أخبار التصويرمسابقات التصوير

مسابقة التصوير الفوتوغرافي (مهرجان ليوا عجمان للرطب)

مجلة فن التصوير – منصور بن محسن

شروط المسابقة :

1. يمكن تقديم الصور في المسابقة (“المشاركات”) فقط من خلال ارسالها عن طريق البريد الالكتروني: events@ajmantourism.ae ، والرقم :
067116674 مع ذكر الأسم، تاريخ الميلاد، الجنسية، رقم الهاتف.
.
2. تُقبل المشاركات بدءاً من تاريخ 15 يوليو 2016 وحتى تاريخ 26 يوليو 2016 . لن تقبل أية مشاركات يتم تقديمها بعد الوقت المحدد.
.
3. المسابقة مفتوحة لجميع الأعمار وجميع الفئات من داخل الدولة.
.
4. يتم قبول الصور المرسلة من قبل المشتركين والتي تمت لموضوع المسابقة فقط وهو تصوير النخيل و الرطب . ولن تقبل أية أعمال لا تمت إلى الموضوع بصلة.
.
5. يقبل من كل مشترك صورة واحدة فقط.
.
6. يجب أن تكون صيغة الصور المقدمة TIFF وأن تكون ذات جودة ودقة عاليين وألا يقل حجم الصورة عن 2 ميجا بايت، كما يجب أن تكون الصور مناسبة للنشر.
.
7. يسمح بتقديم صور ملونة أو بالأبيض والأسود في المسابقة.
.
8. يجب ألا تحتوي الصور المشاركة على أية شعارات و/أو توقيعات و/أو أسماء و/أو إطارات و/أو حدود و/أو رموز و/أو أية إشارات و/أو علامات أخرى مضافة من قبل المشارك. يسمح بإجراء التعديلات الفنية الأساسية للصور، بشرط ألا يؤثر ذلك على مصداقية و/أو أصالة الصورة. يحظر إجراء التعديلات المتقدمة المستخدمة لإضافة الخدع و/أو الحيل البصرية و/أو التلاعبات، بما في ذلك التركيبات والتعديلات الإبداعية للصور. تحتفظ إدارة المسابقة بحق تقييم واستبعاد أية صور تعتبرها إدارة المسابقة، وفق تقديرها المطلق، مخالفة لما سبق ذكره.
.
الجوائز المسابقة كالتالي :
الفائز الاول : ٥ الاف
الثاني : ٣ الاف
الثالث: الفان

Mansour Mohsen

-مصور فوتغرافي محترف . -مصور فديو وسينماتوغرافي محترف . -تصميم ومونتاج . -عضو برابطة إيحاء الضوء . -عضو بالفريق الأهلي التطوعي بنجران . -مصور و منتج عدة أفلام قصيرة احترافية . -فائز بالعديد من المسابقات . -مشارك في العديد من المعارض . - Professional Photographic Photographer. - Professional video and cinematography. - Design and editing. - Member of the association of light inspiration. - Member of the national team volunteer in Najran. - Producer and producer of several professional short films. - Winner of many competitions. - Participated in many exhibitions.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى