أخبار التصويرالكل

ندعوكم لــ تحمّلوا أعمالكم الان ..حسب تصرح الأستاذ (( عبدالرسول الجابري )) هيئة الاعلام المركزي – عن جاهزية الموقع الرسمي لاتحاد المصورين العرب .. لجائزة الشارقة للصورة العربية 2016 بحلته الجديدة لاستقبال اعمال الراغبين في المشاركة في الجائزة…- مشاركة / ‏‏‎Abdul-Rasool Aljaberi‎‏ مع ‏‎Sahar Smadi‎‏ ..

https://fbcdn-photos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xlp1/v/t1.0-0/s526x395/

|| حمّلوا أعمالكم الان ||

موقع جائزة الشارقة للصورة العربية ينتظر أعمالكم …

أعلنت هيئة الاعلام المركزي لاتحاد المصورين العرب عن جاهزية الموقع الرسمي لجائزة الشارقة للصورة العربية 2016 بحلته الجديدة لاستقبال اعمال الراغبين في المشاركة في الجائزة.

صرح الزميل سعيد جمعوه أمين عام اتحاد المصورين العرب لهيئة الاعلام المركزي، “إنّ اللجنة الفنيّة لجائزة الشارقة للصورة العربية تدارست جميع التفاصيل الفنية التي تتعلق بالموقع الرسمي للجائزة بما في ذلك توفير أبسط الوسائل المتاحة، تلك التي تسهل مراحل عمليات تحميل الصور التي يود المصور العربي المشاركة فيها” و أضاف الزميل سعيد بأن طبيعة الموقع الرسمي قد تطورت كثيرا في هذه النسخة قياساً بالسنوات الماضية حيث امتاز الموقع بسهولة التعامل مع الأعمال وسرعة استقبالها وفي ذات الوقت تصنيفها مباشرة الى الثيمة المحددة بشكل الكتروني مع الاحتفاظ بجميع المعلومات الشخصية المتعلقة بالمشارك، كما أوضح الزميل سعيد بأن هنالك رسالة الكترونية تصل لجميع المشاركين عقب الإنتهاء من تحميل أعمالهم تؤكد نجاح عملية تحميل الاعمال والتأكيد على استلامها.

بالمقابل تحدث الزميل يوسف بن شكر الزعابي عضو المجلس مسؤول شؤون المسابقات والمعارض في الاتحاد قائلا، “نصيحتي لجميع زملائي المصورين العرب و قبل ان يشاركوا في هذه الجائزة او أية مسابقة أو جائزة اخرى ان يتأكدوا من قراءة جميع الشروط والاحكام التي تنظم وتطور كل مسابقة، لأن في ذلك زيادة بالمعلومات للوصول الى مسرح ومنصة التتويج” كما وضح الزميل بن شكر أن واحداً من أهم الشروط المطلوبة هو ألا يقل الضلع الاقصر عن 3000 بكسل وهو أمر مطلوب للطباعة والتحكيم.
واختتم الزميل يوسف حديثه بالقول “تمنياتي لاخوتي المصورين العرب ان لا ينتظروا حتى آخر يوم من الوقت الذي حددته ادارة الجائزة لاستلام الاعمال تلافياً لأيّة اشكالات قد يتعرض اليها المصور مع تمنياتي لجميع المشاركين حظا طيبا وتوفيقا من عند الله للجميع ..
تفضلوا بزيارة موقع الجائزة
www.arabuap.com
عبدالرسول الجابري
هيئة الاعلام المركزي

ربما تحتوي الصورة على: ‏2‏ شخصان ، ‏نص‏

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى