slide_05

حسين الأحمد – المنيزلة نيوز

 ألوان السعودية تختار العطافي والاحمد ضمن أكبر معرض فوتوغرافي على مستوى المملكة

حصلت ثلاثة أعمال تصويرية للفنان زكي حسين العطافي – عضو جماعة كريتف بالمنيزلة – على اختيار لجنة مسابقة ألوان السعودية للتصوير الضوئي و الافلام القصيرة لعام ٢٠١٤م ، والتي تُعد أكبر معرض فوتوغرافي على مستوى المملكة العربية السعودية ، والتي تحضى برعاية من قبل صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة و الاثار .

http://www.munaizilah.net/up/uploads/1418685095881.jpg

الفنان زكي العطافي

فيما تنافس على المسابقة أكثر من ١٧٠٠ مصور بعدد ٥٠٠٠ صوره حول سبعة محاور تصويرية .

فيما حضيت الثلاث صور للفنان “العطافي” بالعرض في صالة المعرض المقام بالرياض و أيضاً في كتيب المسابقة الخاص ، صورتان في محور التجربة السياحية وصوره في محور الهواتف الذكية دون الحصول على أي جائزة من المراكز الاولى .
و الجدير بالذكر أنها ليست بالمرة الاولى التي تُعرض فيها أعمال تصويرية للفنان “العطافي” في هذه المسابقة وفي مسابقات اخرى .

وفي لقاء خاص لـ “المنيزلة نيوز” قال الفنان زكي العطافي : سُعدت في هذه السنة بعرض ثلاث صور لي في المعرض والكتيب ولله الحمد ، ولكن للأسف لم أحقق أي جائزة من المراكز الاولى لهذه السنة ، ولكن ما زال لدي الكثير لأقدمه ان شاء الله .
وكما يأتي كل هذا تدعيم لمسيرة واسم جماعة كريتف المنيزلة و أعضائها ، لمواصلة مشوارنا الفوتوغرافي والتفوق ورفع اسم بلدتنا المنيزلة الحبيبة .

http://www.munaizilah.net/up/uploads/1418685095922.jpg

الفنان عبدالاله الاحمد

من جانب آخر ، حضي فلم “وجهتي” للفنان عبدالاله احمد الاحمد – عضو جماعة كريتف المنيزلة – على قبول لجنة مسابقة ألوان السعودية للأفلام الصغيرة كفلم مطابق لشروط محور المسابقة فيما رُشح الفلم لأدوار متقدمة ، ولكن لم يحقق أحد المراكز الاولى للأسف .

 

المنيزلة نيوز ، تبارك للفنانَين العطافي و الأحمد ، وتتمنى لهما ولجميع أعضاء جماعة كريتف المنيزلة كل الموفقية و التطور والحصول على انجازات في المحافل والمسابقات القادمة بإذن الله .

 

 

http://www.munaizilah.net/up/uploads/1418685095934.jpg

http://www.munaizilah.net/up/uploads/1418685095923.jpg

http://www.munaizilah.net/up/uploads/1418685095935.jpg

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.