

 

 

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى