صور غريبة

6 صور ستقف حتماً عند تأملها. بعضها سيمتعك والآخر سيخيفك!

الصورة رقم 5 أخافتني جداً

في هذا العالم يصلنا كثير من الصور التي نتوقف عندها ونتأملها، بعضها نتأملها لإنسانيتها والأخرى لغرابتها والدهشة التي تمنحنا إياها عند رؤيتها.

شاهد 6 صور غريبة أو صور لا نراها كثيراً في حياتنا اليومية، ولكنها حقيقية وجميلة بحسب موقع Diply.

1- التعلّق بالسماء

صورة فتاة على الأرجوحة

Imgur / AdventureChronicles

يبدو أن الفتاة مستمتعة بالتجربة، ولكن أعتقد أن المنظر هذا سيقلق من لديهم فوبيا من المرتفعات بالتأكيد.

2- الحب الأبدي

صورة زوجين قبل وبعد

Desmotivaciones / NOAS

مثل هذه الصورة أقف عندها كثيراً، فالمشاعر الجياشة والحب الموجود فيها يجعلانني أشعر بالاندهاش وأتساءل: كيف صمد حبهما طيلة 64 عاماً؟! في الصور يظهر الرجل قبل الرحيل، ونظرة قبل الوداع تشبه كثيراً تلك المتأملة لها في زواجهما.

3- الربيع في جبل فوجي في اليابان

صورة جبل فوجي

UnMotivating

جبل فوجي من أهم المعالم في اليابان، والصورة هنا في الربيع حيث كست الأزهار بهذا اللون البديع هذه الأرض الشاسعة، لوهلة لن تصدق بوجود مثل هذا المكان بالمعنى الحقيقي، ولكنه كذلك حقيقي 100 %.

4- الكلب يثمر فيه المعروف

صور غريبة

Austin Fire Department

كلب وفي مقدّر لتعب رجال الإطفاء في ولاية أوستن الأمريكية، فاحتضن منقذه تعبيراً عن الامتنان لإنقاذه، فمن يقول إن الحيوانات لا مشاعر لها عند مشاهدة صورة كهذه؟

5- هذه الصورة أخافتني كثيراً، إعصار مخيف

صورة اعصار

Reddit / chakalakasp

وتحت تصنيف صور غريبة تتربع هذه الصورة على عرش كل الصور، إن كنت ستنظر إلى عظمة الإعصار فانظر إلى أسفل الصوره لتعرف حجمه الأصلي، سترى الطواحين الهوائية والتي يتجاوزها الإعصار بحجمه الكبير والمرعب، لا يمكن تخيل مدى الكوارث التي ستنتج عن هذا الإعصار!

قفزت الأسئلة إلى عقلي مباشرة عند رؤية هذه الصورة: كيف صوّر المصور هذه الصورة بدون أن يخاف أو يرتجف؟ كيف استطاع المخاطرة بحياته من أجل صورة مثل هذه؟

6- شجرة تنبت على شجرة أخرى

صورة شجرة

Reddit / Nobilitie

هذه الصورة البديعة تحتاج للوقوف عندها والتأمل، فعلى هذه الشجرة العملاقة وجدت أشجار أخرى فرصة للحياة، وتكيّفت مع البيئة المحيطة.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.