أخبار التصويرالكل

بالصور ..حفل ختام جائزة عبد الرزاق بدران للتصوير الضوئي 2014 م … كان يوم الأربعاء الموافق 6-8-2014م ..و إعلان الفائزين وتكريمهم .. وألف مبروك للفائزين – صلاح حيدر‏ – ‏الجمعية الاردنية للتصوير-‏ ‏‎ ….Yahya Massad

صلاح حيدر‏ بمشاركة ‏صورة‏ ‏‎Yahya Massad‎‏.
‏حفل الختام و إعلان الفائزين وتكريمهم<br />
جائزة عبد الرزاق بدران للتصوير الضوئي 2014... الف مبروك للفائزين‏
‏‎Yahya Massad‎‏ و‏‎Osama Silwadi‎‏

حفل الختام و إعلان الفائزين وتكريمهم
جائزة عبد الرزاق بدران للتصوير الضوئي 2014… الف مبروك للفائزين

مشاركة ‏المنشور‏ ‏صلاح حيدر‏ من قبل ‏الجمعية الاردنية للتصوير‏.أضاف ‏الجمعية الاردنية للتصوير‏ ‏29‏ صورةً منذ ‏6 أغسطس‏ إلى الألبوم ‏جائزة بدران في نسختها الرابعه‏.

أقيم اليوم الأربعاء الموافق 6-8-2014 حفل إعلان نتائج جائزة بدران الرابعه في المركز الثقافي الملكي بحضور جمع كبير من المهتمين, القي الأستاذ باسل بدران كلمة الترحيب بالحضور وقدم شرح موجز عن مسيرة والده المرحوم عبدالرزاق بدران في عالم التصوير, والقى د. راسم الكيلاني كلمة الشريك الجمعيه اللأردنيه للتصوير, كما شارك الأستاذ علي كتانه الحضور تجربته وإنطباعاته عن الفنان الراحل وأشاد بمكارمه وحرفيته العاليه في التصوير, أعلن بعد ذلك الأستاذ باسل أسماء الفائزين الأوائل في المحورين وتم توزيع الجوائز والدروع وشهادات المشاركه, ورعت شركة كانون الحفل وقدمت كاميرات حديثه للفائزين وخصم 10% على الكاميرات وذلك حسب الإتفاق المبرم ما بين شركة كانون والجائزه لرعايتها في السنوات القادمه. ,اما التغطيه الإعلاميه فقد كانت من نصيب الساده مجموعة المواهب الفوتوغرافيه العربيه, نحمد الله على نجاح الدوره الرابعه وكل الشكر لمن عمل جاهدا على ذلك والى اللقاء بإذن الله العام القادم بالمحاور الخمس والتي ستعلن لاحقا من المنظمين.

 

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى