التصوير والحياةالكل

الفتاةٌ المصورة الصغيرة (( ريجينا )) في التاسعة من عمرها ..وتمتهن التصوير الضوئي..

مبدعة في عالم التصوير عمرها… 9 سنوات!
عالم التصوير والمعرفة
– يُعتبر المصوّر من أساسيات نجاح حفل الزفاف، فإمّا أن تحصل على صور تحرّك مشاعرك وتعكس روحيّة هذا اليوم أو أن تُصاب بالخيبة كلّما عاودتك ذكرى زفافك ورغبت في استرجاع أثمن اللحظات من خلال الصّور.
وفق موقع “الميرور”، بدأ إسم الشخص المناسب لهكذا مهمّة يلمع في عالم التصوير، فتاةٌ في التاسعة من عمرها تفتقر للمؤهلات وللخبرة الكافية ولكنّها تملك موهبة كبيرة.
فقد دخلت ريجينا، من مدينة أيرشاير، هذا المجال في 15 نيسان من هذا العام عندما طلب منها والدها كيفن، مصوّر محترف، مساعدته في تصوير حفل زفاف صديق العائلة بحسب ما ذكرت صحيفة “هافينغتون بوست”. وقال الوالد كيفن للصحيفة :” كنت أصطحبها معي إلى العمل منذ سن الثالثة وكانت تُخرج الكاميرات من حقائبي وتطلب منّي أن أفسّر لها كيف تستخدمها”. وظهر اسم ريجينا لأوّل مرّة عندما اختارت خليّة “Think tank photo” صورة كانت قد التقطتها ريجينا وضمّتها لإعلاناتها التي تظهر على “فايسبوك”.
ويتعدّى طموح هذه الطفلة تصوير حفلات الزفاف، فقد صوّرت أيضاً مرحلة التحضير لحفل مغني الروك وكاتب الأغاني البريطاني رود ستيوارت. وتستعد الآن ريجينا لخوض صيف حافل بعد أن طلب منها العديد من الأزواج تصوير زفافهم. وصرّحت ريجينا للصحيفة :” كنت أعتبر التصوير مجرد موهبة وكان طموحي أن أصبح مصممة أزياء. ولكن بدأت أفكر بجديّة بأن أسير على خطى والدي وأتخصّص في التصوير الفوتوغرافي”.

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى